إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الالتحاق بالزوج في دولة" ايطاليا"

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الالتحاق بالزوج في دولة" ايطاليا"

chkon fikom al ani9at libdat katwejed felwra9 ola limazala katsna la nulla osta tjiha men l italie lmohim 7na hna bach netbadlo lma3arif ok

marhaban beljami3

المشاركة الأصلية بواسطة fatima 1988 مشاهدة المشاركة
      marhaban beljami3
      salam ha wahed montadira ana lhamdolilah waslatni nulla osta o daba tansayan visa onti fin wasalti o fin ghada fi italie

هههههههههه فاطمة مزيان غي نزيدو نعرفو راسنا بلي مراحناش بوحدنا
        تمنيت وكان نتلاقاو كلنا ف القنصلية
        أو حتى بإيطالية أنا متأكدا غادي تكون شلة زوينة
        الله يزفق الجميع

السلام عليكم حبيباتي
          نتمنى تقبلوني معاكم انا متزوجة 5 سنوات و زوجي في ايطاليا و باقا ما التاحقش بيه و نتمنى عما قريب ان شاء الله

هدى مرحبا وألف مرحبا
            الله يسهل عليك وعلينا

شكرا حبيبتي
              امين لينا كاملين

//سندريلا الشمال// انا ياله دفعت الوراق في القنصلية بالدار البيضاء +انا غادا لميلانو.......//سناء// ههه عرفتي ملي مشيت لقنصلية لقيت تما شحال ديال الزوينات كولهم كايتنساو التحقو بالازواج ديالهم قلت معا راسي الحمد لله لماشي غير انا ....//هدى// مرحبا بك الله اكمل عليك اعلينا بالخير ان شاء الله

//شكر خاص لفاطمة صاحبة الموضوع//

كل وحدة يكم تقولينا فين غاتمشي ف ايطاليا

المشاركة الأصلية بواسطة أكاديرية حرة مشاهدة المشاركة
                      //سندريلا الشمال// انا ياله دفعت الوراق في القنصلية بالدار البيضاء +انا غادا لميلانو.......//سناء// ههه عرفتي ملي مشيت لقنصلية لقيت تما شحال ديال الزوينات كولهم كايتنساو التحقو بالازواج ديالهم قلت معا راسي الحمد لله لماشي غير انا ....//هدى// مرحبا بك الله اكمل عليك اعلينا بالخير ان شاء الله
                      iwa lah isahal omor ana nit dafa3t lawra9 fi casa nti fo9ach dafa3ti ana fi 08/06 o ghada li cairo monttenotte jihat savona natmana nal9a chi banat li jihti ida kan momkin natbadlo les adress msn bach nab9aw 3ala tisal

شكرا ليكم كاملين حبيباتي
                        انا ان شاء الله غادة لطورينو راجلي خدام تم

هههههههههههه إيوا الحمد لله محيت كل وحدة فينا كاتصبر لخرا مع العلم ان كل وحدة هازه الهم كثر من الأخرى
                          .... لفراااق صعييييييييييييييييب ... لهلا يفارق لحباب على بعضهم

أنا راجلي كاين ف طورينو ... وبالضبط ف فيناريا ريال .. قريبة بزاف من طورينو تما ساكن
                          لكن عاود كرا دار خرا غي على حساب لوراق ف فينيسيا ... حيت شي واحد قاليه تما كايسربيو دغيا كاتخرج النولا أوسطا ...

المهم ما بين طورينو و فينيسيا تا يسهل الله ونشوفو فين غادي نستقرو بإذن الله

الله يسهل عليك اختي سناء و يجمعك براجلك عم قريب ان شاء الله و نتلقاو تم و نكونوا عائلة
                            اما الفراق راه صعيب ومن كثر ما عشته وليت كنخاف منه بزاف
                            بغيت نسولكم اخواتاتي

شحال المدة اللي كيغيبوا فيها رجالتكم عليكم

المشاركة الأصلية بواسطة houdaway مشاهدة المشاركة
                              الله يسهل عليك اختي سناء و يجمعك براجلك عم قريب ان شاء الله و نتلقاو تم و نكونوا عائلة
                              اما الفراق راه صعيب ومن كثر ما عشته وليت كنخاف منه بزاف
                              بغيت نسولكم اخواتاتي

شحال المدة اللي كيغيبوا فيها رجالتكم عليكم
                              iwa ach ghadi nagolik lah isabrak wi sabarna m3ak ana rajli safar mali darna acte iwa man tama ha hna mazalin kanatrajaw lah ana dart acte fi 12/02/2011 o rajli safar le mois 03/2011 iwa rah 3am o 3 chahor lah ifarajha wi jama3 chamalna o chamal jami3 labnat m3a rajalhom

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X