إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات المملكة العربية السعودية الجزء التاسع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    تمنيت نكون معاكم ولكن شائت الاقدار ان اجلس هنا

الحمد لله على كل حال

المشاركة الأصلية بواسطة أمل حياتي مشاهدة المشاركة

البنات كيف دايرين

كاين شي توجاد لرمضان ولا مزال

ليليا ليل كيف دايرة ازين واش خبارك كاين شي جديد

انا راه غير مع التخمال والصيام
      الله يعاونك حبيبتي ويتقبل منك
      انا الحمد لله يسول فيك الخير والرباح الزين
      اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك

اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت ان تجعل جنين اختنا لازورد سليما معافا بجودك و كرمك يا اكرم الاكرمين و ان تحفظه لها بما حفظت به الذكر الحكيم

خولة ازين واخة انا مقلقة منك لا برية لا تليفون

المهم ازين انتي كيف دايرة واش خبارك وكيف التقل

انا راني غير مشغولة مع تخمال والصيام هداك الشي علاش مكندخلش

يالله اري التصاور
          هلا الزين مرحبااااااااااا بيك نتي ليفين غبرتي منهار قطعتي معاية مشيتي تشوفي بنت لوستك مرجعتي هههههه شتي عاقلة
          الله يعاونك على الصيام والتخمال
          اما انا والله كنت مشغولة شوية مشيت تقديت لعزوز فالدمام ودازت عليى عيت ومشكيت جواني البواسر من الحديد راني شايفة الموت بعنية خليها على اللهالخطوة مكنخطويهاش وكملوها جواني الضياف والله كنتمشى على عنية ربي كبير
          اما الصور غي سكتي ضحكي علية راني صورت ومنين جيت نحط التصاور من قيت تا تصويرة والله راني كنتسنى وحدة من البنات لي كانو تدخل كانو يصورو ويرسلولي الصور ونحطهم
          يله ودخللي خلينا نجمعو

المشاركة الأصلية بواسطة hayien مشاهدة المشاركة
            مبروك علينا وعليكم العواشر وعلى جميع الأمة المسلمة إنشاء الله , وشكرا ليكم منين فتحتوا هدا التجمع و إنشاء الله نفيدوا ونستفيدوا كلنا حيك الغربة صعيبة و صعيبة بزاف وخصوصا في السعودية. شكون فيكم اللي من جدة؟
            مرحبا اختي هاين البيت بيتك والله يجمعنا على طاعة الله والحب فالله وحنا هنا باش نهونو الغربة راه كاينين الحبيبة بنات جدة دابة يدخلو وراه امل حياتي منهم ان شاء الله تتعرفو على بعض

المشاركة الأصلية بواسطة meriem agdi مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            مبرووووووووووووووك علينا التجمع الجديد و مبروك عواشركم
            اللهم بلغنا رمضان و اعنا على صيامه و قيامه
            اميييييييييييييييييين
            اهلييييييييييين مريم فين شداها اختي غبرتي وياربي امين يبلغنا ويبلغك ويبلغ امة المسلمين يارب وعواشرك مبروكة

المشاركة الأصلية بواسطة مريم احمد مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم للاخوات كاملين و عواشر مبروكة الله يدخلها علينا بالصحة و السلامة و بالنسبة ليا انا هنا في الرياض من شي عام و هنا الغربة صعيبة واخا كاين اهل راجلي ولكن خسارة مصريين و ماشي بحالنا في كولشي لداكشي حاسة بغربة شديدة لدلك عافاكم لي من الرياض تعرفني بيها
            هلا حبيبتي مريم احمد مرحبا بييييييييييييك معانا والبنات فالرياض موجودات ان شاء الله تتعرفي على لي تناسبك يارب اما الغربة كلنا فيها غي صبير والله يعينك اكيد اختي كل جنسية وعاداتها ولكن راه المصرين شوي على الاقل كيشبهونا شوي غي شوي وغي ستحمليهم ليك اجر غي خلي راسك عزيزة باش ميدصر عليك حد هههههههه كنحرشك الله معاك ومعانا

المشاركة الأصلية بواسطة wafa1
            السلام عليكم اخواتى فى الله مبروك عليكم التجمع الجديد نتمنى نتعارف منستفيد من بعض وعواشركم مبروكة انا من جدة
            وفاء مرحبا وزيد القدام الله يبارك فيك يله بقاي دخلي وفيدنا بلي عندك ونفس الشي احن ومتشرفين واكيد غادي يدخلو بنات جدة لي يفيدوك باغراض هناك

المشاركة الأصلية بواسطة مسفيوية بجدة مشاهدة المشاركة
            مرحبا البنات اش خباركم
            حتى انا راه من جدة
            كاين شي ما نقضيو
            هلا بيك شخبارك مبروك عواشرك فين غبرتي كطلي علينا غي مرة مرة يختي كرمينا ومتبقايش تتاخري هههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة ام معاذ السلفية مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            للي كتقلب على حجز من او إلى السعودية هاد الايام ، إن شاء الله ما يكون غير خاطرها و بسعر خاص و على درجة l يعني الدرجة الضيافة الإقتصإدية و على الخطوط السعودية.
            إللي مهتمة تاخد إيميلي او تكتب لي رد على الموضوع
            هلا حبيبتي ممكن توضحي اكثر باش الكل يستفيد كاين لي معندوش المشركات باش يرسلك التكون الفائدة عامة ومشكورة الله يجعلو فميزان حسناتك يارب

المشاركة الأصلية بواسطة doha07 مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            تمنيت نكون معاكم ولكن شائت الاقدار ان اجلس هنا

الحمد لله على كل حال
            هلا حبيبتي الخير فيما ختراه الله ولاتكرهو شيئ وهوا خير لكم وحنا معاك سواء خدنا ولا بعيدة

المشاركة الأصلية بواسطة ليليا ليل مشاهدة المشاركة
            اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت ان تجعل جنين اختنا لازورد سليما معافا بجودك و كرمك يا اكرم الاكرمين و ان تحفظه لها بما حفظت به الذكر الحكيم
            اهلين بالقمر كله شخبارك وشخبار الاهل وخطيبك ان شاء الله تمام امدرة وجدتي شي شبكية يله الزين فيدنا شنو غادي توجدي وتفرزني نقجوك من دابة قبل متجي دخلي لدارك باش تكوني على سنقت عشرة هههههههههه الله يحفضك من كل شر

عاشقة مكة شخبارك ساليتي التخمال ولا مزال وتنقية الجنجلان هههههههههه راني حاضياك من السطيحةهههههه

طنجاوية شخبارك فين غبورك اختي مش عوايد يله دخلي فرفشينا وجمعي معانا الزين
                ام مراد شخبارك الزين كيديرة مع التربية ولفتي شوية الله يخليه ليك يارب ويحفضو
                لازوردي الله يحفض ليك البيبي يارب من كل شر وعلى طول ستودعيه بالله التي لاتضيع ودائعه ويحفض لينا حتى حنا وليداتنا يارب
                لويلينا شخبارك كي صبحتي درتي شي غديوة انا مشيت للبنكة وجيت قضيت شي شغيل جيت كنسوط مقديت ندخل للكوزينة يله حطي لي شنو درتي

اهلا بك اختي مريم احمد

واكيد كلنا حاسين بالغربة الله يهونا عليها يارب
                  بارك الله فيك اختي و الغربة حريرتها حريرة تا حد ما لقاها كي بغاها لي في الغربة امنيتهم يرجعو المغرب ولي في البلاد امنيتهم يهاجرو سبحان الله و صافي

url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

شكرا اختي خولة 2009 و الله يرجعنا لبلادنا على خير شفت تبارك الله الاخوات كاملين من جدة و تقولي واش شي وحدة قالت الرياض المهم الزين انا في الاول دسرت عليا اهل راجلي ولكن دابا قلبت التعامل ولا التعامل خلاوها المصريين رسمي

البنات سمحولي نمشي نتغدا ونغدي مول الدار ولي رجعة بيزو للجميع في امان الله

بصحتك و راحتك

شكرا اختي خولة 2009 و الله يرجعنا لبلادنا على خير شفت تبارك الله الاخوات كاملين من جدة و تقولي واش شي وحدة قالت الرياض المهم الزين انا في الاول دسرت عليا اهل راجلي ولكن دابا قلبت التعامل ولا التعامل خلاوها المصريين رسمي
                          هلا مريم امين اختي الله يدينا لبلادنا سالمين غانمين لا لا البنات كاينين ان شاء الله تتواصلي معاهم انا الحبيبة فالشرقية خصارة مش جنبك
                          اما اهل الراجل غي صبري ديري عين شافت لاقلب وجع ههههههههه تعقلي على المثال هههههههههه احسن ليك وراه ميحتاج ضسريهم خليهم عليك بالاحترام فقط كلا يقبط تيقراو لانو شغلة الازادت على حدها كتنقلب لضدها
                          وراه اصلا المصرين يختي راهم بايعين كلام يعطيك وجه والوجه الثاني غير ربي يهدينا ويهدي الجميع وتحملي على ود راجلك كولشي دوزيه بجغيمة الماء بيزو ليك ليك لي رجعة الحبيبة

اهلين بالقمر كله شخبارك وشخبار الاهل وخطيبك ان شاء الله تمام امدرة وجدتي شي شبكية يله الزين فيدنا شنو غادي توجدي وتفرزني نقجوك من دابة قبل متجي دخلي لدارك باش تكوني على سنقت عشرة هههههههههه الله يحفضك من كل شر[/quote]
                            اهلين بيك الزين
                            الحمد لله الكل بخير بفضل ومنة من الله عز وجل
                            بصراحة وبلا ما نبدا نوشش عليكم ههههههههه ماما الله يخليها لي ويبارك لها في عمرها ويبارك لجميع الاخوات في امهاتهم هي الي تتكلف بمستلزمات الحريرة من مطيشة بعدما تقطعها بقشورها تديرها في قدرة كبيرة وتخليها تغلى مزيان من بعد تطحنها وتوضعها في اكياس بلاستيكية حسب الكمية المطلوبة لكل مرة
                            وهاد مطيشة انا نلقاها موجودة باش نوجد بها البيترا والبطبوط معمر
                            الحمص والقزبر و المعدنوس و الكرافس حتى هوما تتوجدهم بالحق غير ديال الاسبوع
                            الحريرة تطيبها كاملة بدون مطيشة بلا ما تدورها بالعجينة وتقسمها اقسام اما 3 او4 وتديرها في الفريكو وملي تبغيها تجبدي قسم وترويه تضيف ليها مطيشة ثم مطيشة الحك ثم تدوريه بالعجينة وفي الاخير تضيفي ليها شوية القزبر ومعدنوس تتجي نسمتو فايحة وغزالة
                            المسمن بعد ما تطيبيه عادي نخليه حتى يبرد وديريه في الفريكو
                            البيتزا حتى هي العجينة ديالها تطيبيها بلا ما تتحمر وديريها في الفريكو للاشارة انا تنعجنها بالزيت العود والزعتر ونرخفها مزيان تتجي ممتازة هذا الي تيبغي البيتزا مبطبطة ههههههههه
                            البريوات ولينيم حتى هوما نوجدهم قبل ونديرهم في الفريكو الاسبوع الاخير قبل رمضان الله يدخلو علينا بالتقوى والايمان والصحة و السلامة يارب
                            شباكية وسلو ان شاء الله غادي تصوبهم ومرة اخرى نحط ليكم المقادير ديالي
                            هاذ الشي الي تفكرت دابة ههههههههههه
                            تحياتي لكن جميعا

السلام عليكم اختي كااااااين بنااااات الرياض مرحبا انا نعرفك عليهم ادا بغيتي
                              [

المشاركة الأصلية بواسطة خولة2009 مشاهدة المشاركة
                                طنجاوية شخبارك فين غبورك اختي مش عوايد يله دخلي فرفشينا وجمعي معانا الزين
                                ام مراد شخبارك الزين كيديرة مع التربية ولفتي شوية الله يخليه ليك يارب ويحفضو
                                لازوردي الله يحفض ليك البيبي يارب من كل شر وعلى طول ستودعيه بالله التي لاتضيع ودائعه ويحفض لينا حتى حنا وليداتنا يارب
                                لويلينا شخبارك كي صبحتي درتي شي غديوة انا مشيت للبنكة وجيت قضيت شي شغيل جيت كنسوط مقديت ندخل للكوزينة يله حطي لي شنو درتي
                                هلاااااا الزييييونات اخبارك واخبار الحمل لله يفك وحايلك على خير والله راني ديما موجودة بس فجهة اخرى
                                [

يعمل...
                                X