لمن تقولي: آآآآآه توحشتك؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمن تقولي: آآآآآه توحشتك؟؟

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يشدنا الحنيين والشوق للعديد من الاشخاص والاماكن والاشياء تركناها في وطننا العزيز..ولكن يبقى شيئ ما ..تحترقين بلوعة اشتياقه فتقولين :
    آآآآآآآآآآآآآآه اشتقت اليك يا...

سوف ابدأ بنفسي أولا واقول :آآآآآآآآآآآآآه .. توحشتك يا صوت الآذان .

ملحوظة: بالرغم من تواجد الادأن في النت وعلى القنوات الاسلامية الفضائية الا انني في شوق كبير لسماعه مباشرة من صوامع المساجد ..آآآآآآآآآآآآآه ما اروع سماعه

وانت اختي ..لمن قولين:ااااااااااه توحشتك؟؟
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
    ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
    * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

salam o laikom. chokran laki okhti 3ala had l lmawdou3 taeb we ana kan gol ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhh tawahechtek b zaf li ooooooooommmmmmmmmmmmmmmiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii alhabiba

وانا اقول آآآآآآآآآه اشتقت اليك يا ابي كثيرا وموعدنا الجنة

رحمة الله عليه

مشكووورة اختي على الموضووع الرائع

المشاركة الأصلية بواسطة mariam_85 مشاهدة المشاركة
        salam o laikom. chokran laki okhti 3ala had l lmawdou3 taeb we ana kan gol ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhh tawahechtek b zaf li ooooooooommmmmmmmmmmmmmmiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii alhabiba

ان شاء الله تلتقين بأمك في أقرب فرصة و تفرحين بها
        الله يحفظهاليك

المشاركة الأصلية بواسطة شيماء مشاهدة المشاركة
          وانا اقول آآآآآآآآآه اشتقت اليك يا ابي كثيرا وموعدنا الجنة

رحمة الله عليه

مشكووورة اختي على الموضووع الرائع
          الله يرحموويسكنوا فسيح جناته، اللهم ارحم المسلمين أجمعين.

بارك الله فيك أختي أم نسرين على الموضوع.

حتى أنا آ ختي، آآآآه توحشت ميمتي الحبيبة وخواتاتي وجماعتهم وضحكهم وتقصارهم ولمتهم وخبارهم وكلامهم... آش نقول لك! الله يجمعنا في ساعة الخير وخلاص!!!
            دابا آختي نسرين واش بغيتي تبكينا ولا أشنو؟ هههه
            شكرا على السؤال المتميز

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]شكرا لكن اخواتي على تفاعلكن مع الموضوع ..تسلمن من كل آه[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
              ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

نادية

المشاركة الأصلية بواسطة nesrine مشاهدة المشاركة
                [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يشدنا الحنيين والشوق للعديد من الاشخاص والاماكن والاشياء تركناها في وطننا العزيز..ولكن يبقى شيئ ما ..تحترقين بلوعة اشتياقه فتقولين :
                آآآآآآآآآآآآآآه اشتقت اليك يا...

سوف ابدأ بنفسي أولا واقول :آآآآآآآآآآآآآه .. توحشتك يا صوت الآذان .

ملحوظة: بالرغم من تواجد الادأن في النت وعلى القنوات الاسلامية الفضائية الا انني في شوق كبير لسماعه مباشرة من صوامع المساجد ..آآآآآآآآآآآآآه ما اروع سماعه

وانت اختي ..لمن قولين:ااااااااااه توحشتك؟؟
                [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
                اللهم احفظ بلدنا الحبيب و اجعل دائما الاذان مسموعا لان له طعم خاص.صدقت حبيبتي نسرين ويارب يحقق لك منك وتجي وتسمعي الاذان يارب العالمين.
                نسرين كيف الاحوال حبيبتي .يارب يحفظك ويصلح شانك وكل اسرتك يارب.قبلة دافئة من حبيبتك ام الصالحين.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
                ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
                امة الستير طهورا حبيبتي

المشاركة الأصلية بواسطة ام الصالحين مشاهدة المشاركة
                  اللهم احفظ بلدنا الحبيب و اجعل دائما الاذان مسموعا لان له طعم خاص.صدقت حبيبتي نسرين ويارب يحقق لك منك وتجي وتسمعي الاذان يارب العالمين.
                  نسرين كيف الاحوال حبيبتي .يارب يحفظك ويصلح شانك وكل اسرتك يارب.قبلة دافئة من حبيبتك ام الصالحين.
                  منورة يا امي ام االصالحين و ميمة الانيقات....وشكرا على الدعاء والله لا يحرمنا منك
                  ~ في طريقي...~

نادية

سلام عليكم يابنات الخير

شكرا لك الاخت نسرين موضوع في محله والله تصدقي اقرأ الموضوع وكل ما كتبوه الاخوات والله الدمعة شوية وتنزل لاني حتى انا اقول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه توحشت بزاف أمي واخواتي واهلي...الله يديم الصحة عليهم وعليكم وعلى جميع المسلمين ويحفظ لنا بلدنا الحبيب
                    انا سعيدة بمروري تحياتي لكي
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X