إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القصر56 ،اللآلئ المصون،مغتربات أمريكا مستقبلا،بإذن العلي القدير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة wardaseatl مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههه وبوراس دايزالو الفهامة قالي سيفطيهم بجوج ونا نقليه دبر لراسك نتى اللي غتعاود تخلصهم انا مالي هههههههههههههههه
    هههههههههه واحد ليك واحد لعزيز عليك هههههههه هادشي لدرتو لوووول نو راه كتخليها عندك زعما باش بلا ماتعاودي ترجميهم يلا جاك الانترفيو قبل 3 اشهر هههههههههه

• المشاركة الأصلية بواسطة العيون العسلية 86 مشاهدة المشاركة
      اه حنا وراق الزواج طرجمناهم عند بن يحيى غلا علينا الله يسمح ليه ولكن ديك الساع كنا زربانين بغينا نتزوجو ولكن دابا عقنا للاتمنة
      راه حتى انا ديك الساعة راجلي زربان مخضو كل شوية يقول ليا وسيري ترجمي العقد اوا اللي تصلت بيه يقوليا حنا عطلة ايوا منطيح غي فداك بن يحيى و عطلني 3 ايام بحال الى غيترجم ليا السيرة الداتية

• المشاركة الأصلية بواسطة lovely_cute مشاهدة المشاركة
        عسيلة يلالا كحلتيها وباغا تعميها ههههههههههه ماكين مقارنة ترجمي دابا مزيان ڭالاك ترجعي عندو هههه مهم ردي لبال مزيان وفلي لوريقات

ههههه بغيت نتشطر زعما هههه بصح نمشي نوقف علا شغلي حيت فلول كانت ختي ف اكادير وسيفطهم ليها طرجمهم مع الكار وكاليك كانت الشتا وكلشي طرطب وخسر ليا لعقد توسخو لوراق كاملين ولكن كانو عندي وحدين خرين
        المطرجم طرجمهم وخا كانو حالتهم بين ما صيفط ليها تاني لخرين و كوبي ديال لاكط مكليزي كان عندي

اما لوريجينال ها هو عندي حالتو داب خاص نمشي نجيب واحد من المحكمة نخلص عليه 200 درهم

​​​
        دورة تدريس اللغة الانجليزية
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...16#post8375516

السلالالالالالالالالالالالالالالالاة عليييييييييييييييييييكم العيالات الغزالالالالالالالالالالالالالات كيف راكم ؟
          العيون العسلية ملي تبغي ترجمي الوراق سيري عند الخيالي راه كاين فزنقة مراكش عمارة الابراهيمي ضغية يسربيك , انا حطيتهم ف 10.30وخديتهم ف 3
          وريدة اختي لباس عليك ؟ واش مزيان هداك متيديرش الاخطاء حيت هادا عند من تنمشي مسكين تيترجم برجليه هههههههههههه

• المشاركة الأصلية بواسطة العيون العسلية 86 مشاهدة المشاركة
            وعقد زواج؟
            يترجمو ليك ويعطيك 250 درهم ههههههههههههههههه

راه حتى انا ديك الساعة راجلي زربان مخضو كل شوية يقول ليا وسيري ترجمي العقد اوا اللي تصلت بيه يقوليا حنا عطلة ايوا منطيح غي فداك بن يحيى و عطلني 3 ايام بحال الى غيترجم ليا السيرة الداتية
              ف اكادير ايلا ما كنتي لالة ومولاتي يزرفوك داك بن يحيى كان داير الائحة ديال الاسعار ديال الترجمة شوية وهو يحيدها

​​​

• المشاركة الأصلية بواسطة lovely_cute مشاهدة المشاركة
                هههههههههه واحد ليك واحد لعزيز عليك هههههههه هادشي لدرتو لوووول نو راه كتخليها عندك زعما باش بلا ماتعاودي ترجميهم يلا جاك الانترفيو قبل 3 اشهر هههههههههه
                هههههههههههههههه وراه صافي صيفتهوم ليه باقي عندي غي العقد د الزواج, و غي خلي داك الانترفيو يتعطل شوية ههههههههههه ختي حاملة غتولد انشاء الله فشهر 7 تمنيت نشوف داك المولود قبل ما نمشي

• لبنات شوفو هاد لفيدو http://www.youtube.com/watch?v=R5_qz_gpkc4

• تمغارت غير بدلي نتي داك مترجم ههههههههههههههههههههه على زين لخدمة لدار

• المشاركة الأصلية بواسطة tachaji3t مشاهدة المشاركة
                      يترجمو ليك ويعطيك 250 درهم ههههههههههههههههه
                      ههههه ياك

​​​

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X