إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة عاجلة من فضلكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة عاجلة من فضلكم

السلام عليكم حبيباتي الله يجازيكم بخير فيدوني في أسئلة الإمتحان لي كتطرح في القنصلية الفرنسية علي الخطيبين من أجل الموافقة على عقد الزواج
    مع العلم أن خطيبي مغربي حامل للجنسية الفرنسية و أنا تابعة للقنصلية بمدينة الرباط .

اختي معندك مناش تخافي اي قنصلية كيسولوك عادي

اشنو غادية تديري مثلا شحال باغا تكلسي معاه على حساب وعادي جوبي بانك رايحة سياحة شهر مثلا وترجعي لبلادك وديك الساعة ملي توصلي تماك راه يدير ليك الاقامة

وان شاء الله مكين غير كل خير والله يكمل عليك وتولي تهدري لينا من فرنسا

شكرا اختي ريهام على الرد الجميل جزاك الله كل خير

الله يوفقك اختي ويعطوك الفيزا ما عندي حتى فكرة على القنصلية فرنسا وكنظن عادي بحال جميع القنصليات اسئلة روتينية اشنو كيجيك فين غادي تسكني شحال الوقت باغة تجلسي تما شكون غادي يتكلف بالمصاريف وباش تاكدي من الاحسن تدخلي لمغتربات فرنسا والاخوات يفيدوك اكثر والله يسهل عليك وعلينا كل ما صعاب

امين حبيبة الله يسر أمرك

المشاركة الأصلية بواسطة abdel bouchra مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم حبيباتي الله يجازيكم بخير فيدوني في أسئلة الإمتحان لي كتطرح في القنصلية الفرنسية علي الخطيبين من أجل الموافقة على عقد الزواج
            مع العلم أن خطيبي مغربي حامل للجنسية الفرنسية و أنا تابعة للقنصلية بمدينة الرباط .
            السلام عليكم حبيبة الله يكمل ليك بالخير ان شاء الله البنات مفهموش انك عند certificat de capacité mariage awla CCM و هذه كيدوزوها البنات الي ازواجهم عندهم الجنسية فرنسية قبل عقد الزواج
            باش كيعرفوا واش زواج الوراق ولا زواج ديال ديما ,على العكس مخسكش تقولي انك ماشية سياحة ولا شي حاجة,لا عندك الاميل انا نسفط ليك الائحة ديال جميع الاسئلة لي ممكن يطرحوها عليك ان و خطيبك
            انا اختي دوزتها مع راجلي حتى هو عنده جوج جنسيات
            في الاول غادي طلب منكم انه واحد يخرج و الآخر يبقى و ديك الساع تسولوا الاساس انك متربكيش و تبقاي نورمال على اساس انك انت و راجلك تجاوبوا نفس الجواب على نفس الاسئلة
            مثلا انا دخل راجلي هو الاول و الاسئلة كانت كالآتي
            َ تاريخ الازدياد دياله و ديالي
            َ رقم الهاتف ديالي و دياله
            َالطريقة باش تعرفنا على بعضياتنا اول مرة
            َ اول هدية عطاها ليا و عطيتها ليه
            َ البريد الاكتروني ديالي و دياله
            ًالعنوان ديالي
            َالمستوى الدراسي ديالي
            َعدد افراد العائلة ديالي و دياله مع ذكر الاسماء

هادي كانت الاسئلة الي طرحاتها عليه

و من بعدها هو خرج و انا دخلت
            و سولاتني نفس الاسئلة وكتقارن واش الاجابات متشابها
            صافي مكاملاش ربع ساعة كنا خرجنا و قاتلينا شهرين من بعد توصلنا الحالة المدنية

بالنسبة ليا انا كنت دايرة العقد حيت محترمناش القانون و ربحنا الوقت بزاف
            انت غادي يسيفطوا ليك شهر من بعد ccm باش ديري العقد
            من بعد تسيفطيه للقنصلية يديروا transcription شهر من بعد يصيفطوا لراجل الحالة المدنية و عقود الزواج الفرنسية
            ملي توصلوا الحالة المدنية انت تكوني خديتي موعد في القنصلية باش deposé dossier demande visa longe sejours
            و هو مكاين لاش يحضر وخا حتى كان معاك ممنوع يدخل غادي تكوني وجدتي جميع الوثائق و كوني متأكدة منها باش ميطلبوا منك تجي مرة اخرى
            تحطي الدوسي غادي يسولوك نفس الاسيئلة ديال ccm او اسئلة اخرى منين تكملي يقولو ليك آجي مع الواحدة تاخدي الباسبور غادي يعطيوك معاه وريقة بلي على الاكثرعشرين يوم توصلك دعوة للامتحان ديال اللغة و على الدولة الفرنسية و القانون ديالها
            غادي تحضري الامتحان هو ساهل بزاف و عندي الاسئلة لو حبيتي تعطيني المسن ديالك نسيفط ليك كولشي
            ملي تكملي الا نجحتي فيه يعطيوك الورقة باش دوزي la visite médical في الدار البيضاء و الموعد غالبا كيكون 14 يوم من بعد تاريخ الامتحان في اللغة
            كدوزي لا فيزيت لاغد ليه كترجعي للقنصلية مع FORMULAIRE الي غادي يعطيوك من الدارالبيضاء كتحطيه مع الواحدة و مع الثلاثة كترجعي تاخدي الفيزا ديالك

و ديك ساع كيبدا البكاء و التخمام لووووووووول

اوا مبارك و مسعود

لو كاين اي سؤال انا رهن الاشارة

جزاك الله كل خير أختي اريج العفاف بوركتي صراحة أنا ما عارفة منين نبدا وأنتي الحبيبة نفعتيني بزاف بالمعلوات القيمة نتمنى الله يسر أمرك

اختي الاميل ديالي
                hayati-ma3ak@............com

أختي أريج هاهو الإيميل ديالي ayamk_milki********.cm هوتميل
                  أشكركي أختي على الاهتمام

السلام عليكم

اختي اريج العفاف حتى انا عملت العقد بلا ccm حيث الزوج ديالي مكانش عنده الوقت الكافي
                    مع العلم انه حامل للجنسية الفرنسية،بغيت نعرف اشنو نعمل دابا واش هاد الشيء كيترتب عليه شي مشاكل من بعد
                    الله يخليك شرحي ليا وعاونيني
                    وعندي استفسار اخر وهو هاد الاسئلة ديال اختبار ccm واش كتكون باللغة الفرنسية او العربية؟

كنتسنا اجابتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X