إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجمع الاول لمغتربات زوجك مـــــــــــــــــــــــــــــاشي مغربي فقط لاغير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم البنات وشكرا اميرة وطني على هذا الدار الجديدة عواشركم مبروكة وكل عام وانتم بالف خير الله يسهل على الي باقين مالتحقوش بازواجهم والله يرزق الي باقين ماولدوش بالذريه الصالحة نعرفكم بنفسي انا بيضاويه متزوجة باماراتي وعندي وليد عمره سنتين الله يحفظه لي وساكنه في ابوظبي بالامارات نتمنى نكون ضيفة خفيفة على قلوبكم سلامي وتحياتي للجميع

مساء الخير عليكم الغزالات هدا المنتدى زوين وفيه اقسام زوينين ومنهم هدا القسم نحب ننضم ليكم انا مزوجة مصري وعايشة بالكويت وفرصة سعيدة
      اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدكما استطعت.اعود بك من شر ما صنعت.ابوء لك بنعمتك علي وابوء بدنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الدنوب الا انت

مرحبا بالبنات الجددات وخى حتى أنا جديدة ههه الله يتبت الغرس ويديم المحبة يارب

اللهم اني في كل ما سألتك ربي اعطيتني .. فلك الحمد والشكر والثناء الجزيل الحسن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعواشر مباركة بالصحة والسلامة
          مرحبا بيا معاكم اختكم من الدار البيضاء متزوجة مصري وعايشين في السعودية وعندي بنية حاسة بالغربة في هاذ البلاد السعيدة ولكن الحمد لله كندخل لهاذ الموقع نتلاقى اخواتي في الله ندردرش معاهم. الله يوفق الجميع

سلام الكم البنات الخير ها وحدة هات هي رجله مشي مغربي أنا راجلي تركي وهنا عايشين في مريكاً وانداً وليد

المشاركة الأصلية بواسطة أم _آدم مشاهدة المشاركة
              اللهم أمين أختي شكراً لدعواتك الطيبة
              شحل زوينة هاد اللعيبة مغربية بس هواها باكستاني مكينش بس فرنسي ههه
              هههههههههههه

الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة باتشي مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم البنات وشكرا اميرة وطني على هذا الدار الجديدة عواشركم مبروكة وكل عام وانتم بالف خير الله يسهل على الي باقين مالتحقوش بازواجهم والله يرزق الي باقين ماولدوش بالذريه الصالحة نعرفكم بنفسي انا بيضاويه متزوجة باماراتي وعندي وليد عمره سنتين الله يحفظه لي وساكنه في ابوظبي بالامارات نتمنى نكون ضيفة خفيفة على قلوبكم سلامي وتحياتي للجميع
                اهلا وسهلا بيك اختي، نورتينا ، الله ينورك، ويخلي ليك العزري
                انتي ماشي ضيفة ولكن من مالين الدار، يعني خودي راحتك والبلاصة المخيرة ديالك
                منورة

الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة tefotrine مشاهدة المشاركة
                  مساء الخير عليكم الغزالات هدا المنتدى زوين وفيه اقسام زوينين ومنهم هدا القسم نحب ننضم ليكم انا مزوجة مصري وعايشة بالكويت وفرصة سعيدة
                  مرحبا بيك ، الدار دارك ونورتينا بانضمامك لينا

الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة islamiyate مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعواشر مباركة بالصحة والسلامة
                    مرحبا بيا معاكم اختكم من الدار البيضاء متزوجة مصري وعايشين في السعودية وعندي بنية حاسة بالغربة في هاذ البلاد السعيدة ولكن الحمد لله كندخل لهاذ الموقع نتلاقى اخواتي في الله ندردرش معاهم. الله يوفق الجميع
                    امين الحبيبة، احنا كلنا مجتامعين لله نهونو على بعضنا ونونسو بعضنا

الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة amatoallah123 مشاهدة المشاركة
                      سلام الكم البنات الخير ها وحدة هات هي رجله مشي مغربي أنا راجلي تركي وهنا عايشين في مريكاً وانداً وليد
                      نورتي الغزالة ، ماشاء الله الوليدات غير العزارى ، الله يحفظهم من كل سوء
                      خاصنا الفنيكيشات

الحمد لله رب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X