إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن تفيدونا كيفاش تاقلمت مع الغربة؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن تفيدونا كيفاش تاقلمت مع الغربة؟؟؟؟؟؟

كيف استطعتن التاقلم مع الغربة و زواج خارج المغرب

اهلا و سهلا بكن اخواتي .
    كيف استطعتن التاقلم مع الغربة و زواج خارج المغرب ,والابتعاد عن الاقارب؟؟؟؟؟
    :dممكن اخوات المغتربات يفدونا؟

المشاركة الأصلية بواسطة noor al hoda مشاهدة المشاركة
    كيف استطعتن التاقلم مع الغربة و زواج خارج المغرب

اهلا و سهلا بكن اخواتي .
    كيف استطعتن التاقلم مع الغربة و زواج خارج المغرب ,والابتعاد عن الاقارب؟؟؟؟؟
    :dممكن اخوات المغتربات يفدونا؟
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اختي العزيزة نور الهدى.....دعيني اولا ارحب بك :الف مرحبا بك معنا..انشاءالله تستفيدي.

سؤال وجيه..
    اما جوابي على سؤالك.. اجد ان كل واحدة تخفف من شعورها بالغربة بطريقتها الخاصة..فعن تجربتي الشخصية كنت اول ايام غربتي ازور عائلة زوجي المتواجدة بنفس المدينة..كانت السنةالاولي جد صعبة حاولت فيها ربط بعض الصداقات مع الاجانب..كنت ادرس اللغة حتى في البيت ..وعندما شرف طفلي الاول اختلف الامر كثيرا..وخفف عني الكثير ..تعرفين مسؤولية الاطفال ..صراحة تاقلمت مع الوضع بعدها بسهولة..لكن شوقي لبلدي ما زال كماهو ..علينا بالقليل من الصبر وهدا كل ما في الامر.

وانت اختي في اي بلد تقيمين..??
    ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
    * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
      اشكرك اختي على النصيحة وعيدك مبارك سعيد .
      انا غا دي نلتحق بالزوج في قطر.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        موضوع مهم انا مقيمة بفرنسا خلال الايام الاولى جاني احساس غريب بالفرحة لان ربي جمع شملنا و الحزن على فراق العائلة . فديك الايام بقيت نخرج مع راجلي يوريلي مين نفوت و المرافق اللي نحتاجها ورالي طريق باش نمشي عندو للخدمة يقولي واش راكي عاقلة نقولو نعم و لكن في الحقيقة داك الشي بزاف و في باريس عاد المهم ربي ستر و دغية تعلمت الطريقة باش نقرا الخرائط ف الاسبوع الاول مشيت لعدو الخدمة 40 دقيقة فالقطار 30 مابين المشي و المتروات. كنا نخرجو بزاف و فاش نجلس في الدار نتلهى بترتيبها و تحضير الشهيوات . و تقريبا يوميا نهدر مع الوالدة و اختي ف msn . بعد شهرين خدمت مابقيتش لاقيا الوقت. والحمد لله دغية ولفت و راجلي ربي يخليه ليا ممقصرش مايخلينيش نحس بالغربة رغم انها غربة.
        المهم هو الوحدة تصيب باش تتشغل باش ماتبقاش تفكر حتى تخرج على صحتها و فاش يكونو لولاد تم كاع احسن و انا مازال ربي مارزقنيش الله يرزق كل من بغات تولد امين

رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

takhfif mine hidate lrourba

aroudou 3ala jawab fatima tata wajadtou nafssi fi tajribatik mda 3ala woujoudi 9lile fi faranssa wlasstou chouja3atane ba3d :)lilkhoutwati loula ajlissou mou3dama lwa9ti fi lbayt la akhroujou abadane wahdi:(atamana an af3ala dalika 9aribane

السلام عليكم ...............اش نقلك اختي الغربة في ايامها الاواى صعبة جدا مكيعرفا غير اللي جريا راه انا في الاول جتني صعيبة و البلد اللي انا مقيمة فيه وخى هو بلد اسلامي و لكن معندي حد هنا غير الله و رجلي و شوية ديال الاصدقاء اللي تعرفت عليهم في البداية كنت غير كنبكيو كنتفكر الاهل و الاصدقاء و و لكن الحمد لله رجلي و قت معايا و سندني في هد المحنة كان كيخرجني و كيسريني كل يوم و كان كيشريلي الكتب بش نلهي راسي بهم و ملي دخلت النت لدار عاد ارتحت شوية حيت كنتلاقى مع الاحباب كل مرة و كنجبر معامن نهدر .الحمد لله دبا ولفت على الغربة و لهلا ما يغرب حد على اهلو و حبابو

شكرا على طرح الموضوع
            اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

الغربة صعيبة الله اصبر كل من هو مغترب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X