الي من ورزازات تدخل عاااااااااااااجل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي من ورزازات تدخل عاااااااااااااجل

عافاكم الي من ورزازات و كتعرف شي طبيب ديال اختصاصي في امراض النساء تعطيني الاسم و العنوان الله يجازيكم بخير راني محتاجة بيه

اختي فالحقيقة انا لست من ورزازات
    اتمنى من اخواتي ان يساعدنك كنت اتمنى ان افيدك لكن ما باليد حيلة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

صراحة اختي أنا لست من ورزات لكن على ما سمعت بأن ورزازات لا يوجد فيها اختصاصين جيدين في أمراض النساء اغلبية النساء يدهبن الى مدينة مراكش لي تلاقي العلاج.

أتمنى من الاخوات ان يساعدنكي

في اماني الله اختي
      اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
      و
      اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

السلام عليطم ورحمة الله وبركاته اختي في مستشفى سيدي حساين يوجدطبيبان اوثلاثة مختصون في امراض النساء والتوليد وتوجد ايضا عيادة لطبيب مختص في امراض لنساء والتوليد اتمنى ان اكون قد افدتك وان كان لديك اي سؤال لاتترددي

اختي انا من ورزازات لكن كما قالت الاخت حسناء هنا لا يوجد اطباء اختصاصين بل الجميع يدهب الى مراكش اما سدي حساين للاسف كل من زاره يشكو من قلة العناية و سؤ التسير ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا اولتما الا غوارزازات الطبيب نتمغارين غالعيادنس اسمنس بن الجيلالي غتامان سوبر مارشي دادس يلي غ سيدي حساين كراض الطبا نتمغارين يان اكا المودير نيت نسيدي حساين اسمنس د ماحي يلي وياض اسمنس الصنهاجي يلي واياض نلجديد غير زايد سلاماترنيتي ادا غتارونت تمغارين تسقسات ازول رجيغ غربي اكم سفايداغ قبل ايفوت لاوان:dالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X