تجمع مغتربات تركيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع مغتربات تركيا

ا
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواتي في الله مرحبا بكن في هدا التجمع الذي اتمنى ان تتفاعلن معه والذي احببت ان اضعه كي اتعرف على اخوات مقيمات في تركيا لا سيما وان المكان الذي اقطن فيه ليس فيه مغربيات ولاعربيات

ا
    لَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ القلوب

وفينكم يا الاخوات معقولة حتى واحدة ماجاوبات
    ا
    لَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ القلوب

السلام عليكم انين تائبة راني تابعك من منتدى لمنتدى ههههه ماتديهاش مني قلة الصواب راني فين ما كنشوف شي حاجة فيها تركيا كندخل نجري واخ انا ماشي عيش فيها دابا ولكن الا طال العمر و سهل ربي الامور راه غادي نعيش فيها ان شاء اللله نتمنى تقبلني معكم بهاد المنتدى واخ الاستفادة غادي تكون منكم اكترمني

شكرا اختي rabatia12 على الرد ديالك
        قولي لي انت فين عايشة دابا ؟
        راني كنقلب على شي اخت مغربية تكون عايشة في تركيا لانه قتلاتني الوحدة واخا كايننين صحاباتي تركيات وعائلة راجلي قراب مني الا انني بغيت شي واحدة مغربية توانس معاها
        راه ماكاينش حدايا لا عرب ولا مغاربة
        ا

:)السلام انين تائبة كيدايرة اختي انا حاليا عايشين في مريكان ولكن الا الله بغى فى المستقبل غادي نعيشو تما و لكن راه ممكن نكونو جيران هنا دابا بالمنتدى شنو رأيك

شكرا اختي rabatia يشرفني نكونو جيران في المنتدى وخارجه
            قولي لي باش كتهضري معا راجلك
            تعلمتي التركية وهو تعلم شوية العربية
            راجلك منين اصله في تركيا يعني اش من مدينة ؟
            تعلمت الطبخ التركي ؟
            يا الله gري ههههه
            ا

السلام عليكم اخواتي كيف دايرين
              الاخت الي كتعيشي في تركيا اش من مدينة انا غادي انشالله نمشي لها زيارة
              ممكن تقولي لي الاماكن السياحة احنا نازلين في اسطنبول و بغيت نعرف اثمنة الملابس سمعت بلي رخاص تماك ممكت تفيدني الله يجازيك بالخير
              شكرا اختي و عواشر مبروكة عليكم

اختي amalat انا ساكنة في مدينة اسمها ازميت بعيدة على اسطنبول بـ 86 كلم تقريبا ماشي بزاف
                الى بغيتي تشري الحوايج خوديهم من اسطنبول لانه فيها الرخا شوية بالمقارنة مع المدن الاخرى
                بالنسبة الاماكن السياحية ممكن تمشي المسجد الازرق ( mavi jamii ) المعروف باسم جامع السلطان أحمد وهو اقدم مسجد
                ممكن ايضا تمشي ديري دورة بالمركب وتشوفي
                ممكن تمشي لمنطقة اسمها الفاتح وينطقونها التركيين ( فاتي ) وهو مكان فيه الدكاكين

مرحبا بيك ونتمنى لك اقامة موفقة اختي
                ا

السلام عليكم انين تائبة او اشغدي نقولك راها حنا كنهضرو بالانجليزة وكما عارفة راها كاين شي كلمات عربية مشتركة واخ شوي مختلفة بالنطق لحد ساعة باقي ما تعلمنا لغة بعضيتنا ان شاء مستقبلا
                  راجلي كان عايش باسطنبول و لكن الاصل من ايزمير اوا بالنسبة للطبخ بقي ما تعلمت غير مرة مرة كنقلب على شي وصفة في الانترنت و نجربها راه على ما كنظن خاصني نمشي لتركيا و نكلس شي مدة مزيانة باش نتعلم بزاف ديل الحوايج هههههه اها نسيت راني كنعرف نصوب اتاي و القهوة التركية ههههه
                  اوا وانتي تعلمتي وكيف كيجيك اكلهم؟

اه خال راجلي حتى هو ساكن في ازمير
                    بالنسبة لهضرة راني تعلمت التركية بز مني عنت ضايرين بيا غير هما
                    راه ماكاينش حس العرب او المغاربة راني قنت هاداكشي لاش كتبت هاد الموضوع لعل وعسى نتلاقا مع شي مغربية نتونس معاها
                    اما الاكل التركي تعلمت شوية مع مرت لوسي
                    الى عجباتني شي حاجة كنتعلم ليها واللي ماعجباتنيش بناقص
                    ايوا مرة تركي مرة مغربي وماشية الحياة
                    وهاداك اتاي اللي قلت عليه هو اللي مانحمل كندير غير اتاي ديالنا كنشري اتاي من المغرب اللي قدني عام وحتى راجلي ولفو وقليل فاش يشرب اتاي ديالهم عنت انا مكانديروش في الدار الا ادا جاو عندي الضياف
                    وحتى عائلة راجلي ولفوه ولاو يوصوني نجيب ليهم اتاي معايا من المغرب ومني نمشي عندهم كيديرو ليا غا اتاي ديال المغرب
                    قولي لي شحال هادي باش تزوجتي ؟ واش عندك شي ولاد ؟

انا عندي بنية عمرها سنة و4 شهور
                    ا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X