إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات كندا - الجدد -

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات كندا - الجدد -

السلام عليكم حبيباتي
    في البداية كنبارك الحمل لاختي وحبيبتي ليلاس الله يكمل بالخير ويجعل الجنين من حقك ومن نصيبك وانشاء يكون من الصالحين
    البنات انا دافعة ملف الهجرة وجاتني الموافقة الاةلية وكنتسنى الموعد لاجراء المقابلة من اجل الفيزا ارجومن الاخوات لي بحالى يونسوني وهاكة نعرفوالاسئلة لي ممكن يتعطاونونا ونتقاسمو احلامنا وكل وحدة فينا شنو كتمتل ليها هاد الفرصة

اللهم اغفر واقضى حاجة من طلب منك يا كريم فما لنا الا أنت

اختي الله يجيبك على خير والله يجمع شملك مع راجلك انا ماداروش لي المقابلة ولكن كاين شي بنات ركزو ليهم على الاسئلة على الزوج باش يتأكدو واش زواج حقيقي ولا زواج ابيض بحال مثلا شحال كيلبس في رجليه هههه غير فينما يسولوك جاوبي بكل ثقة ماتبنيش ليهم بلي مخلوعة وعنداك تكدبي للي ماعرفتيش شي سؤال قوليلهم مامتأكداش بالظبط ولكن كنظن ...... وبطبيعة الحال كيسولوك فين غادا و اشنو غادا ديري واش غاتقراي واش غاتخدمي.....

اميييييييييين يا رب
      ربي يخليك اختي
      وا البنات فينكم
      وقيلة عندى العكس حتي في المنتدى هههههههههه

salam albnat ana akhtoukoum fi ALLAH ilham binissba ach ayssawlouk kolchi fach khadam wakhasski tfassri lihom ana chedit visa USA takriben 3am hada daba ana jit rend rajli mohim matkhal3ich momkin yssawlouk 3la okla mofadala dyalo mohim khasski t3afi 3lih

بارك الله فيك اختي الهام

حبيباتي انا اتكلم على الاخوات لدافعين ملف الهجرة وليس الالتحاق بالزوج

سلام عليكم
              الله يوفقك اختي ويسر أمرك عافك إلى ماكولي ليا شنو الآراق لي دفعتي بغيت ندفع أنا وراجلي ولدي

ايه اختي نقولهم ليك على الراس والعين اختك ولات خبرة لا يستهان بها هههههههه
                المهم اختي ان لابد يكون عنك على الاقل نيفو باك زائد دبلوم تقني يعني سنتين وخبرة لا تقل عن ست اشهر وتون متبتة في الضمان الاجتماعي يعني cnss
                هادو الشروط الاولية منساوش مستوى جيد في الفرنسية والقليل في الانجليزية
                اما الوراق كالتالي
                العقد الزواج زو جميع الدبلومات وشهادة العمل وورقة كتسمى l historiq من la cnss كتبين ست شهور مديكلاريا
                البطاقة الوطنية و الباسبور وصورة و السيرة الداتية وعقد الازدياد
                هدشي كلو فوطوكوبي ومليقاليزي ولبلعربية يطرجم بحال العقد والديلومات
                الي بغيتي اي مساعدة او اي معلومة انا في الخدة حبيبتي الله يسر ليك والاخوات

سلام عليكم أختي سبي
                  لله يخليك عندي بنت خالتي بغات tdfer3 ملف لهجرة ل كندا ، منين تجيب formulaire ؟،هي موفرة فيها كل هاد شروط لي ذكرتي ، أو فين خاصه تدفع واش ف قنصلية كندا ب رباط ؟ أ شحال بقيت حتى عطوك فيزا ؟
                  شكرا

اميييييييين اختي يعطوني الفيزا ههههه
                    اختي كلشي هدشي كيكون عند المحامي هو لكيعطيك الوراق لكتعمري اما بالنسبة المدة فهي على الاقل سنتين ونصف

اختي الا بغيتي نعطك عنوان محامي على الراس والعين
                      الله يسر الامور

اختي سبى حتي انا قدمنا الدوسي في جانفي و جاتنا الموافقة و نستنا في الامتحان و ربي يسهل و انت وفتاش قدمتي و ربي يسهل اللي فيه الخير

حتى حنا بحالكم في الاخر شهر دجنبر
                          الحمد لله لقيتك نتوانسو حتى يسر الله
                          ارجو منك اختي التواصل

اخواتي حشومى عليكم

اشبيك يا لحبيبة هاني معاك ايجي نتوانسو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X