إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسيت نو اغادير عافكم محتجاكنت بخصوص نكافة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسيت نو اغادير عافكم محتجاكنت بخصوص نكافة

السلام ربي فلاونت
    السلام عليكم
    عافكنت ريح نكافة افولكين بزاااف
    عافاكم بغيت نكافة زوينة من داكشي الرفيع عرسي قرب
    الله اجازيكم بالف خير:)

مبروك ويارب اد فلام اكمل سالهنا دوافولكي

هاتي تلا يات نكافا غ دشيرا اسماس كريميسة تفولكي لبساتنس

ايكمل ربي سالخير ان شاء الله ايست اوكادير ام جاوبنت
      اولتما عاشقة الجنوب حتى كمي مبروك تسليت الجديد اتكيت ايسعد ربي ايلجميع

اكونت اسربح ربي ا يتفرخين
        تسليت عاشقة الجنوب ربي ان شاء الله اكمسفرح د امسمون نام ان شاء الله
        ايني منشك الفلوس اتوي نكافة نا كرميصة ازد تغلا
        .....
        التما محبة الرسول ازول التما اكميوفق ربي

اما نكي ارداري ابلا ادامنيح ادام اساعد ربي
          ان شاء الله ستجدين نكافة جيدة
          انتبهي الى الثمن والالبسة البسيطة التي تليق بشخصيتك
          والحمد لله في المغرب كله والجنوب معه هناك نكافات كثار
          يستحست تختاريها شابة تفهم ميولاتك
          انصحك ايضا ان لا تخفي ملامحك الجميلة الطبيعية بكثرة المكياج
          ومرة اخرى الف مبارك الله يدوز نهارك بسلام ويفرح معك الجميع
          ويجمعك مع زوجك على الهنا والتفاهم/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اغتريت نكافة يفولكين بزاف تلا النكافة **نجاة** غالموظفين لقدام نساحة ساقسا فلاس والله تفولكي بزاف نتات ادنيوي غتمغرا نولتما تفوركي بزاف غكلشي بزاف بزاف داس كرا نلباسي واااااو يا سلام ولاحتى المكياج روعة نكي بعدا توف داري نجاة كريميصة زريغ العراسات اللي غاتيلي كريميصة ماشي حتى لهيه اورييتعجب لا غلباس ولا المكياج ماشي زوند نجاة زعما واو ياسلام والله ..الله يكمل عليك بالخير ومبروك عليك

تفوكت بارك الله فيك اختي ان شاء الله تدوم ليك السعادة مع وليداتك وتفرحي بيهم
              التما نرجيس عاافام انيي منشك اسطمزم <بشحال نكفاتها الخلصة شحاال الله احفظك و يبارك فيك ما تجاوبيني الزين انا دابا وحلت هههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختي بالنسبة للثمن احسن حاجة هي تمشي عندها وتشوفي بعينيك لباسيها وتوري ليك كلشي وتفاهمو على الثمن حيث الثمن تيكون على حساب اختياراتك لشحال من لبسة ونوعية اللبسة واش نهار الحنة ونهار العرس المهم متخفيش من ناحية الثمن مناسب وحتى بالعمارية الابغيتيها وكلشي عندها غزال غزال والله داك العام ملي نكفات لاختي جابت داكشي غزال واخر موديل وحتى لاغوب باش تتخرجي لدار راجلك اوديري بيها الخاتم يا سلام ياسلام والله روعة مستورة واحد الشكل غزال المهم كيف قلت ليك سيري عندها وشوفي اش غطلبي منها كامل وشوفي الثمن ..وبالنسبة لاختي نكفاتها يومين الحنة والعرس والمشطة ومعقلتش على الثمن والله حيث انا كاينة دابا فمدينة اخرى مزوجة وجيت عندهوم للعرس كان كلشي واجد فهمتيني تنظن مافايتاش 50الف . اختي مطلباتش العمارية والله جابتها ليها النكافة كادو على حسابها وحتى تعاملها مزيان تتكون معاها امها كلهوم ظراف ..كيف قلت ليك سيري عندها وشوفي كلشي بعينيك والاكسسوارات وكلشي وتفاهمو على كلشي وردي عليا الخبار عجباتك ولا ماعجباتك والله يكمل عليك اختي بالخير ايمتا كاين عرسك اختي ..واش نتي فانزكان نيت ..وشكرا

الله احفظك اختي نجاة و ان شاء الله تدوم ليك المحبة بينك و بين راجلك
                  انا فالحقيقة عرسي فشهر 6 ولكن بغيت نشوف كلشي من دابا ههه
                  المهم غادي نمشي عندها ونشوف اش كاين عندها وصراحة قنعتيني 100 في 100
                  ان شاء الله تشد ليا فخاطري
                  لا انا في اكادير فحي الداخلة حدا الكليات
                  قريبة نيت لحي les amicals ياك تماك فين كاينة النكافة ان شاء الله غادي نشوفها
                  بارك الله فيك انرجسية على المعلومات ديالك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختي الله يكمل عليك بالخير عادي الحبيبة كلشي تيكوموندي على مدة طويلة حيث كلشي تيكون مريزيرفي من قبل .شوفي اختي النكافة راها كاينة في انزكان في حي الموظفين وعندها صالون كاين على الشانطي en face مع ساحة السعادة من الجهة الاخرى وقريب للمقبرة راني تنحاول نعطيك التفاصيل باش تلقايها دغيا اصلا راه دوك الناس معروفين .اختي راني قلت ليك غير الصراحة وداكشي اللي شفت بعينيا وتتكري حتى التكاشط للبنات ..

بارك الله فيك اختي نرجيسة
                      ان شاء الله غادي نقلب عليها برك الله فيك الزين على المعلومات الله اخلي ليك راجلك
                      ويرزقك الذرية الصالحة

سلام اولتما ادام اكامال ربي بخير .هان نكافة نجاة تفولكي بزاف تعدال باهرا دالرس الجديد دحتا الثمن مناسب نكي تمغرانو سكغ 8 دلباسي دالعمارية دلميناسى اعزان دلبسا نتشلحيت كولو سماس 40 الف ريال نكي سكف تمغرا 12 /7/2009 هاتي تغلي تمغرانوياسلام اما الكوافورا فتيغ داغ امان وانوا هان اسمنس ايان العنوانس تمانالمدرسة ابو حسن الاغي هتي مسكينة ارتسبيضير شوية الفن اتكا .مبروك بهرامبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب

[mark=#ff0000]
                          المشاركة الأصلية بواسطة sousiya86 مشاهدة المشاركة
                          سلام اولتما ادام اكامال ربي بخير .هان نكافة نجاة تفولكي بزاف تعدال باهرا دالرس الجديد دحتا الثمن مناسب نكي تمغرانو سكغ 8 دلباسي دالعمارية دلميناسى اعزان دلبسا نتشلحيت كولو سماس 40 الف ريال نكي سكف تمغرا 12 /7/2009 هاتي تغلي تمغرانوياسلام اما الكوافورا فتيغ داغ امان وانوا هان اسمنس ايان العنوانس تمانالمدرسة ابو حسن الاغي هتي مسكينة ارتسبيضير شوية الفن اتكا .مبروك بهرامبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب
                          [/mark]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اوا تزريت غيكلي سنيغ نيت النكافة نجاة تفولكي بزاف بزاف شوف اولتما حتى الكوافورة ن نجاة والله تعدل بزاف ولاحتى المكياج اللي تسكار افولكي بزاف د اريتبايان تسليت عادي زوند الجمال الطبيعي تفهت تسليت ارتفولكوي ارتعزو سالزين دالجمال ولكن الفن اوريعيق مثقون مزيان ..دارس ديما الجديد ياسلام روعة ..

ايكمل ربي سالخير عقبال كل الاخوات

ادام ايسعد ربى اولتما سالخير دوفولكي.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X