إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مادام تسلمد الدونيت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مادام تسلمد الدونيت

ازول نونت استما ترباتين ن المنتدى
    مرحبا زاونت غ الموضوع ريخ اتشاركمت ديس
    اسقسي إنو يكات مادام تسلمد الدونيت نغ ماديس تلمد
    ريغ اتشاركمت بزاف اوريخ ايك المضوع دخ زوند وين مطالب الامازيغ وتقاعس الحكومة اخشى على بلادي أوراس اتجوب اود يوت خس وحي الخاطر
    ديدغي اهناكنت ربي هات غير الراي صافي ماشي سياية ههههههههه
    اوا يالاه ا ترباتين مادام تسلمد الدونيت

سلام اتمى كربي لؤلؤة امكونة صرحة اورفيهمغ بزاف اوال نم تشلحيتنو تختالف اميك فتينم ارتمنغ اترجمت المضوعنم...
    حبيبتي لؤلؤة امكونة مفهمتش موضوعك كامل حينت انا شلحتي مختلفة شوي على شلحتك كنتمنى ترجمي ليا اوسمحي ليا بزاف.....

بسم الله الرحمن الرحيم
      اود نكين اورفهيمخ اودحاح ام وحي الخاطر...
      sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        ههههههههههههههه ومضات زعما قتلتي الطرح سلمي على الاستاذة نسمات
        بسم الله الرحمن الرحيم
        قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

حبيبتي ومضات راه كل وحد اوكيف ديرا هضرتها والله مفهمت الموضوع كلو فهمت شي اوشي لا....المهم انا كلنا اخوات في الله اوجمعنا محبة الله اوكلنا امزيغيات اولا شنو بان لحبيبتنا نبع الإيمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله ايسر لكم ياربي ايبارك فيكم

ههههههههههههههه اختي وحي الخاطر راه ماعندي مابان لي راني زرقة فالامازيغية وخا كتحمقني الله غالب ردي على ومضات راه غير مزح لاني عارفاها حتى هي ماكتعرفش الامازيغية فهمتي علاش قلت هكاك دابا
            بسم الله الرحمن الرحيم
            قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

[SIZE=7[/SIZE]

انا عارف الحبيبة بلعكس انا كنتفقس ملي كنقرى اومكنفهم شي حاجة زعما رني امازيغية ولكن الله غالب كيف قلتي.....تبارك الله عليك اوكنتمنى متقلقش مني ولا تفهمي كلامي غلط

لالالالالالالالالالالا ابدا ماتقلقت والو وحتى انت راك ماقلتي حتى حاجة لي تقلق وكلنا احباب وكلمة التوحيد جامعانا سواء عرب او امازيغ
                بسم الله الرحمن الرحيم

[SIZE=7[/SIZE]

اولتما لؤلؤة ايس ايمكن اتينيت الموضوع ستعرابت اشكو حتى نكي اورفيهمح
                  اكم ايسربح ربي
                  واش سؤالك هو اشنو تعلمتي من الدنيا ؟؟

ختي لؤلؤة امكونة فينك مالكي غابرة علينا ياك لباس......انا تفقست حينت قلت غير انا لي مفهمت ولكن حتى اختنا محبة رسول الله مفهماتش كنتمنى ترجمي الموضوع.....جزاك الله كل خير

بسم الله الرحمن الرحيم
                      اختي لؤلؤة مكونة ..الله يا ختي زعما شوفي شحال ديال الناس كيساينوك تشرحي باش زعما يشاركوك في الموضوع ...فين مشيتي ياك لباس؟
                      sigpic

السلام الاخوات لاباس عليكم
                        يا ماتقلقتو اختي ومضات هاني جاية حبيبة راه ماشي لخاطري الضروف... عندي هادي يومين مادخلت للمنتدى اعتدر
                        الاخوات مافهمو والو ناري ناري هههههههه ولكن راه المشرفة المقتدرة محبة رسول فهمات الموضوع والسؤال
                        مادام تسلمد الدونيت هي اش تعلمتي فالحياة
                        وانا فالموضوع اشرت انه بغيت تكون مشاركة مكتفة باش مايكونش بحال الموضوع ديال (المطالب الامازيغية ونقاعس الحكومة...)اللي ماجاوب عليه حد غير الاخت وحي الخاطر
                        يالاه شاركو الامر يتعلق بحياتكم وليس السياسة
                        هدي ترجمة للموضوع واعتدر مرة اخرى الاخوات عن الغياب وماشي لخاطري عدروني سامحيمتي ههههه

على سلامتك الحبيبة اوالله ايسر ليك أمورك.............

اييه حبيبتي لؤلؤة راني فهمت السؤال والموضوع غير تخلطات علي الامور
                            بالنسبة لي تعلمي الدونيت منشك الحاجات تعلميي ادور كح الثقة غحتى يان , تعلميي ايس اورتسوي الدونيت تازاليمت , تعلمح غالدونيتاد ايزد حسن الخاتمة ايكان افولكي ندونيت , تعلميي الدونيت ادور فكح السر اينو ايحتا يان اشكو اوريلي لامان , تعلميي الدونيت ايس اوريلي ماي كيزايران الخير زوند لواليدين اينو اتن ايحفظ ربي ..
                            تنميرت اولتما لؤلؤة الموضوع ايفولكي باهرا ..

بسم الله الرحمن الرحيم
                              على سلامتك اختي لؤلؤة مكونة...اولا وبصراحة اختي لا اعرف قشرا في الامازيغية..مشاركتي كانت عن طريق فتاة اردت ان ادمجها معي -الامر كان يتعلق بخادمة جيران... تاثرت ببرائتها وحزنها..فقمت بتلك المحاولة....الآن ..الطفلة عادت لبيت مستأجريها بمعنى مكاينش الاستاذة.....هل لي الحق في المشاركة بالعربية ولك اسمى التحيات اختي
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X