إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي باغا تجيب الوالدة ديالها...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي باغا تجيب الوالدة ديالها...

اخواتي الانيقات المغتربات بايطاليا
    اللي باغية تجيب ماماها لعندها هادو هما الخطوات
    بايطاليا
    اولا تمشي لcomune يكتبوا ليكospitalita وهدا واحد كمثال

il/la sottoscritto/aXXXXXXXXXXXX
    nato aXXXXXXXXXXXX
    residente aXXXXXXXXXXXX

DICHIARA

Che ospitera presso la propria abitazione in (tuo indirizzo in italia)la propria madre sig.(cognome e nome della tua mamma) nata a (luogo dove la sua mamma e nata) il (data di nascita), residente in
    marocco(indirizzo in marocco)
    dal.......al.......
    che la stessa viene a rendere visita al (figlia o nipote ) (tuo nome) oppure (nome dell nipote/a) nato/a ad....(data di nascita)X

ماتنسايش التنبر ديال 14.62 اورو
    وكدلك 0.52 ديال الكاتبة
    من بعد بهاديك الورقة تعطيها للبنك ديالك باش تكمل لك الاجراءات بايطاليا
    ضروري تكون عندك شي حاجة ديال السيولة الى كان الرصيد مشترك من الاحسن حيت تيكون الراتب الشهري stipendio تايدوز مباشرة وفي هاد الحالات البنوك تختلف كاين اللي تيجمدو قدر من المال مدة سنة, وكاين اللي يطلبوا الرصيد شوية عامر هههه
    من بعد دراسة الطلب ديالك تتوصلي بالاوراق الخاصة من البنك في مدة 10 ايام على الاكثر من بعد شدي الاوراق اللي عطاتك البنك+ospitalita+فوطوكوبي ديال البيرميسو ديالك
    رسليهوم للوالدة ديالك وفي المغرب نشوفو الوالدة تكمل جمع الاوراق
    بالمغرب
    الوالدة خاصها توجد في تيساع
    شهادة القرابة
    شهادة الملكية لعقار
    اوراق البنك ديالها لمدة 12 شهر الاخيرة او شي واحد من اولادها في المغرب يضمنها
    مني توصل بالاوراق الي رسلتي ليها تمشي تدير l'assurance+ reservation ديال الطيارة +والصرف ديال 10000 درهم لاورو حيت ضروري وكايتطبع فالباسبور

من بعد تجمع الاوراق تديهم لعند المترجم باش يراقب الاوراق و يترجم اللي خاص والى كان كل شئ هو هداك تدفع و تسنى مدة قليلة يعيطو ليها
    ان شاء الله نكون فدتكم و انا رهن تساؤلاتكم

شكرا لكي أختي أمال على هاد الموضوع ماكراهرش تقولي لينا كل الخطوات الله يخليك أ أنا سمعت بلي خاص ضروري تكون فايت 65 سنة واش بصح ؟ أ حاجة خرى واش خاص يكون عندهم رصيد في البنك حية أنا ماما و بابا جاو ولكن بفيزا ترست أ أنا ماكراهتش يجو بالورق باش وقت مر شقة ليهم يجو عافاك إلى كانو عندك معلومات خرين ماتباخليش عليا و شكرا أ حبيبة
    sigpicPIC]ا
    بتسم : لأنك بصحة وعافية .. فهناك من المرضى من يتمنى أن يشتريها بأغلى الأثمان
    ابتسم : لأنك حي ترزق .. فالأموات يتمنون الحياة ليعملوا صالحا
    ابتسم لأن لك رب تدعوه وتعبده فغيرك يسجد للبقر..

ابتسم : لأنك أنت .. هو أنت .... وغيرك يتمنى أن يكون أنت

شكرا اختي ام ريان مهدي
      http://tickers.doctissimo.fr/get_tic...uttexte=khalil [http://www.anaqamaghribia.com/vb/ima...ine=1330975154sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة zanoubti مشاهدة المشاركة
        شكرا لكي أختي أمال على هاد الموضوع ماكراهرش تقولي لينا كل الخطوات الله يخليك أ أنا سمعت بلي خاص ضروري تكون فايت 65 سنة واش بصح ؟ أ حاجة خرى واش خاص يكون عندهم رصيد في البنك حية أنا ماما و بابا جاو ولكن بفيزا ترست أ أنا ماكراهتش يجو بالورق باش وقت مر شقة ليهم يجو عافاك إلى كانو عندك معلومات خرين ماتباخليش عليا و شكرا أ حبيبة
        السلام عليكم
        كيدايرة أختي؟ هادوهما اللي تايطلبو في الفيزا توريست، وكل واحد و زهره كاين اللي يعطيوه 3 أشهر وكاين لي يعطيوه عام
        وماعندو علاقة بالسن، اما ديال ديما هداك هو طلب التجمع العائلي خاص مايكونش باقين عندهم الاولاد بالمغرب، ويكونوا فوق 60 سنة .
        واللي غادي يتقدم بطلب التجمع العائلي يدلي بوثائق تثبت ان الاخوة في دول اجنبية مع بيان شهادة الإقامة بتلك الدول+ توفر عقد السكن بايطاليا
        هادشي اللي عارفة وإلى عرفت المزيد نفيدكم ان شاء الله

سلام عليكي يا أختي و شكرا على ها الموضوع أنا ماخاداماش واش ممكن نجيب ماما و شكرا جزيلا يا أختي

المشاركة الأصلية بواسطة oum rayane01 مشاهدة المشاركة
            سلام عليكي يا أختي و شكرا على ها الموضوع أنا ماخاداماش واش ممكن نجيب ماما و شكرا جزيلا يا أختي

واخا ماخداماش راه يمكن ليك تجيبيها زيارة لحفيدها ريان الله يحفظولك
            خاص يكون عندك حساب مشترك مع زوجك باش تسهال عليك المهمة
            ويكون معاونك في باقي الخطوات

شكرا اختي و االله الى كنت محتاجة لجواب شكرا بزاف بالنسبة لماما معندهاش شي عقار او حساب في البنك واش ضروري ياك جاوبيني عفاك سمحي ليا صدعتك

الله يجازيك بخير اختي على هاد المجهودات اللي قمتي بيها باش نستافدو كاملين غير هو بغيت نسولك الى كان ممكن الى عرفتي الاوراق اللي ممكن نصيفط للوالدة باش تجي عندي هنا لايطاليا مع العلم انو عندي الجنسية انا والزوج ديالي والله يحفض ليك وليداتك

المشاركة الأصلية بواسطة lobna0303 مشاهدة المشاركة
                  شكرا اختي و االله الى كنت محتاجة لجواب شكرا بزاف بالنسبة لماما معندهاش شي عقار او حساب في البنك واش ضروري ياك جاوبيني عفاك سمحي ليا صدعتك

اختي لبنى راه ضروري من ملك ارض او عقار في حالة ماعندهاش التقاعد, ان شاء الله نسول ونجاوبكم عما قريب, اما اختي في حالة ماعندهاش الحساب البنكي راه يكفي شي حد من اولادها فالمغرب يكون خدام والمانضة ديالو تدوز لبنك راه تيدلي بشهادة العمل و شهادة القرابة و يضمن الوالدة

المشاركة الأصلية بواسطة oum jomana مشاهدة المشاركة
                    الله يجازيك بخير اختي على هاد المجهودات اللي قمتي بيها باش نستافدو كاملين غير هو بغيت نسولك الى كان ممكن الى عرفتي الاوراق اللي ممكن نصيفط للوالدة باش تجي عندي هنا لايطاليا مع العلم انو عندي الجنسية انا والزوج ديالي والله يحفض ليك وليداتك

اختي ام جمانة والله ما عندي فكرة ان شاء الله نجيب لك الخبار الصحيحة عما قريب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X