اللي مشات لامريكا بفيزا خطوبة 129f تفيدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي مشات لامريكا بفيزا خطوبة 129f تفيدني

السلام عليكم الاخوات انا جاتني الموافقه على فيزا الخطوبة بغيت نعرف معلومات على المده شحال باش مشيتو عند زوج لامريكا بفيزا الخطوبة و شحال ديال الوقتت استغرقت الاوراق اللي طلبات منكم القنصلية و ماهم الاوراق اللي طلبو منكم و التمن ديال الفيزيت ميديكال اشكركم على اهتمامكم و ادعيو معايا .

السلام عليكم أختي
    بالنسبة لفيزا الخطوبة هي كغيرها ( أي فيزا توريست)ز غير أنه يجب أن تكوني متأكدة أن الشخص الدي بعث لك سيتزوجك للحصول على غرين جاردفي وقت صلاحية الفيزا لأنه الى حركت ومن بعد تزوجت لايمكن الحصول على الأوراق حتى تعودى للمغرب( ولو يحمل الجنسية) والدي تزوجك يرسل لك من أمريكا

اا كنت مشيت بفيزا خطوبة كان الهدف تسريع لاجراءات معرفت واش عليها كتهدري
      المهم كنت الطبيب بشي 250 درهم لوراق هما تيكتبوليك اش بغاو
      كتخلصي شي حاجة الفلوس عندهم الي عندك الدولار ديه
      المهم هد الفيزا مزيانة وممزيانش نتي اوزهرك انا كنت دفعت فشهر 3 ردو عليا فشهر 8
      جاني رونديفو شهر 10 اوخديتها
      مجيت ل usaدفعنا شهر 2 عطينا لشي واحد كيعمر هد الدوسي لي كيطلبو هنا 300 دولار
      اوكتخلصي عالدوسي شي 1010
      اوساينت عيطولي لبصمات اوكيصروك ولمقابلة شهر 7 الاول فيه بعد 15j سفطولي كرين كارط فيها عشر سنوات
      غلي نصحك خودي نمرة ديال الطبيبة لي غدوزليك او داك الاوراق حتفضي بنسخة اوعاد دفعيهم محيث هنا بلعاني باش تعاود الطبيب عندهم تيقوللك موصلوناش الاوراق طبيب هدشي قالوه ليه اوالسيدة لي طلعت معاي مازال معطلينها عليها

رب اخ لك لم تلده امك
      رب بعيد اقرب من قريب
      om sarita & dodi]

شكرا اختي jmlmllh بالنسبة لي انا تزوجت في المغرب و زوجي دفع لي الاوراق للاتحاق به كزوجه و لكن راهم تعطلو بزاف دابا عام و الزياده و انا كنتسنى:mad: في نفس الوقت دفع فيزا الخطوبة و جاوبونا اما بالنسبة للاخت sarona فانا اشكرها جزيل الشكر فهمتني غير بغيت نفهم واش غادي نعمر شي دوسي في القنصلية و نخلص الفلوس:confused: و شحال المده بالضبط باش التحقت بزوجك من يوم ما بعتوليك الجواب الاول و شكرا بزاف ربي يخليك. وكدالك الى جات على خاطراك ماهم الاسئلة اللي سالوك بسلت عليك شوية سمحي لي راني دايخه بزاف.

سلام ا حبيبة فالقنصلة مكتعمري والو كتمشي كتجلسي وكتدي معاك دكشي كامل لي طلبوا اوكتخلصي شي حاجة هما غيصيفطوليك مع الوراق شحال لمهم دي فلوس بزايد
          او الاهم تصاور العرس او رسائل لي بينك ابين راجلك
          الاسئلة كتعارفتو واش سبقليه متزوج او اش كان سميتها الى كان فايت مزوج
          شنو وسيلة الاتصال لي بنكم دبا واش كتبغي راجلك علاش بغا تمشي عندو
          التاريخ لي تزوجتوا فيه فوقاش هو مولود
          الى عندك شي تصاور د حباب راجلك ديهم فالبوم محيث كيسولوك حاولي انتي تقولها هدو عائلتو
          وفاش تاخديها انشاء الله جيبي تصاور العرس تهنا انا طلبوهوملي اول حاجة فالمقابلة اوهما لي ساعدوني
          اجي بعد انا مدينة جاية

رب اخ لك لم تلده امك
          رب بعيد اقرب من قريب
          om sarita & dodi]

اختي sarona انا غادا ان شاء الله ل نيو جرسي المهم راه وافقو لينا في امريكا و قالو صايفطو للقنصلية للمغرب و باقا تنتسنا امت يصيفطو لي الاوراق اللي خاصني نوجد دابا عرفت راه انا شاداني الخلعه باقا دايخه كل واحد كيقول لي كلام من ناحية الاوراق بالنسبة لعقد ازدياد و و سجل العدلي ماكرهتش نوجدهم دابا و نترجمهم لان مدتهم 3 شهور اشنو رايك و لا نتسنى حتى يصيفطو لي. و قالو لي كاين واحد فورميلير خاصو يعمر فيه كلشي المعلومات واش تنعمرو في الدار و لا قنصلية سمحيلي صدعتك معايا و تنشكرك بزاف.

سلام ا حبيبة حشومة تقول هد الهدرة مصدعتني والوا حنا هنا خوت
              المهم عقبال انشاء الله تقبطيها راه فاش كيقبلوا صافي غردي لبال لبوسطة محيت كيسفيطولك مورها بشي شهرين من كازا تعيلموك بنهار المقابلة اوالساعة والاوراق لخاص توجدي
              البقيت عقلة تصاور بحال دالقرعة او حسن السيرة و عقد الزواج مترجم دي معاك الاصلي او النسخة هدا تقدي تصيبيه قبل باش ميكترش عليك سير وجي
              او سمعني ضروري تدي معاك واحد مترجم عقد الزواج لامريكا كيطلبوه مغتعاودي الاوراق هنا وجيبي معاك تعقد الازدياد اوالتصاور
              اما عقد الازدياد حالهوم ساهل دغيا تيوجدوا من الاحسن تيعلموك ولا تقرب المدة
              اما الاوراق كتعمريهوم فالدار سمعيني عمري كل المعلومات لي مطلوبة مدرشي بحالي انا خليت شي حاجات قلت ما كاين لاش اوفاش جات نوبتي لقت شي معلومات ناقصين اوقالولي رجعي جلسي كمليهوم تنعيطوليك اوبقيت معطلة او متنسايش معلومة تم تيطلبوها عنوان راجلك لي غتسكنوا فيه فامريكا الامكتبتيهش كيعطلوك تتجيبيه
              شوفي نصيحتي ليك متخفي مدهشي اومتنساي تورقة كلشي وجديه بزايد اوديه معاك انا البنات لي كانوا معاي سبحان الله كل وحدة كانت نقصاها شي ورقة تيقبلوك ولكن ميعطيوكش الفيزا تتجبهوم انا صراحة خديت الموضوع ببساطة اوربي سهل راه مغيجيبوكيش لجنا
              الى عندك شي سؤال هنا موجودة متنسايش تعلمني فاش تاخديها ان شاء الله

رب اخ لك لم تلده امك
              رب بعيد اقرب من قريب
              om sarita & dodi]

الف شكر احبيبة ربي خليك والله العظيم تتريحيني بالنسبة لعقد الزواج الاصلي داه راجلي و المترجم الاصل حتى هو عنده انا عندي نسخه من المترجم هي جائزة يقبلوها زعمة ما فيهاش طبعه ديال وزارة الخارجية المهم كان عطاها لي المترجم مع الاصل المترجم يا رب يسهل الامور و صافي المشكلة راجلي معول غير في 15 يوم نجي عنده القضية فيها شهرين عاد باش يجاوبو نا المهم كل توخيرة فيها خيرة هاد الشي اللي كاين شكرا احبيبة . قولي لي سمحيلي نسولك انت انى ولاية ساكنه.

انا احبيبة فالينوي شيكاكو
                  بالنسبة اختي النسخة لعقد الزواج فنضري خاص يكون عندك وحد ثاني محتفضة بيه اوتناكد عليك ضروري تديه معاك مترجم لامريكا
                  بالنسبة للرد اناتنقولك بالنسبة لتجربتي واصلا مكنضنش 15 يوم لانهم كيسفطولك تيعطيوك وقت باش توجدي ورقك او تيعطيوك الطبيبب موراه بشي سمانة تيكون المقابلة

رب اخ لك لم تلده امك
                  رب بعيد اقرب من قريب
                  om sarita & dodi]

شكرا اختي ربي يخليك انا ما زلت في الانتظار للجواب و ربي يسهل الامور و باللي كان نقوليك اش نو كاين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X