إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات الامارات ا دخلوا مرحبا بيكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات الامارات ا دخلوا مرحبا بيكم

سلام الله عليكم

اتمنى الموضوع غير مكرر

المهم مانطول عليكم انا بدي اتعرف على صديقات مغربيات هنا في الامارت

خصوصا الي في دبي اتمنى مشاركتكم

يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب.. فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

السلام عليكم

اهلا حبيبة انا في دبي من خمس سنوات واشتغل في مؤسسة حكومية وطبعا ما كاينش بحال البلاد وريحتها وناسها ،،، والله يلاقينا مع اللي احسن منا ،، ومستعدة للتعارف :)
    sigpic

رب اجعلني لك شكارا لك ذكارا لك مخبتا أواها منيبا ،،، تقبل توبتي واغسل حوبتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة صدري ،،،آمين

امين اختي

انا انشاء الله قريب نكمل سنة في شهر 12 انا بشتغل في مطار دبي في السوق الحرة

بس اختي الحياة هنا صعبة والله مابنحس بطعم المناسبات. على فكرة انا بسكن خلف صحرى مول

في النهدة القصيص. انشاء الله غادي نزل المغلرب الا سهل الله في مارس.

يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب.. فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

اهلا

انشا الله تمشي بالسلامة ،، انا ممكن في اخر يناير نمشي ان شا الله ،،،

أنا ساكنة بالضيافة في دبي،، اكيد ان الغربة صعييبة ولكن غادا تولفي ان شا الله ، الحياة ماشي سهلة في كل مكان،، وزلكن اذا تعرفتي على مغربيات وكذا ما تحسيش بالمناسبات كل شي كاين هنا واذا احتاجيتي اي شي انا موجودة ،،
        sigpic

رب اجعلني لك شكارا لك ذكارا لك مخبتا أواها منيبا ،،، تقبل توبتي واغسل حوبتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة صدري ،،،آمين

مشكككورررة حبيبتي كنتمنى تزوروني و تعمرو علي راني ماعندي حد هنا

فيه بنات بس علاقتنا في حدود العمل راكي عرفة اختي هنا مشي اي وحدة تقدري

تكون صديقتها راكي عارفة معظم ابنات المغربيات اش ديرين هنا

الله يلاقينا مع لحسن منا و معا بنات ناس

كلامك صحيح والله يستر على الجمييع،،

وفعلا الصحبة هنا صعبة شوية ولكن انا عندي اخوات وصديقات رائعات مغربيات وغير مغربيات ،، والحمد لله رغم المشاغل والخدمة وكذا ولكن كنبقاوا على اتصال ،،،
            sigpic

حتى انا بس اغلب الي معي هنود فلبين بكستان موطنات
              الحمدلله على كل حال حنا عيشبن . يعني تجربة جدبدة

صباح نور وسرور
                مبروك عواشركم

ومبروك عيدكم تعيدوا وتعاودا

ويدخل عليكم بالصحة والعافية وباش ما تمنيتيوا فخاطركم

وانا تنهدي بوسة لكل وحدة وحدة في الصالون

ايوا فينكم

انا ام اسراء انا ساكنة 5 سنوات في عجمان متزوجة و عندي بنية و حاملة ههههههههههههههه
                و انضميت ليكم

السلااااام عليكم
                  انا اختكم ام مهرة من الدار البيضاء مزوجة في دبي
                  عندي بنيتة و وليد
                  مرحبا بكم ....ان شاء الله نتعرفو اكثر واكثر

تحية طيبة

السلالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    عواشركم مبروكه وتكونو فرحانين باش بغيتو ان شاء الله , حتى انا ختكم مغربه في هاذ البلاد السعيده كنعيش في دبي متزوجه وكنتمنى نتعرف عليكم ونتواصلو كلنا ان شاء الله وتكون معرفة خير يارب.
                    ايوااااااااااااااااااااا وجدتو شي حاجه للعيد ولا باقي ؟ واش شريتو << والله حتى توحشت هاد الكلمه ديال واش شريتو ولا باقي و بشحال المبروك>> الصراحه الله يعز بلادنا على تشبتها بالدين الاسلامي والتقاليد المغربيه الحلوووووووووووووووه
                    الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة ام اسراء1 مشاهدة المشاركة
                      صباح نور وسرور

مبروك عواشركم

ومبروك عيدكم تعيدوا وتعاودا

ويدخل عليكم بالصحة والعافية وباش ما تمنيتيوا فخاطركم

وانا تنهدي بوسة لكل وحدة وحدة في الصالون

ايوا فينكم
                      انا ام اسراء انا ساكنة 5 سنوات في عجمان متزوجة و عندي بنية و حاملة ههههههههههههههه

و انضميت ليكم
                      عبدك مبارك ام اسراء متشرفة بيك والله يطلق صراحك واد قربتي تولد و احتجتي اي شي

احنا في خدمتك.

وااله احب عجمان عشان فيه اسواق كثير زرتها مرتين.

المشاركة الأصلية بواسطة أم مهرة مشاهدة المشاركة
                        السلااااام عليكم
                        انا اختكم ام مهرة من الدار البيضاء مزوجة في دبي
                        عندي بنيتة و وليد
                        مرحبا بكم ....ان شاء الله نتعرفو اكثر واكثر

تحية طيبة
                        هلا فيك ام مهرة مبروك عليك هد العيد حتى انا من الدارالبيضاء متشرف بيك.

المشاركة الأصلية بواسطة فراوله مغربيه مشاهدة المشاركة
                          السلالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          عواشركم مبروكه وتكونو فرحانين باش بغيتو ان شاء الله , حتى انا ختكم مغربه في هاذ البلاد السعيده كنعيش في دبي متزوجه وكنتمنى نتعرف عليكم ونتواصلو كلنا ان شاء الله وتكون معرفة خير يارب.
                          ايوااااااااااااااااااااا وجدتو شي حاجه للعيد ولا باقي ؟ واش شريتو << والله حتى توحشت هاد الكلمه ديال واش شريتو ولا باقي و بشحال المبروك>> الصراحه الله يعز بلادنا على تشبتها بالدين الاسلامي والتقاليد المغربيه الحلوووووووووووووووه

علينا وعليك باش ماتمنيتي اختي.
                          حتى انا والله توحشة ريحة وصوت الحولي و تقلية ويلفاف
                          مشكل واخة نبغي تكلي في مطعم ليالنا ولا مراكش ماشي فحال في المغرب ومع العائلة
                          اما وجدنا ولو ظليت ناعسة نهار العيد بلا غد قالك ّ يوم عيدكم يوم جوعكمّ

الله الله على التجمع اللي ماكايناش فيه انا ؟؟؟؟
                            ياله وجدو الشاي المغربي و الحلويات و انا عليا البرياني خخخخخخخ
                            لا لا لا نسيت الرفيسة بالدجاج البلدي و العشوب مع هذا البرد و الشتاء
                            "طبعا الجو دالمغرب ماشي ديال الامارات "
                            ساعة سعيدة هادي الغزالات

ويلي نسيت معرفتكومش على نفسي
                              انا و العياذ بالله من قولة انا
                              عايشة هنا من 5 سنوات تقريبا
                              و عندي بنتين و الحمد لله الله يجيب الولد :)
                              نخليكم دابة غادة ندخل مع الساعة 6 بغيت نلقا كم
                              محزمات و قاعدات و ها :rolleyes:متنساوش تلبسو الدجين من تحت العباية
                              راه غاديين نمشيو البر صافي :)
                              لا لا لا :confused: متخافوش كل شي على حسابي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X