إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

*** القصر "10" لأحلى وأجمل مغتربات ببلجيكا *** ألف مرحبا بيكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم الزوينات ، كيدايرين لاباس عليكم ؟

• didija87 منين ولدت رميساء قالولي فيتامين d حتى لسن 3 سنوات ، واحد المرة مرضاتلي وديتها للسبيطار ديال الأطفال قالولي حد 5 سنين ، ولكن مانكذبش عليك وقفتولها هادي مدة يمكن كانت عندها غير عامين
      أما سيرين قالولي عامين ، 10 قطرات في اليوم ، وكننساه كاع مانديرولهاش ، لوكان نجبر شي واحد نديرولها مثلا مرة في الأسبوع أحسن لي لحقاش كننسى بزاف

• أرمنوسة الله يعوضك في البسطام ديالك ، الله يعطيهم الذل هاد الشفارة

• المشاركة الأصلية بواسطة iman92 مشاهدة المشاركة
          الله يا أختي،ياك معندك البنيتة ف الكروسة و كتحطي عليها الصاك ديالك،لان واحد السيدة هاكا صرالها وطيرولها البسطام

اه أحبيبة هيدك وقىعلي حتى أنا...أنا ديمة كنعدل هداك صك لكتعلق ..أو ليوم قلت أرى نبدل شوية..أو درت صك كبير أو علقت ف بوست زعما كان مخبع أو هيدك قشعوه الله إستر...أو معرفت حتى كيفاش وقع هاذ شي...أو ملي مشيت ن عند بوليس قاللي هادي ماتكون غير مرة مدام محستش بها...حيت بزاف حصلو قللك نسا كسرقو النسا باش مرا متعقش.. أو قالولي ادى كان بغي غير فلوس غادي اكون لاح لبسطم فشي طاروا ديال زبل هدوك لكيكونو ف جناب ديال شوارع صغار...إو شفت شي جوج أو مالقيت والو...
          الله إحفضنا أو صافي

• المشاركة الأصلية بواسطة نبــع الحنـــان مشاهدة المشاركة
            أرمنوسة الله يعوضك في البسطام ديالك ، الله يعطيهم الذل هاد الشفارة

إيه أختي الله ياخذ فيهم ألحق ..

• المشاركة الأصلية بواسطة نوور1 مشاهدة المشاركة

شكرا أحبيبة اعطيك الخير...بغيت نسولك هاد لبارك وش فيه مكلة حلال أو قهوة حيت أول مرت غدا نمشي نهاد بارك لكين ف اكيا..بغية نمشيو غدا نتفوجو شوية

• المشاركة الأصلية بواسطة نبــع الحنـــان مشاهدة المشاركة
                didija87 منين ولدت رميساء قالولي فيتامين d حتى لسن 3 سنوات ، واحد المرة مرضاتلي وديتها للسبيطار ديال الأطفال قالولي حد 5 سنين ، ولكن مانكذبش عليك وقفتولها هادي مدة يمكن كانت عندها غير عامين
                أما سيرين قالولي عامين ، 10 قطرات في اليوم ، وكننساه كاع مانديرولهاش ، لوكان نجبر شي واحد نديرولها مثلا مرة في الأسبوع أحسن لي لحقاش كننسى بزاف
                أوك حبيبة مرسي حتى أنا كنسة بزاف وخفت يكون عندو شي تأتير

• المشاركة الأصلية بواسطة didija87 مشاهدة المشاركة
                  سلام لبنات gololi وش kat3tiw ولادكم فيتامين d حتى ال-2 ans ولا nn حيت أنا قطعتو لولدي ملي دار 1 ans ومنين كنمشي ال-one كجوللي ضرور ي تعطيه lih
                  حبيبة ديلي أنا الصراحة ملي كملت عام مابقيت عتتو لها حيت مرت كنت كننسى مرت نعتهلها... أو ملي كنمشي كنقلهم اه كنعتلها ..؟ كعيقو بزاف أنا بنت زادت كلو قالك علاش كتعطل تاكل بزاف هههه واش هذا مش لحماق..أو علاش كتعطل لحليب بزاف هه ...

• المشاركة الأصلية بواسطة ارمنوسة مشاهدة المشاركة
                    حبيبة ديلي أنا الصراحة ملي كملت عام مابقيت عتتو لها حيت مرت كنت كننسى مرت نعتهلها... أو ملي كنمشي كنقلهم اه كنعتلها ..؟ كعيقو بزاف أنا بنت زادت كلو قالك علاش كتعطل تاكل بزاف هههه واش هذا مش لحماق..أو علاش كتعطل لحليب بزاف هه ...
                    هههه حتى أنا كنكدب عليهم kangolihom اه كنعطيه اه حتى أنا ككلولي عطيه 600 مل d لحليب ف نهار متفوتيهش هدك راح mstyin كزيد فيه بزاف هههه

• مساء الخير البنات عرفتو اليوم ف 5 د صباح سمعت شي صوت تسحابلي شي شفار أو شعلت الضوء لقيت فار صغير غوت ف البلاصة متحركت منعست ونا شاعلة الضوء حتى جا راجلي من الخدمة...وحنا نشريو Le piege de souris واحدة ف المراح ووحدة تحت الناموسية وملي طلعت لقيت كال الفرماج والمصيدة مشدات جاب لله سديت. تحت الباب بالشرويط...عرفتو كنموت داباب الخلعة كنخاف منهم....كنكره الفيران

رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X