إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل وحدة تقول لينا شو جنسية راجلها واشنوالصعوبات لي لقاتها معاه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل وحدة تقول لينا شو جنسية راجلها واشنوالصعوبات لي لقاتها معاه

السلام اعليكم انيقات بلادي فكرت نفتح هاد الموضوع ديال الزواج المختلط
    كثير من البنات مغربيات مزوجين اجانيب واكيد اي وحدة لقات صعوبات في الزواج ديالها خاصة في اللول مع راجلها على ما تعود على طبيعو وتقاليد ديالو
    وبغينا كل وحدة تكلم لينا على هاد الصعوبات والطرايف لي تتوقع بيناتهم
    ان شاء الله اعجبكم الموضوع وانا كنتسنى الردود والتفاعل مع الموضوع

فينكم ياانيقات ماعجبكم الموضوع

23 مشاهدة حتى وحدة ماجاوبات

أنا غير أدخلت أنقوليك موضوعك راه أزوين وغادي أستافدومنو بزاف البنات لمقبلين من زواج المختلط وجزاك الله خيرا والله إيسر للجميع أنا زوجي مغربي ومقيم بالسعودية أتزوجنا هذي 17سنة أمتفاهمين على كلشي الله إحفظوليا ولأولادو
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة omomohamed3 مشاهدة المشاركة
          أنا غير أدخلت أنقوليك موضوعك راه أزوين وغادي أستافدومنو بزاف البنات لمقبلين من زواج المختلط وجزاك الله خيرا والله إيسر للجميع أنا زوجي مغربي ومقيم بالسعودية أتزوجنا هذي 17سنة أمتفاهمين على كلشي الله إحفظوليا ولأولادو
          شكرا اختي على التفاعل معاي فهاد الموضوع هو فعلا موضوع فيه مايتقال خصوصا لي بغات تزوج واحد من غير جنسيتها وربي احفظ راجلك ويحفظك ليه ودايما متفاهمين على كل شيء
          غادي نبدى براسي بش نشجع الانيقاتي باش اتفاعلو معايا
          انا متزوجة قطري هدي 7 سنين تقريبا صراحة عنيت بزاف من الغربة واختلاف الطبايع ومشاكل كثيرة مريت بيها هنا في الغربة تشيب الراس ولكن الحمد الله مدام حنا اختارين نتغربو لازم تحملو المسؤلية

السلام عليكم شكرا يا اختي على طرحك الجميل موضوع حلو انا متزوجة سعودي والحمد لله متفاهمين واهلو ناس طيبيين الحمد لله تفكريهم حسيت على اني فيبلادي حيت كاينين خواتاتي متزوجين هنا وخوية محسيتش بالغربة الحمد لله تقبلي مروري
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ام اليهال مشاهدة المشاركة
              شكرا اختي على التفاعل معاي فهاد الموضوع هو فعلا موضوع فيه مايتقال خصوصا لي بغات تزوج واحد من غير جنسيتها وربي احفظ راجلك ويحفظك ليه ودايما متفاهمين على كل شيء
              غادي نبدى براسي بش نشجع الانيقاتي باش اتفاعلو معايا
              انا متزوجة قطري هدي 7 سنين تقريبا صراحة عنيت بزاف من الغربة واختلاف الطبايع ومشاكل كثيرة مريت بيها هنا في الغربة تشيب الراس ولكن الحمد الله مدام حنا اختارين نتغربو لازم تحملو المسؤلية
              شكرا ليك أختي والله إحفظك حتى أنت وخلي ليك زوجك ومهما كان هذا هو نصيبك ومكتاب ليك أتزوجي قطري والله إسعدكم لبعضياتكم وخلي ليكم أوليداتكم وراه المرأة دائما كتكون صبارة فين ماكانت
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ام رواف مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم شكرا يا اختي على طرحك الجميل موضوع حلو انا متزوجة سعودي والحمد لله متفاهمين واهلو ناس طيبيين الحمد لله تفكريهم حسيت على اني فيبلادي حيت كاينين خواتاتي متزوجين هنا وخوية محسيتش بالغربة الحمد لله تقبلي مروري
                شكرا اختي على الرد ربي اسعدك ويحبيب فيك زوجك واهله وان شاء ارزقك الدرية الصالحة معاه اميييين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                  موضوع زوين اختي انا مزوجة مصري و الحمد لله الامور مزيانة من كل النواحي و الاهل ديالو الله يعمرها دار وعاملوني بحال بنتهم و اكثر صراحة غير فالاول لقيت مشكل من ناحية الطياب حيتاش مختلفين علينا فبزاف الحوايج و لكن الحمد لله راجلي ساندني و بحكم غير انا وياه مغربين بزوج عايشين بالكويت فزاد سهل عليا و شويه بشويه و النت الحمد لله وليت كنطيب احسن منهم و بشهادة راجلي الله يخليه ليا
                  غادي نضحكك شويه و نعاود ليك مرة جيت ندير الممبار ان شاء الله تكوني عارفاه اوى يالالة عمرتو بالروز حتى بغا يطرتق و هو المفروض غير تعمريه غير شويه اوى درتو يتسلق و جلست مساليا شغلي جيت نطل على الكاميلالة لقيت يدي و الصحرا الممبار ماكاينش اوى واش نبكي و لا نضحك راجلي مات بالضحك الممبار كلو طرتق بقى غير الروز و حتى هو داب اوى شفتي من ديك النهار و راجلي كيتفكرها و يضحك اوى الله يهدي لينا رجالتنا و يعينا ربي على اسعادهم و يهنيك اختي فحياتك و جميع الاخوات
                  حيتاش المفروض يكون الراجل واعي للمسالة ديال اختلاف الثقافات و العادات و يساندو بعض حتى المركب تستقيم فالمسار ديالها
                  سرعة الايام مخيفة!
                  ما إن أضع رأسي على الوسادة إلا وأشرق نور الفجر..
                  ما إن أستيقظ إلا وحان موعد النوم..
                  تسير أيامنا و لا تتوقف !
                  وأقول في نفسي : حقاً السعيد من ملأ صحيفته بالصالحات ..
                  - والسؤال الذي أقف عنده بماذا ملئت صحيفتي !؟
                  وهل أنا أسير للأمام أم للخلف !؟
                  يا ترى ما هو وزني عند الله!؟
                  أقف وأحاسب نفسي فالأيام تمشي بسرعة ولن يبقى إلا العمل الصالح
                  فتن الدنيا تموج بنا والأحداث تتسارع من حولنا والأموات يتسابقون أمامنا..
                  "
                  " "فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ ۖ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ"

alsalamo 3alikom chokran okhti alkarima 3ala hada almawdo3 alchayi9
                    ana motazawija min liby mondo 5 sanawat wa a3ich ma3ah fi britania walillah al7amd na7no motafahimin katiran wa3indi walad wa bint mino sohaib wa maram
                    fil7a9i9a ana 3anit katiran min alrorba lakin ma3a alwa9t taa9lamt

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X