إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنيئا للفائزة في مسابقة اجمل صورة للحلي الامازيغي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هنيئا للفائزة في مسابقة اجمل صورة للحلي الامازيغي

السلام عليكم ورحمة الله
    ازول استما متعنامت لاباس دارونت

من خلال هده الصفحة سأعلن عن الفائزة في المسابقة ونقدم لها الوسام نبارك لها الفوز

اولا سمحو لي الاخوات نشكر بززززززززززززززززززاف الاخوات اللي شاركو فالمسابقة
    نشكر بإسمي وبإسم اختي محبة رسول الله

الاخت سعاد10
    والمشرفة ديالنا محبة القدس
    ونشكر الاخت المسلمة
    ونشكر الاخت تفوكت
    ونشكر الاخت راجية الله
    ونشكر ايضا الاخت حسونة
    ونشكر ايضا الاختnaimatoo

اقول لكن اخواتي شكرا لانكم تعبتو معنا وخديتو الحلي وصورتوه وقمتن بتحميله والمشاركة به وهدا ان دلى علئ شيئ انما يدل على حبكن للتقافة الامازيغية والاعتزاز بها

قمتن ومجموعة من العضوات بالتصويت على صور الحلي وكما يعلم الجميع ان الصورة الفائزة هي هدي

ماشاء الله حلي رائع ومتناسق وصاحبة الصورة عرفات كيفاش تنسقو فالموضع قبل ان تصوره

صاحبة الصورة اللي غادي نستدعيوها تطلع للخشبة وتسلم الجائزة دياله اللي عبارة عن وسام هي الاخت صاحبة الفكرة وعزيز عليها الحلي الامازيغي بزاف مكانتش غادي تشارك هي ولا انا الا في المسابقة لكن تشجيعا للاخوات قررنا نشاركو فالمسابقة

اكييد الكل يعلم شكون هي
    نادييو على الاخت المشرفة

محبة رسول الله

تفضلي بإسم الله هدا هو الوسام ديالك بالصحة والراحة

الف الف مبروك عليك حبيبتي محبة رسول الله تنميرت نم افولك الخيرانغ

مبروك اختي محبة رسول الله على الجائزة
      وشكرا اختي لؤلؤة مكون على المجهود ديالك الرائع
      sigpic اللهم لك الحمد على نعمك التي انعمت علي ,اللهم ارحم ابني سعد واصلح لي اخته
      اللهم انعم علينا بسعادة الدنيا وسعادة الاخرة انا وزوجي وابنائنا انشاء الله يارب

هنييييييييييييييييييييييييييييييئا لك اختي محبة رسول الله حليك يستحق تبارك الله
        ومشكورة اختي لؤلؤة امكونة
        sigpic

صلوا على الحبيب اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

المشاركة الأصلية بواسطة so3ad10 مشاهدة المشاركة
          هنييييييييييييييييييييييييييييييئا لك اختي محبة رسول الله حليك يستحق تبارك الله
          ومشكورة اختي لؤلؤة امكونة
          مبارك مسعود عليك اختي محبة رسول الله

سعاااااااااد وافين غابرا شوفي راني صوت عليك وكون ربحتي ما نتنازلش على الزردة ههههههههه كيدايرين البنوتات

الله يجازيكم الف الف خير
            صراحة كنت فالبداية شاركت غير تشجيع للاخوات وماكنتش تنظن ابدا واش غنكون الفاءزة
            شكرا لكل اخت شاركات معنا وشكرا بزاف بزاف على المجهود اللي درتوه باش صورتو وحملتو الصور وصراحة مشاركاتكم زوينة
            شكرا غاليتي الحبيبة لؤلؤة جزاكي الله الف الف خير على كل ما كتقدميه للمنتدى الامازيغي
            شكرا اخواتي اللي صوتو لي وحتى اللي هنءتوني
            اختكن محبة رسول الله

مبروك و ألف مبروك أختي محبة لرسول الله

صوت أراك سينغ مافساواتغ تبارك الله عليك فلكي باهرة الكاش أنم زند نيت وينغ

في أماني الله

رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة وحي الخاطر مشاهدة المشاركة
                الف مبروك مرة اخرى اختي محبة رسول الله شوفي بعدا هزي داك الوسام راكي كتستهليه وديره فالتوقيع
                الغزالة وحييييييييي الخاطر كي دايرة لاباس عليك فين غبرتي ربي كي دايرة مالين الدار لاباس عليهم خليتي بلاصتك ا مريومتنا

Yoyoyoyoyoyoyoyoyoyoyo
                  زغروتة من عندي الزين
                  الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووك
                  الصراحة تستاهلي الجائزة والفوز حيت الحلي الي حطيتي روعة كامل ومكمول الزين
                  تبارك الله عليك
                  مبببببببببببببببببببببببببببببروك مرة اخرى
                  strasbourg

67

مبروك اللا والله توفق في اخراج حلينا من صناديقها واصبحت مشهورة يراها العالم.
                    عاد للي خزناه على العائلة فضحناه معاك ههههههههههههههههههه
                    لكن معليش المنتدى والقسم بالخصوص يستحق.
                    وصلني سلامك من عند ابنتي واختي عندما كنت في مراسيم التعزية عند عمي
                    الله يسلمك
                    وما ننسى اشكر كل منشطي هذا الموضوع وعلى حليهم الرائعة/

ألف مبروك التماتنح إعزان محبة رسول الله تبارك الله تفولكي نقرت نم ، اياج ربي الايام نم زوند النقرت اصفان
                      هاتي الحلي الامازيغي إفولكي باهرا
                      sigpic

merci miss oujdia

الف مبروك التماتنح إعزان محبة رسول الله ، هاتي تفولكي نقرتنم باهرة تبارك الله ،
                          انتشكار كلشي المشاركات فالمجهود نسنت ، د المحافظة نسنت في التقاليد د الحلي نسنت
                          sigpic

اكنمت ايسربح ربي ايستما ياجاونت مادارونت اعزان
                            شكرا بزاف بزاف
                            الحبيبة تفوكت تبارك الله على بنتك كنت تنمنى نشوفك ونتعرف عليك ولكن بنتك فيها الخير والبركة ومن هنا تنقدم التعازي ديالي الله يرحم عمك ويغفر له ويجعله من الفاءزوين بالجنة يارب

ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
                              مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك غاليتي محبة رسول الله اكم اسعد ربي غدونيت ولاليخرت الحبيبة تبارك الله عليك وعلىالطقم الرااااائع وجزا الله عنا خيرا غاليتي لؤلؤة مكونة على المجهود الطيب سمحولي راني عاد شفت الموضوع تحياتي الخالصة

اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X