إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربة في إسبانيا فهل أذن تسمعني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مغتربة في إسبانيا فهل أذن تسمعني

    السلام عليكم أخواتي في الله كيف حالكم أتمنى أن تكونوا بخير كنت جالسة أفكر أبني هنا و أهدم هنا أحسست بضيق في صدري وآستغفرت الله وقلت في نفسي لما لا أدخل لموقع المغتربات لأتحدث إليهم قليلا ربما أجد ضالتي معكم انا أعيش في اسبانيا منذ 7سنوات متزوجة ولي من الأبناء 3 زوجي والحمد لله إنسان حنون وطيب كل صفات الزوج المثالي وجدتها فيه المشكلة الوحيدة في هذا البلد فمنذ ان عمت الأزمة الإقتصادية إنقلبت افكار الناس رأسا على عقب أصبحنا في نظرهم نحن المغاربة خصوصا السبب في تتقلص فرص العمل هنا مع أن معظمنا هنا بالكاد يجد قوت يومه لكن مع ذلك لن تسلم ممن لسانهم و نظرا تهم القاسية فمن المهم جدا ان تتقن اللغة لكي تفهم جيدا ما يدور حولك فليس كافيا ان تعرف فقط الكلمات المتداولة لكن يجب تتعمقين فيها لقد واجهت خلافات عدة لأن النصارى يحبنا الظعفاء منا ربما قد تقولينا انا لا أحب المشا كل لكن هذه لا تعتبر انت تدافعين عن كيانك كمسلمة
    لكن نعود ونقول نحن اتينا إليهم وليس هم اسفة لأنني طولت عليكم دمتم في حفظ الله و رعايته اللهم أعز الإسلام و المسلمين






    +

  • #2
    salam o3alykom 3andak sah ana byadi fhala mghrba blha9 ntina 3andak waladk iwnsok ana ma3andichi odya9t man had mdina liana fiha ana fholanda kanskon kntmana njbar chi sadi9a omajbartchi liana hnya bazaf kayhdro bamazighya ana tetouania ntmana nkon asdi9ae nwanso ba3tna

    تعليق


    • #3
      salam elekom kedayra okhet baraea ewa hta ana hena ma kaneref heta shy wahed maghereby kantmna yekon andy shabat mgharba ana sakna fe barcelona

      تعليق


      • #4
        شكرا على ردودكم انا أيضا ليس لدي صديقات لأنه من الصعب جدا أن تجد الصديقة التي تعتبرينها مثل نفسك

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة yara.es مشاهدة المشاركة
          salam elekom kedayra okhet baraea ewa hta ana hena ma kaneref heta shy wahed maghereby kantmna yekon andy shabat mgharba ana sakna fe barcelona
          ana 1 minhom la9blti 3liya hta ana min barcelona









          تعليق


          • #6
            انا في malaga بعيدة عنك لكن مرة مرة انسولوا على بعضنا عبر الموقع

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              أختي الشعب الإسباني بصراحة بصراااااحة شعب ينطبق عليه المثل المغربي الله ينجينا من الجيعان إذا شبع

              فهم بالأمس القريب كانو خدامين بالأجرة عند أسيادهم المغاربة ولحد الآن يسمونهم بورقعة

              لولا الإتحاد الأروبي ولولا بعض الحظ لكانو مزالوا تحت

              شعب متخلف أقول هذا والكثيرون غيري في البلاد الأوروبية المتقدمة

              مخلوعين مساكن تصوري مرة كنت جاية من مالاقا لهولاندا وعندي حجز عبر النت وللأسف تأخرت بضع دقائق عن موعد غلق أبواب الباكاج رغم أنه ماعندي باكاج وماش مشكل نطلعه معاي كباكاج اليد


              وكوني محجبة الحقيرة لي كانت مزال ماغلقت المكتب لما شافت أنه عندي حجز عبر النت تلونت ومابغاتش تكمل الإجراءات بحجة تأخرت

              تصوري ؟؟؟ واش ماش تخلف وخلعة هههههه مساكن عاد وصلتهم الحجوزات عبر النت وماتقبلتش أنه محجبة عاطياها وريقة برقم الرحلة

              ومرة أخرى بصيدلية كنتكلم معاه بالكلمتين لي كنعرف بالفرنسي قالي إنجليزية وقلت له زوج كلمات بالإنجليزية وهو يشوف فيا نوإنتيندي خخخخخخخ حتى مع السياح مايتكلموش بشي لغة أخرى الإسبانية ولا بالاك

              وهذا ياحسرتاه فالصيدلية

              وزيد وزيد

              الي ابغيتك تفهمي من ما كتبت هو أنه لاداع باش تفكري وتعبي نفسيتك

              والمغاربة راه بزاااف اعليهم باش يوصلوهم برقعة ويوم لك ويوم عليك ظروف لعبت وقدر والأزمة ماعمر كانو سببها المغاربة وإنما نفس الظروف الي طلعاتهم اليوم نزلاتهم

              والله يحن عليكم فداك البلد ويرزقكم من حيث لاتحتسبون

















              ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

              من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
              مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
              مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

              جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
              في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
              ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
              الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك











              شكرا غاليتي أمنار


              حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي


              ،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.







              تعليق


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                تنبيه : أخواتي اكتبو بحروف عربيةوإلا ستحذف ردودكن

















                ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

                من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

                جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك











                شكرا غاليتي أمنار


                حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي


                ،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.







                تعليق


                • #9
                  سلام عليكم
                  أختي صبر واحد عمت راجلي مابقت كاتخروج ل شارع حيت واحد إسباني بسق على wjaha أكرمكم الله حيت زاعما محجبة مبقتش باغة لخارج ف مرة
                  شاغلي نفسك ب ولدتك أ قري شوية لغات على نت أ ماتفارتيش ف حجابك أ ف صلاة وإلا كان ممكن رحلو من تم ل مدينة أخرى
                  أو الله يسهل عليك أ على مسلمين ف بقاع العالم

                  تعليق


                  • #10
                    بهادي شحال كنفكر نكتب في هدالموضوع وسبحان الله بحال الى دخلتي لخاطري يا ام ًهالولاً حتى انا هدي بزاف وانا مع هاد بورقعة.غير أختي بغيت نقوليك راه ماشي الأزمة هي السبب في العنصرية ديال هادالكنس هاذا.راه كيما قالت الأخت يرا راه مكانوش مولفين بالخير ومزال عاقلين على الجوع وملي جات الأزمة مع التخلاخ لي فيهوم قالو راه المهاجرين وبالأخص المغاربة.وخصكي تعرفي واحد الحاجة .راه العنصرية فيما مشتي ماشي غير هنا وحاولي تحيدي عليك هادوك الأفكار وعيشي حياتك عادي ومتعزليش راسك راه مكيعطوك حتى حاجة من جبهم .وبعد هوما راهم نصارى اوا اشغتقولي على العنصرية والحسد لي كاين بين الناس دالبلاد هادا موضوع آخر.لمهم اختي الى بغتي ندبادلو الأراء عبر هاد المنتدى.

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X