إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال الى انيقات ايطاليا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال الى انيقات ايطاليا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    البنات الله اجازيكم بالخير بغيت نشري مايزينا و القشدة الطرية و لكن معرفتش فين نلقاهم
    ساعدوني الانيقات بالاسم اعلاش لا الاعندكم صورة
    شكراً

سلام اختي لباس عليك مايزينة والقشدة طرية كاينة فجميع سوبيرمركاطو مايزينة نفس لي تنخدو في المغرب باكية صفرة كاينة هنا غير سيري بلاصة لي تيتباعو فيها مواد خاصة بالحلويات في صطندات دوري مزيان تلقاي فيهم خصوصا اوشان او ليبير او بينيت هادو فيهوم كوناط وقشدة طرية سميتها panna
    وكاينة فبزاف مركات وهما جوج انواع وحدة خاصة بالطياب واخرى خاصة بالحلويات وديال الحلويات كتلقاي فيها مرسوم لاكريم من فوق او علامة طارط نتمنى نكون فدتك

اختي ماتاخديش قشدة هولا راه فيها الجيلاتين
      ردي البال للمكونات
      وكيف قالت ليك اخت رانيا راه موجودين بجميع السوبرمارشيات القشدة بالجهة اللي فيها دانونات والحليب
      مايزينا بالجهة اللي يبيعو فيها لوازم الحلوة

hata ana 3andi hade lmochekile makana3rafch fine radi nalka lawazime al halawiyate

المشاركة الأصلية بواسطة rranya مشاهدة المشاركة
          سلام اختي لباس عليك مايزينة والقشدة طرية كاينة فجميع سوبيرمركاطو مايزينة نفس لي تنخدو في المغرب باكية صفرة كاينة هنا غير سيري بلاصة لي تيتباعو فيها مواد خاصة بالحلويات في صطندات دوري مزيان تلقاي فيهم خصوصا اوشان او ليبير او بينيت هادو فيهوم كوناط وقشدة طرية سميتها panna
          وكاينة فبزاف مركات وهما جوج انواع وحدة خاصة بالطياب واخرى خاصة بالحلويات وديال الحلويات كتلقاي فيها مرسوم لاكريم من فوق او علامة طارط نتمنى نكون فدتك
          شكراً اااا الله اجازيك بالخير انشاء الله غنقلب عليها مزيان فهاد اسميات

قلبي على الاسم بحالها panna da montareلكن متخديش هاد النوع راه فيها الجيلاتين

هادي المايزينا بحال اللي فالمغرب

المشاركة الأصلية بواسطة عطاء الله مشاهدة المشاركة
                اختي ماتاخديش قشدة هولا راه فيها الجيلاتين
                ردي البال للمكونات
                وكيف قالت ليك اخت رانيا راه موجودين بجميع السوبرمارشيات القشدة بالجهة اللي فيها دانونات والحليب
                مايزينا بالجهة اللي يبيعو فيها لوازم الحلوة
                الله اجازيك بالخير

هادي البانا اللي كنستعمل زوينا ومافيهاش الجيلاتين كناخدها من ekom

العفو اختي حنا هنا باش نعاونو بعضنا

شكرااا بزاف بزاف عطاء الله صافي مغديش اشمتوني ههههههه
                      الله اجازيك باللخير

المشاركة الأصلية بواسطة omoyassmina مشاهدة المشاركة
                        hata ana 3andi hade lmochekile makana3rafch fine radi nalka lawazime al halawiyate
                        hadi hiya almonasaba nesetafdo jemi3 li khasha chihaja tesewel o la khawat ijawboha lah ijazihom belkhir

لله اجازيكم باللخير

اختي ام حسن عدنا تجمع خاص بالخوات لي ساكنين في البا وجميع مدن ايطاليا راه لي بغات شيحاجة تايساعدها الاخوات وحنا موانسين بعضياتنا فيه نتمنى تلتحقي بنا ليه وانا متاكدة غيعجبك

المشاركة الأصلية بواسطة rranya مشاهدة المشاركة
                              اختي ام حسن عدنا تجمع خاص بالخوات لي ساكنين في البا وجميع مدن ايطاليا راه لي بغات شيحاجة تايساعدها الاخوات وحنا موانسين بعضياتنا فيه نتمنى تلتحقي بنا ليه وانا متاكدة غيعجبك
                              اه راني كنت معاكم شايام غنرجع انشاء الله غنلتاحق بكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X