مساعدة من مغتربات ايطاليا من فضلكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة من مغتربات ايطاليا من فضلكم

السلام عليكم
    عفاكم البنات بغيت نسولكم انا متتزوجة هو راجلي مقيم بايطاليا دفع لي الاوراق في 15/05/2009 او قالو ليه بعد مرور 180 يوم يمكن يتلقى الجواب جميع النات خرجت ليهم نولا اوسط بعد مرور6 اشهر اولا تقدر تخرج قبل هاد التاريخ عفاكم طمنوني راني توحشت راجلي بزاف مابقيتش قادرة نصبر اعلى بعد اكثر وشكرا.

okhti sebri mabka ked ma fat daba temchi orah darori hit kaysebkou liaendhoum sekna min chhal hadi okaychoufou masail okhra hit lokht diali tsenat 12 mois ad wafkouliha

khti khasek chwi d sber, ga3 dewzna had lmer7ala ana tsnit 3am o 4 chehour 3ad mchit o 7ta 3la 7sab lmdina fach saken rajlek o l3adad dyal nas li daf3in fiha ila kanou ktar kat3tel chwia wila 9lal katkhrej fisa3 o llah i**** ljami3

ختي شنو نقلك هاديك راها غير هدرة و صافي عليك بالصبر الحبيبة حيت الورق تيخدو وقت كتير شوية و على حسب فينا مدينة دفع فيها رجلك حيت المدن الكبيرة تتخد وقت على المدن الصغرى و لله يسر الأمور و يجمع شملك

شكرا لجميع الاخوات.حتى واحد بنت صاحبتي قالت لي نفس هاد الكلام اعلى حسب المدن الصغيرة كتكون اسرع في الاوراق انا راجلي مقيم بمدينة بادوفا او هي مدينة صغيرة قريبة من مدينة البندقية.ا

ana ya akheti rahe 3ame wa 3 mois 3ade kharejo liya ahbiba kole medina wa 9anone deyaleha saberi

انا اختي دبا عام و 3 شهور و باقي مخرجولي الله يسهل على الجميع و كيما قالو الاخوات على حساب المدينة
              سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

sigpic

URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

السلام اختي نجمة حتى انا زيديني عليك راني كنتسنى النولا اوسطا و راني قريبة ليك حتى انا في البندقية

asalam 3lakyoum,chokran a3la rdod dyalkoum, iwa khti najat ha hna mwanisn hta rajli moda ksira bach thwala men venezia,iwa inchallah tkhrouj lina had nola osta krib inchallah o namchi majmou3in o nkon khwatat tama natwanso tama ach men mdina sakna anti daba ana men mdina jadida? ach men mois dfa3 lik rajlak alwrak ana tkatabt fi le mois 8 3am 2008 o mdfa3 liya hta had mois 5 li fayat,allah ifarah aljam3 inchallah fi karib al3ajil.ya rab

السلام اختي نجمة انا دايرة l'acte في 8/9/2006 و مازال مادرتش العرس حيت راجلي يالله قاد الوضعية ديالو فايطاليا و دفع ليا في 24/04/2009 و انا مازال كنتسى النولا اوسطا انا من مدينة تازة و راجلي دكالي من بوزنيقة و اي حاجة بغيتيها انا رهن الاشارة و راكي اختي سواء هنا او في ايطاليا ان شاء الله الى بغيتي خودي msn ديالي و نهدرو ان شاء الله flowers_nada********.fr

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X