إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للاخوات لكيقراو في امريكا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للاخوات لكيقراو في امريكا

السلام عليكم
    اولا انا جديدة في المنتدى وفرحانة نكون معاكم في هاد المنتدى الاكتر من رائع.
    بغيت من البنات لكيقراو في امريكا يقولوليا اشنو كيقراو؟ واشنو هما الشعب المطلوبة كتير من ناحية مدة الدراسة، صعوبة الشعبة، توفر العمل بعد التخرج،سلاري ،الخ..
    واش كتقدروا توفقوا مابين الدراسة وpart-time jobs
    واشنو هماjobs لي نقدروا نديروهم وحنا في نفس الوقت كنقراو...
    بغيت اي واحده دايرا شي شعبة تحكيلي على التجربة ديالها مع الدراسة والpart-time job ..
    حيت انا حايرة وما عرفت ماندير ولانختار...
    ماتطلوش وتهربوا راه لي دار الخير يلقاه.وانا عارفاكم ما غتبخلوش عليا احبيباتي.

الله يجازيكم بالخير.

اختي مرحبا بك معانا حتى حنا فرحانين بك لان اكسبنا اخت جديدة بالنسبة للدراسة هنا ماعنديش معلومات كافية باش نفيدك نتمنى الاخوات يفيدوك اما بالنسبة العمل part time تقدري تخدمي في stores or restaurant تقولي لهم انك تتقراي غادي يعطوك الوقت ليولمك ، الله يسهل عليك.

أختي بلاتي شوية و نجاوبك واخا
      اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

أختي بالنسبة للدراسة هنا مزيانة
        أولا أول ماكتسجلي في الجامعة لابد ماتاخدي english classesلانه الإنجليزية ماشي اللغة الأم ديالك و هادو كيسموهم Esol Classesملي تسالي غادة تاخديClasses أخرين لانهمRequired و كايعونوك في الشعبة إلي غادة تدرسي .
        بالنسبة للشعب إلي مزيانين ماغادش نعمم لانه كل ولاية و على حسب Job Market ديالها و لكن Medical Field هي إلي مزيانة و مطلوبة .
        بالنسبة للدراسة هنا زوينة و ساهلة و خاصك غير توفق مابين الخدمة و الدراسة ، أنا مثلا خدامة Full -Timeو كانخد Evening Classesلانه مايمكنش لي نمشي بالنهار و حامل هههه و زايد و لكن في النهاية تحسي براسك أنك كاتعملي شي حاجة في حياتك و كاتكون بحالChallenge
        و إلى عندك شي سؤال أنا في خدمتك حبيبتي

شكرا اختي حمامة الاطلس بارك الله فيك على ردك ربي يخليك الزين.

اختي مريم الله يخليك احبيبة ويجازيك كل خير على المعلومات المفيدة لي عطيتيني.
            بغيت غير نسولكESOL classes واش كيدوزولك placement test عاد كايحطوك ف niveau لي نتي فيه اوخاصك تقراي les niveauxكاملين.
            انا مزيانة في english شحال تقريبا غادي تكون عندي المدة ديال ESOL
            ودوكCLASSES لي قلتREQUIRED شحال تياخذوا ديال الوقت..
            بالنسبة MEDICAL FIELDحايرة شنو ندير فيها ختك كتخاف من الدم والامراض ههههههههه والناس كايقولولي غير زعمي راه ملي غادي تديري PRATIQUE غيزول منك الخوف وتشجعي.
            وخليني نقول ليك تبارك الله عليك ملي خدامة وكتقراي.الله يحفظك احبيبة ويحفظ جنينك ويفكك على خير..
            شكرا بزاف ازين وسمحيلي طولت عليك بالاسئلة تاديري بناقص لي جاوبتي ههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الله يسر كيما قالت الأخت mariam11 إلا بغيتي تقراي شي حاجة مضمونة ديري medical راه مزيان بزاف وخصوصا إلا قرتي شيحاجة كبيرة وخديتي phd وبالنسبة ل english ضروري من test باش إيعرفوا level ديالك بالنسبة ل MEDICAL ماشي كل دم إلا كان عند الخاطر باش تخدمي مع الأطفال وحتى لكبار ليهم SPECIAL NEED راه كاين SPEECH THERAPY كتاخدي PHD مطلوب راه كاين لكتخلص من 100 حتي 160 $ للساعة كاين PSYCHOLOGIST هادو كيتخلصو مزيان كاين 0CCUPATIONAL THERAPY و كاين APPLIED BEHAVIOR ANALYSIST لكتخلصوا حتى هما مزيان ومطلوبين وأنا عطيتك فكرة وأنت تشوفي ملي تبداي لقريا عاد يبان ليك أشنو غادي ديري المهم هو العزيمة وعدم اليأس
              للهم اغفر لوالدي وارحمه وارزقني بر والدتي واحفظ أولادي وأصلحهم وشفي إبني وجميع مرضى المسلمين واحفظ زوجي وسخره لي يارب

ILLINOIS

حبيبتي ماكاينش حتى مشكل نشرح ليك بكل فرح و شكرا لك على الدعوة و لك بالمثل
                كيف ماقالت الأخت أم ياسين راه تبارك الله وفات ، كاتخديPlacement Test باش يشوفو Level ديالك و ملي نتي قلتي راك مزيان في الإنجليزية ماغادش تحتاجي بزاف ديالEsol claesses . أنا ماخديتش بزاف Esol classes لانه أنا عندي English كاتجيني ساهلة لانه كنتكلم غير بها لا في الدار و لا الخدمة و حتى صديقات مغربيات معنديش يعني كنتكلم العربية
                غير في الهاتف مع الوالدة ديالي
                . أما بالنسبة بحال مثلا إلى كنت غادة التمريض مثلا لازمك ماتخدي Communication, Medical Termonology ...لانك غادة تحتاجهم ملي تعملي التخصص ديالك . و شكرا للأخت أم ياسين الله يعطيها الصحة راه تبارك على علم بكلشي ماشاء الله .
                و نقول ليك أختي غير توكلي على الله و راه غادي يعجبك الحال ، أنا ولاية نتي فاش كاينة إلى مسموح نسولك

شكرا اختي ام ياسين بارك الله فيك على المعلومات القيمة لي عطيتيني سيري الحبيبة الله يعطيك مانويتي ويخليلك ياسين .

مريم ازين حتى نتي شكرا بزاف الله يحفظك ويفكك على خير ان شاء الله.
                    انا ا زين من بتسبورغ ولاية بنسيلفانيا ..
                    والله ماقصرتوا البنات نعم الاخوات ربي يخليكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X