الي مغتربات بلجيكا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة om yassir مشاهدة المشاركة
    موحدة وأنا كذلك سعدة بمعرفتك أختي
    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    جزاك الله خيرا أم ياسر و بارك فيك.
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

المشاركة الأصلية بواسطة amoula85 مشاهدة المشاركة
      لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ana okhtkom amal min
      belgique bruxelles atamana an taqbaloni m3akom chokan
      [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
      مرحبا بك أخت أمل، نورت وشرفت منتدى المغتربات، ان شاء الله تنوسي بينا و نتونسو بيك .
      [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بيك أختي امال وبا طبع نقبلوكي معنا أختي أنا من لياج

[align=CENTER][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ها واحد الفضولية جات لعندكوووم...ههههههههه واخا انا ماشي في بلجيكا ولكني قريبة ليكم غير سعتاين ديال الطريق وها انا معاكم ....هههههههههه انا كانتقضا من بروكسيل مرة مرة...وبلجيكا وهولاندا راوهم بحال بحال عندي ...اوا اجي نديرو..مغتربات البينيلوكس....هههههههههههه
          [/align][/cell][/table1][/align]
          ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
          * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

المشاركة الأصلية بواسطة nesrine مشاهدة المشاركة
            [align=CENTER][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]

ها واحد الفضولية جات لعندكوووم...ههههههههه واخا انا ماشي في بلجيكا ولكني قريبة ليكم غير سعتاين ديال الطريق وها انا معاكم ....هههههههههه انا كانتقضا من بروكسيل مرة مرة...وبلجيكا وهولاندا راوهم بحال بحال عندي ...اوا اجي نديرو..مغتربات البينيلوكس....هههههههههههه
            [/align][/cell][/table1][/align]
            ههههههه، فكرة زوينة عندك هذي، فعلا أنا كنعتبر فرنسا و ايطاليا، بلجيكا و هولاندا قراب لبعضياتهم..
            أختي أم نسرين مبروك عليك العربية، زدت العربية عندك في الجهاز، و فعلا مللي كتكتبي بالعربية كتحسي براسك مرتاحة. انا راني جايبة لوحة المفاتيح عربية من المغرب ههههه كومنديتها ههههه

marehba bik ya om yassir wakha ana mouqima fi almania marehba bik fi mountadana

المشاركة الأصلية بواسطة الموحدة بالله مشاهدة المشاركة
                ههههههه، فكرة زوينة عندك هذي، فعلا أنا كنعتبر فرنسا و ايطاليا، بلجيكا و هولاندا قراب لبعضياتهم..

أختي أم نسرين مبروك عليك العربية، زدت العربية عندك في الجهاز، و فعلا مللي كتكتبي بالعربية كتحسي براسك مرتاحة. انا راني جايبة لوحة المفاتيح عربية من المغرب ههههه كومنديتها ههههه
                فعلا يا اختي راني دخلت العربية ولكن الكلافيي شارياه من هنا ..راه عندنا هنا في هده المدينة واحد السوق كبير ديال لمغاربة والعرب ..لي بغيتيه تلقايه حتى من الصابون البلدي موجود..ههههههههه
                سمحولي نمشي لداري(مغتربات هولندا)راني غيير جيت ضيفة عندكوم يا مغتربات بلجيكا ههههههههههه اوا منبسلش عليكوم...مع السلامة ايوا دوزو حتى نتوما عندنا ..راني غير طايشة هاد النهار..
                ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
                * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رب يخليك يا اختي حبيبتي18 إيوى مرمرة زورينا دار دارك واما ختي نسرين فراك نورتنا مرحبابيك في أي وقت اختي لبيت بيتك غير هد لمرة علموني عل اقل نوجد غير مسمنات نشرب بيهم اتاي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . okhti mowahida bi allah

اختكم ام خالد من بروكسيل

فهرس اطباقي هنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X