إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجر عظيم عند الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجر عظيم عند الله

البنات عفاكم عندي 2ديال طلبات ولهلا يحرمكم من معزيز عليكم متبخلوش علي
    انا مكرتش نتعرف علي صديقات مغربيات لانو هد المدينة لاحظة قلة المغاربة لاغلب من لبنان و دول اخري
    طلبي التاني لكنتمنى تعاونوني فيه هو انا توحشة لواليدة وبغية انجبها زيارة لعندي اش نهما لاجراءة والاوراق لخصني انا نوجد من هنيا متصوروش الخير لغديرو فيا الله يجازكم ويحفضلكم معزيز علكم

أختي الله يسهل عليك تجيب الأم ديالك

كاناتمانا أخوات اللي ف بلاد فاش كاينة إدخلو إنشاء الله يفيدوك

حنا كلنا أخواتك اختي mat9antich

في أماني الله

رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أختي اش من مدينة فين كاينة ؟فعلا صعيبة تغربي وما تلقاي مع من توانسي وتهضري بالدارجة المغربية مع شي بريريد ديال أتاي.إن شاء لله ربي ييسر ليك وتجبي ميمتك تنقص لك شوية إحساس الوحدانية

اختي قولي لنا آشمن بلاد باش نقدروا نساعدوك

الله يسر امرك احبيبة و تجي الوالدة ديالك تونسك

المشاركة الأصلية بواسطة molat lwlidat مشاهدة المشاركة
          أختي اش من مدينة فين كاينة ؟فعلا صعيبة تغربي وما تلقاي مع من توانسي وتهضري بالدارجة المغربية مع شي بريريد ديال أتاي.إن شاء لله ربي ييسر ليك وتجبي ميمتك تنقص لك شوية إحساس الوحدانية
          السلام عليكم كنشكركم بزاف انا اختي في كندا وبظبط ادمنتون يلاه جيت نسكن فيها مكنعرف حتي شحد هنا داكشي علاش مكرهتش نتعرف على صديقات نتوانس معاهم على الغربة الصعيبة

شكرا اختي فردوس ربي يخليك وشكرا اختي اريج العفاف ومولات لوليدات لهلا يحرمكم معزيز عليكم ولله الي توحشة لميمة مده هدي مشفتهاش والله لعظيم كنتسنى داك نهار بفارغ الصبر

اختي انا مكنعرف حتى حاجة على القانون الكندي و لكن الي نصحك بيه هو انك تتصلي بالقنصلية المغربية في مدينتك او المدينة القريبة ليك او تتصالي بالسفارة الكندية في المغرب و هما الي يعطيوك معلومات اكيده

بخصوص الصديقات انا منصحكش تفتحي صداقات من دابا لانك مازال جديدة و مكتعرفيش بزاف على الناس الي تماك خلي القرآن هو صديقك و ونيسك و تهلاي في راجلك و دارك حيت كاين شي نوع من الصحابات يعطيوك العسل في الاول و في الأخر يقلبوا عليك القفة

انا هادي عامين باش راني في فرانسا و حرمت انني نعمل صداقات كنكتفي بداري و صاف لانني شفت بزززاف ديال انواع ديال الغدر

الله يعينك و درجة درجة تولفي

نصيحة ليك انك تبقى تخرجي و تزعمي بوحدك باش تولفي و يا ريت لو تقدري ديري شي ديبلوم اي فورماسيون منها افادة و منها متقنطيش

الله يعينك

السلام عليكم الله يخليكم البنات لفكندا الي فات وسبق لهم وبعتو لامهات بزيارة اشنهما ألاجراءت لدارو عفاكم عونوني في هاد الموضوع الله يعطيكم منويتو

شكرا اختي اريج العفاف علي نصائحك ليا والله يجازيك عني كل خير

فينكم ابنات كندا جاوبني الله الله يجازكم خير

wajawboni aafakom abnat canada alah yajaalo fi mizan hasanatkom

أختي SAMAH 2009 كيف عاملة لباس عليك؟
                        أختي أنا غنقول لك داك شي لي كيدار هنا في مونتريال
                        بطبيعة الحال خاصك تكوني خدامة باش تقدري تجيبيها
                        كتعمري واحد الطلب في LA MAIRIE ب 5 دولار وكترفقيه بنسخة ديال
                        TES RELEVÉS Dُ IMPOTS مع un relevé de compte bancaire مع
                        une attestation de travail .كدفعي هاد شي وكتسناي الجواب
                        إلى كان عندها كتر من65 عام كيطلبو ليها LA VISITE MÉDICALE
                        الجواب كيكون منبعد 3 الأسابيع تقريبا
                        لله ييسر ليك الأ مور أختي وإلى عرفت شي حاجة أخرى غنقولها لك

chokran akhti bazaf lahla yakhatik walakin ana rah makhadamach daba wa maandich jinsiya mazal wach akhti makayan hata chi hal akhar alah yajazik khir aani

أختي مايقبلوش ليك إلى ماكنتيش خدامة .أو إلى كنت مزوجة وزوجك خدام راه هو ممكن يدير هاد شي ويجيبها.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X