إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

است نوارزازات اشكامد مرحبا بكنت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• است نوارزازات اشكامد مرحبا بكنت

استما مرحبا بكونت نكين الأصل اينوا ورزازات السكنى الرياض زورمتاغ غالمنتدياد نتشلحيت [warning] يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى [/warning] ان شاء الله غانفرحوا بكم بزاف بزاف

مرحبا بك وحتى حنا غنفرحو بك ونرحبو بك بشرط عدم نشر روابط لمنتديات اخرى ومرحبا بناس ورزازات

أكميهدوا ربي أولتما ميكا غياد تسكرت هههههه است مكونة نسنتنت فولكينت حلانت اغتزريت الرابط نالمنتدى تسكرت زوند اغورتتزريت زوند استمام المشرفات اسنت ارحم ربي الوالدين سكرنت زوند اوغورتزرنت اشكوا نكني نرى غير الخير اورنري الاشهار نتِجارة ولا وين ماوراحلين
      مشكورة اختي الكريمة هذا واجبك لكن يرجى التعامل مع الأعضاء حتى وان أخطاوا باسلوب ليِن وسلِس - ولوكنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك- الآية

اختي ف تاسلا متعنيت لاباس يوا هات سكرغ غي الواجب ينو المشرفات مر زرينت الرابط اكيد قان اتكسنت نغ إعلمنت هات نكني ارنسكار غي القوانين المنتدى
        نكي سوالغام غي سالحيل ماغ تنيتي اسغيد اغروي زارم هههههههههه امزح معك

nakin ote lkal3a maghouna adgir badabt ait i7ya

ana mn warzazat
            :s1987::s1987::s1987:

اهلا اختي ام مصعب كي دايرا لاباس عليك
              ومرحبا بالاخت سويت من ايت احيا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

البنات لاباس عليكم الله يجازيكم بخير اللي ساكنة فوارززات وكتعرفها مزيان ترسل لي رسالة راه بغيت نقلب على عائلتي تما ولكن معرقتش كيفاش كاين عمامي وولادهم وعماتي ولكن كيما كتعرفو المشاكل ما خطاو حد ولكن وصلات حتى القطيعة ولكن انا بغيت نعرفهم ونشوفهم راه واحد من ولاد عمي عندو بزارات فالدار البيضا الى باقا نعقل سميتو بزار دادس
                الله يجازيكم بخير اللي بغات المزيد من المعلومات وحسات غادي تعاوني ترسل ليا رسالة على الخاص
                الله يرحم الوالدين
                sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

Hta annna kablo 3lia ana men warzazat
                  iwa rahbo bia

ام وكيل مرحبا زارم يوا كم ايران اد زارنغ ارحب نكي هات اوكيغ اتورزازات غي متطفلة هههه لان صاحبة الموضوع مكيناش والاخت جومانا مرحبا بك
                    بخصوص طلبك اختي جومانا للاسف انا ماشي من ورزازات نيت بعيدة علي ب 90 كلم ومكنعرف فيها بزاف كنتمنى ان الاخوات يساعدوك وسمحي لي نحييك بزاف على هاد الشجاعة باش تقلبي على عائلتك وتصلي معهم الرحم لهلا يخيب ضنك اختي وربي يوفقك لما يحبه ويرضاه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X