إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنات انكلترا ساعدووووووووووني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات انكلترا ساعدووووووووووني

السلام عليكم انا مغربية مطلقة ساكنة دابة في المغرب و عندي طفل انكليزي عمرني ماسافرت الى انكلترا تنسال البنات اللي عندهم خبرة واش عندي الحق الان في الاقامة في انكلترا لان ولدي انكليزي ووصل الى مرحلة التمدرس وانا ماعنديش فلوس باش ندخلو في مدرسة خاصة في المغرب عفاكم نصحوني اش ندير وفين نمشي نسول الله يخليكم

khti 7ta yosl 18 3am 3ad 3ndk 7a9 tmchi

mais ana nsw lik onrod 3lik khabar

الله يجازيك بخير اختي نونو انا انتظر اجابتك

للرفع

الله يخليكم البنات اللي عندها شي معلومة ولو تكون بسيطة تساعدني بيها

khti rani dayrak f bali rah swlt lik kantsena ghir alrad alsa7i7 onjib lik aljawab inchaalah koni haniya allah ydir lik tawil lkhir

الله يجازيك بخير اختي نونو انا انتظرك

Salamoualaykoum.
                Lli galou liya nnas a khti, annak lazmek jouj omour had sa3a bach itte9bel talab dyalek dyal l visa:
                1- Anna weldek mehtaj lik ou khassek tkouni m3a8 finma mcha
                2- Annak imken tkellfi maddiyan brassek oula 3endek chi 7ed f britanya lli imken itkellef bik ou bweldek (ya3ni rajlek matalan itkellef bmasarif wedlou ou dyalek ou sakan dyalkoum) hada ghadi i3awen bzzaf.
                Lmasala loukhra 3la lmada lba3id, kif galt loukht nouonu, weldek ila dar 18 3am imken iji lbritanya bouhdou wi tkellef brassou ya3ni dik sa3a b imkanou houwa ijibek.

Ya3ni haliyan, ila imken tchoufi m3a tali9ek anna8ou ila bgha weldou ou bgha ijibou wi tkellef bikoum rah kayn amal annakoum tjiw.

الله يجازيك بخير اختي nousra ممكن م س ن نتاعك بارك الله فيك

ممكن سؤال اخر اختي نصرة عندي واحد ابنة عمي مزوجة في بريطانيا , اقترحت علية انها تاخد ولدي معاها تماك وقالت لي ممكن تشوف شي جمعية تساعدني في بريطانيا , وابنة عمي قادرة ماديا تكفل بي ونسكن معها انا وولدي واش ممكن هاد الحل ام لا ؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X