لي مشت عند راجلها موخرا ل إسبانيا تجاوبني الله يعطيها ماكاتمنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي مشت عند راجلها موخرا ل إسبانيا تجاوبني الله يعطيها ماكاتمنا

فاش عطوها لقبول أو دفعات لفيز
    ا شحال ديال لوقت باش خرجاتلها لفيز
    ا هنايا
    اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ ..

حشومة عليكم واش حتى واحدة مابغت تجاوبني سعدي بخواتاتي جاوبوني ولا غادي نهز حوايج من هاد لمنتدى ونرحل هههه

السلام ختي را ناس ديال اسبانيا مفهمتش ملهوم مكيجوبوش لمهم ختي انا جيت فشهر 3 لي فات يعني شي عام دابة و لفيزا تعتلات غي سيمانة دفعت تنين و تنين لخور شدتها
      [SIZE=5][COLOR=#800080]
      [CENTER]

أختي ن nawaldou الله يحفضك على جوابك ليا ،حتى أنا راني معجبة مالهم واش غي قطعه لبحر صافي نسونا ولا مابغاوش يديرو لخير وعندهم لحسانات بزاف ههه

أختي أنا باقة مامشيتش عاد غادي إدفع لي راجلي ف شهر 3 إنشا له أعلى حساب لمعلومةt لي عندي ملي كادفعي ل فيزا كايتعاتلوليك غي ش سمانا علا 15 ليوم جاع بلكترا
          عهدك لي كايجولولي لبنات لي كانعرف مشو ل إسباني
          له إجماع كملك برجلك fl9arib لعاجيل
          ختي نسولك شحا l دلوقت بقيتي من مور ما دفاع ليك رجلك 3ad جاوبك شكرا

khti sonbola t9adri tgoli li ch7al dyal wa9t tsaniti 3ad khraj lik tajamo3 ?oina blasa nti?plzzzzzzzzzzzz hbiba jawbini allah ykhalik

أنا فاش دفعلي راجلي تجمع جاوبوني مور شهر و نص ,ولفيز ا باقي مازال مادفاعثاش

khti 3la slamtk ol3a9ba lkol wahda yarabi ama bi nisba lasila dyalkom ranjawab 3la hasab awakhir 2010 hit kol mara taytbadl :man taydfa3 dosi tayjawbo 3la chhar onas hta ljoj okhasak takhdi rondifo man l9onsoliya khas rajlak yfaxi lik hadik lwar9a tl9obol bach tchadi rondivo 3la matwasli bi dorijin fi casa 3atlo rondivo chhar hi bach daf3i 3ad yb9aw 3lik bi lasila limatihch 3la lbal otsawr l3ars o3lach mawladtoch ewa zid ozid hta tgoli mna9as ewa ygol lik siri chhar akhor lmilf rah fi lbaht 3ad tchofi ytab3o lik ola ygol lik makayn walo hit kayn lirafdo lih fi lmagrib lah ysahl

khti alae 2011 t9adri tgoli li kol tafasil lidarti ol as2ila ligalo lik olwra9 lihtajiti ? plz alhbiba jawbini bghit n3raf btafasil ou 3tini msn dyalk ?

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X