ارجو المساعدة من الاخوات في السعودية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة من الاخوات في السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي في الله انا مقيمة في السعودية وباغيا نرسل للاهل في المغرب شي ملابس ومعرفتش كيف غادي نعمل وش عن طريق post او كاين شي طريقة افضل
    كنتمنا من الاخوات يفيدوني ظروري وجزاكم الله كل خير

مافي اي وحدة عندها شي معلومات

ولا في وحدة عندها اي معلومات

هلا حبيبتي ادا حابه ترسلي ملابس اواي اغراض للمغرب فعن طريق الشحن في المطار او مكاتب الشحن حطي اغراض فشنطه او كرتون وسديه مزيان ورسليه باسم اي احد من اهلك وراح تدفعي قيمته اتمنى اكون فدتك وعموما اسعار المطار احسن بكثير من اسعار المكاتب ودمتي =تحياتي=
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

جزاك الله خيرا اختي ام صابرين على المعلومة

السلام عليكم
            انا اختي حطيت الموضوع داك النهار ولكن ملقيت تاحد افيدني ولكن هاد الاسبوع صفت واحد الامانة غير 4 كيلو فالبوسطا وخلصت فيها 200ريال سعودية وفعلا وصلات دغيا ولكن الفاجعة هي مني وصلات للغرب طلبو منهم 400درهم فالمغرب باش ياخدو الامانة تصدمت
            احسن وسيلة هي الشحن عن طريق الاماكن المخصصة او من المطار كتخلصي غير 4 ريال للكيلو وفالمغرب كتخلصي الارضية ب 300درهم ولكن بشرط استلموها عائلتك فالموعد الي اكولو ليك هنا باش ميزيدو عليك
            معليش الى طولت عليك ونتمنى نكون فدتك شوية

ان شاء الله نكون فدتك واخا حتى انا مزال حايرة

اخت اسيل انت مقيمة في لسعودية ممكن تفيديني. في زوج يريد زوجة ثانية تونسية بعقد مدني و شرعي تونسي. هل ممكن تدخل للسعودية بصفتها زوجة ثانية ام لا.

اختي كيف ماقالت لك الاخت راه مشكلة البريد فالمغرب نصب حتى انا وقعات لي سيفطت اغراض لدارنا وخلصو عليهم 800 درهم مشكلة وصافي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X