إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البقولة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البقولة

السلام عليكم و رحمة الله تبارك و تعالى
    عندي سؤال الله يخليكم بغيت نعرف الاسم د البقولة ف سويسرا أو فين ممكن نلقاها وشكرا بزاف

allah ykhallikome jawboni rani tchahhite lbakoula et maaraftche fine nelkaha et cheni hia smiyto f suissera

walo hta had mabgha yjawbni ala lmwdou3 dyali

سلام عليك
        أختي أنا عايشة ماشي ف سويسرا ، أنا ف كندا ، و لكن مادنيتيش تكون .شري غير les épinards أو طيبهم بحل طيب lbkoula .أنا داكشي لي كندر حيت ماكايناش هنا .
        نتمنى نكون فدتك .

baraka alloho fik a kheti hta ana kandirha b les epinards o tchahhite lbakoula lmohime jawabtini allah yjazik belkhir

السلام أخواتي أنا بغا ندير شي عارضة فاعلة تاركة او بغيتكم تنصحوني الله يجازيكم بالخير فكرت فألسمك ولكن بغيت نعرف باش ترافقوا و شكرا بزاف

اسم البقوولا ب الفرنسية هو mauve

بالانجليزية هو mallow

ب الإيطالية هو malva

ب الألمانية هو malve

شمن لغة كيتكلمو بها ناس لي ف مدينة لينتي فيها؟

و حاولي إلى كانو عندكم محلات ديال الشنوا قلبي و سولي عليها تقدر تكون عندهم

بتوفيق أختي

ماما سوسو لله يرحم والديك

كامل أجرك و gouli ليا فين كاتاخديها راه ختك مني جات و هي تقلب عليها هههههههههه

أش خبرك طالبة المغفرة و أش خبار بنوتة ؟

أنا سباقلي شفتها عند سطور ديال شنوا و تفاجأت مني لقيتها بالحق داك نهار مكنتش راشقالي عليها ماخديثاش عندهم باقول و راجلة تعرفيها ؟ ه ....كنت ديما كنتقدا من عندهم خضرة حيت مناسبة

جربي حضك حتى نتي تقدري تيحي فيها

أنا راه ف مغرب و باقي ماكليثاش كل مرة نبغي ناخدها كانخاف من دوك لي كيبيعووها ف زنقة سباقلي شفت سيدة كاتقاتعها من مزبلة أعزك الله من تما مابقيتش حملت ناكلها

ولكن نقدر نوصي عليها شي شخص ماوتووق فيه يجيبهالي من بلاصة نقية ب إذن الله

نتمنا تلقوها أخواتي في الله

شهيتوووووني فيهااااااااااااا

أش خبرك طالبة المغفرة و أش خبار بنوتة ؟

أنا سباقلي شفتها عند سطور ديال شنوا و تفاجأت مني لقيتها بالحق داك نهار مكنتش راشقالي عليها ماخديثاش عندهم باقول و راجلة تعرفيها ؟ ه ....كنت ديما كنتقدا من عندهم خضرة حيت مناسبة

جربي حضك حتى نتي تقدري تيحي فيها

أنا راه ف مغرب و باقي ماكليثاش كل مرة نبغي ناخدها كانخاف من دوك لي كيبيعووها ف زنقة سباقلي شفت سيدة كاتقاتعها من مزبلة أعزك الله من تما مابقيتش حملت ناكلها

ولكن نقدر نوصي عليها شي شخص ماوتووق فيه يجيبهالي من بلاصة نقية ب إذن الله

نتمنا تلقوها أخواتي في الله

ربي يخليك حبيبتي ماما سوسو كلشي لباس

و كيفك نتي و سلومة

لله يجازيك بلخير أنا غادة نشوف عالله نلقاها راه تانحماق عليها ههههههههههه

شبع منها ماحداك باقة فلماغريب و كيما glti ضروري شي حد لي يكون تقى

شكرا أ زين

طالبة للمغفرة باين ليا راك توحشتي البقولة
                          للهم اغفر لوالدي وارحمه وارزقني بر والدتي واحفظ أولادي وأصلحهم وشفي إبني وجميع مرضى المسلمين واحفظ زوجي وسخره لي يارب

ILLINOIS

ماما سوسو فين نلقا هاد المحل د شنوا أنا مكنعرتفش بزاف هنا *

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X