إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عيدنا فبلادي ايت بنوح وجبت ليكم بعض الصور ...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عيدنا فبلادي ايت بنوح وجبت ليكم بعض الصور ...

هاد السنة الحمد لله عينا مع الوالد فبلادنا ايت بنوح اللي تنضربو ليها 700 كلمتر من كازا وحتى الوالد مشا لتما قبل العيد باسبوع وكل شي مشا مابقا حتى واحد من العاءلة والحمد لله بما ان زوجي هو ولد عمي فحظي كبير باني نعيد مع الاب ديالي
    نخليكم مع الصور
    هادي بعض المناظر الجميلة واحنا غاديين فالطريق وقراب للبلاد

هنا عندنا عادة قديمة جدا يوم العيد مع الصباح بكري تيجي كل واحد ويجيب معاه الطجين ديالو للبيت الكبير مثلا جدي عندو اولاد عمو فالبلاد وعاءلتو القريبة تيجيو عنده هو كبير العاءلة وبعد وفاتو الله يرحمه منين تيمشي الاب ديالي بحكم انه الكبير فخوتو فبقات العادة كيف ما هي معاه
    وهدا نصيب النساء من الطواجن نصيب الرجال مشا عندهم وماصورتوش وللاشارة فقط النساء اللي طيبو هاد الطواجن تيفيقو مع 4 وتيطيبوه فوق الفحم او الخشب ومالين الدار الكبيرة حتى هما تيطيبو طواجن هم وخبز تافارنوت لابد منه

من بعد ماالكل فطر بالطاجين وطبعا كيتبعو املو والعسل واركان وماشابه مع اتاي وبحكم ان هاد السنة كل شي الاسرة ديال الاب ديالي مشات عنده للبلاد تعيد معاه ولادو كاملين ووليداتهم خوتو ولاد خوتو ووليداتهم, كانت الضحية ماشاء الله كثيرة نخليكم مع الصور .

وهدا فقط نصيب النساء من الكبدة اما الرجال طيبو ديالهم لفوق مع اتاي مشحر ...

وفوقت الغدا ضروري من الطواجن والكسكسو ونسيت ماصورت الطاجين هدا الكسكسو باللفت ديال البلاد وافراس تيجي لدييييييد

وهادي بعض المناظر من الحديقة ديال الوالد وفيه جنان كبير ماشاء الله فيه اللفت والسفرجل والكرعة والدنجال والتفاح والطماطم والحامض والفلفلة وحاجات اخرى يعني الخضرة طبيعية بزاف

نتمنى تكوني ردود لاني عييت وانا تنحمل الصور هههههههه
    وعافاكم شي دعوة خالصة للوالد ديالي الله يحفظه ويرزقه الفردوس الاعلى داءما جامع العاءلة وناس البلاد والكل يشهد له بالاخلاق الطيبة والمعقول الله يحفظه ويخليه لينا ويبارك في صحته ويرزقه الفوز في الدارين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      تبارك الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله.
      الله يبارك ليكوم فالتجمع العائلي والله يقبل منكوم صلة الرحم لي درتو .وبصحتكوم أختي محبة رسول الله المسارية
      كلشي كيتوحش بلادو وخا الصغار وكيكون عندو جو خااااااااااص والذكريات ما كيتنساوش
      ومشكورة محيت ديتينا معاك هههههه الله يعطيك الصحة
      ياك ايت بنوح جات جهة أكادير

والله يحفظ ليك الوالد ديالك والله يخلي ليه صحيحتو

روعة ماشاء الله تبارك الله
        الله يحفظ الوالد والعائلة جميعا صغيرها وكبيرها ويطول عمركم بطاعة الله
        عيدكم سعيد وكل عام وأنتم بألف خيرا

الصور راااااااائعة مجددا
        --الأرواح جنود مجندة . فما تعارف منها ائتلف . وما تناكر منها اختلف -حديث صحيح-رواه البخاري--
        إذا أحبّنا الناس جعلونا ملائكة وإذا كرهونا جعلونا شياطين
        إذا الحبيب اتى بذنب واحد جائت محاسنه بألف شفيع

nkin radamnigh akmisrbh rbi stchlhiyt achko tchityi gh l3id ntmazirt achko hta nkni dayman arngit nt3id yadli awa ghil ohoy okan tsktityid ghisgasn lizrinin lkhirad ifolki bahra righ akm saqsagh mani igan tamazirt nonn nki tafrawt lmolod aygan darngh adam ifk rbi zahtnm awltma yajam lwalidayn nm amtnihfs rbi yajamtn amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin yarb l3alamin

تبارك الله عليك
            اللهم اشفي أمي شفاءا لا يغادر سقما اللهم عجل لها بتفريج الكرب اللهم وارزقها الصبر على الابتلاء وارفع درجاتها فى الجنان بصبرها اللهم البسها ثوب الصحة والعافية واقر اعيننا بشفاءها سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة

تبارك الله و ما شاء الله كلشي زوين و شهيتني فطويجنات بصحتكم
              sigpicسبحانك اللهم وبحمدك

اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك

والله يحفظ ليك الوالد ديالك والله يخلي ليه صحيحتو

اولتما راجية حسن الخاتمة اكم ايسربح ربي
                  اوهو ايولتما تامازيرت نواحي نتفراوت
                  اولتما مسلمة تافراوت المولود تلا سول غيزدار نتمازيرت نح نكني ارنزريي تفراوت ساعة عاد انكلم تامازيرت اكم ايسربح ربي
                  شكرا اختي حانزان وفابيانا وياقوتة على مشاركتكم

تبارك الله الله يتقبل الحبيبة

اختي محبة رسول الله ايليس نتمازيغرت هي من ايت بنوح انت تبارك الله ماشاء الله اوى راه الى مخفت نكذب حنا جيران عارفتي انا من افلاغير وتناسبنا مع واحد البنت اسمنس كلثوم صاحبتي وعزيزة علي اوى الى عرفتي بلادي نقلليك بنت من انا ؟!!!ههههه
                    اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

ههههههههههههه انا عرفت افلا اغير ولكن شكون انت ولا اش سميت عاءلتك وشكون هاد كلثوم عافاك راني غادي نبقا بلا ايضس

تبارك الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

شكرا غاليتي رشا الله يحفظك

محبة القدس ايوا غلي سوفلا ايليس نوفلا

هههههه اوى الاللا حرام علي نخليك بلا ايضس ههههه حاجيتك ماجيتك انا امي من آيت هموبل الحقي ابراهيم وبابا من آيت بوبكر اكلثوم والله منكذب عليك الى نسيت شكون بلحق غدا نجيب لك ان شاء الله المعلومات علها من عند يمي
                              اوى دبا رتغنت نحد اوهو ؟هههه
                              اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

يعمل...
                              X