إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يجازيكم بالخير الى مادخلوا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يجازيكم بالخير الى مادخلوا

السلام عليكم

تنميرت ا استما

غير قبلو عليا راني مكنعرفش الشلحة مزيان بالحق كنفهمها الحمد لله

بغيت من الاخوات خصوصا بنات سوس والنواحي
    عكوزتي جابت لي واحدة العشبة من لبلاد قالت ليا راه مزيانة للمرة اللى بغات تحمل وهاد العشبة كيكواو ليها بالشلحة صوصبان انا دابا بغيت منكوم الله يجازيكم بالخير الى شيء اخت عارفة اشنو سميتها بالعربية تكولها ليا الله يرحم الوالدين او تسول امها او جدتها بغيت غير نعرف سميتها بالعربية باش نقرا عليا ونعرف عليها معلومات الله يجازيكم بالخير متبغلوش عليا حيث انا مغتربة ومعندي حد نسولوا

وانا كنتمنى نت الله سبحانه وتعالى يرزقني الذرية راه هدي 3 سنوات ومزال مجابش الله

دعيو معايا الاخوات الله يجازيكم بالخير .
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
    sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سمحي ليا اولتما ماعرفتهاش عالله يعرفوها البنات الله يسهل عليك اختي ويعطيك شي بنيه ولا وليد تفرحي بيهم امييين
    [fot1]
    [blur]
    احبتي بعطفهم وحبهم لي اغلى من كنوز الارض فيارب ادمهم لي ولا تحرمني صحبتهم بالاخرة
    [/blur]
    [/fot1]

السلام عليكم

اختي ايونا ربي يخليك ا اولتما تنميرت باهرا باهرا وربي يسمع منك ويرزقني وكل الاخوات الذرية الصالحة
      sigpic

لبنات 14 مشاهدة وغير رد واحد ماشي ديالتكم زعما حتى وحدة معرفاتها او غير تسول امها الله يجازيكم بالخير

غير دخلوا دعيو مع ختكم الى جات على خاطركم اني نستنا ردودكم عسى شيء اخت تعرفها
        sigpic

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ولله أختي معرفتها ومعمري سمعت بهاد ألاسم رغم أني شلحة أو للأسف محدياش أمي باش نسولها لاني مغتربة بحالك ولله يرزق لك أختي الدرية الصالحة يا رب .ومتستعمليش شي حاجة ممتأكداش منها نتمنا من لاخوات يفدوك

للاسف لا استطيع ان افيدك اختي
            الله يرزقك الدرية الصالحة ان شاء الله ياربي

السلام عليكم

تنميرت استما

التما فابين ربي يخليك اختي والله يرزقنا من عنده وكيف قلتي راني مبغيتش ناخدها حتى نقرا عليها بالحق للاسف حتى وحدة معرفتها

اختي لؤلؤة مكونة شكرا لردك

نتمنى من الاخوات يساعدوني ولكم مني جزيك الشكر متبغلوش عليا ومدوزوش على الموضوع مرور الكرام واخا غير دعوة لله

sigpic

السلام عليكم أختي هبة الله انا كنعرف هاد العشبة حيت حتا انا استعملتها ف رمضان الفايت فلأول تاعو و الحمدالله ما خرج حتى حملت عقبالك حتى نتي نشاء الله
                راه هاديك هيا سميتها سوسبان او كايقولو ليها حتى (العنبر اودرار)

طحنيها و عودي ديري معلقة فالحليب او شربيها
                انا دابا عاد عندي 40يوم باش ولدت
                الله يرزقك و كل محروم بالدرية الصالحة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

غادي نزغرت لولووووووووووووووووووووووو واخيرا لقيت وحدة تتعرف العشبة ههههههههههههههههههه

اختي ام سلمة ربي يخليليك بنتك والف الف مبروك با لحبيبة غير بغيت منك تقولي ليا اشنوا تيكولو ليها بالعريبة الله يجازيك بالخير

وقوليل امتى كنت تتاخدي هاد العشبة واش في اي وقت او في وقت الدورة وشحال من مدة باش استعملتيها وجاب الله التسير عارفة راني كثرت عليك بالاسئلة غير سمحيلي يا لحبيبة راكي عارفة من الوحدة تتكون ملهوفة على الاولاد

لهلا يحرم ربي شيء مسلمة من نعمة الامومة

اني نستنا اجوبتك بفارغ الصبر وشكرا على كل حال
                  sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    تنميرت اختي هبة انا كنعرف هاديك هيا سميتو او كايقولو ليه حتا (العنبر اودرار)
                    غي كوليه راه ما خفتي منو والو حيت بزاف تالناس كنعرفهوم ولدو بيه و انا منهم
                    واخا هادك غي سبب و الكمال عند الله
                    كليتو ف وقت الدورة كنشربو فالصباح معا الحليب هادشي قلتليك فالاول تاع رمضان الفايت 7ايام باش استعملتها و حملت ف رمضان مازال
                    الحمدالله العقبال ليك انشاء الله

غير سمحلي يا اختي الحبيبة ماعرفتشي شي جواب نعاونك به الله يوفق

الله اكمل عليك ويرزقك الذرية الصالحة

السلام عليكم

تنميرت استما

اختي ام سلمة ربي يخليك يا لحبيبة بالحق راه العشبة محال واش هادي هي سميتها بالعربية حيث ادرار هو الجبل اوى يمكن عندها شيء اسم اخر

.. المهم انا من بعد ما قريت ردك اليوم ف الصباح درت معلقة في كاس لحليب واشربتها واليوم الرابع ليا في الدورة ومشكيت عليك شدني واحد لوجع والدورة كانت في الصباح خفيفة يعني قلت غدا غادى نغسل حاشاكم ولكن تصدمت في لعشية نزلات مني الدم وبعض القطع بحال الكبدة غير صغيرة وانا دابا خايفة معرفت واش نعاود نخادها او نوقف

وحاجة اخرى هي اصلا لاش كتصلاح هاد العشبة ..................
                          sigpic

التما botyrose شكرا يا لحبيبة يكفيني شرفتيني في موضوعي

التما وحي الخاطر ربي يخليك يا لحبيبة ويعطيك كل ما ف خاطرك

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
                            sigpic

السلام عليكم
                              اختى هبة الله نسيت ما قلت ليك بانه كاين الي كادير ليه لوجع و حتى الرضان حاشاك ولكن غي ف اول مرة
                              حيت حتى الام ديالي كالتها وهاكاك دارتليها
                              غي بقاي كتاكليها واخا غي اسبوع راه ما خفتي منها والو كاين الي كايبقا ياكلها شهر يوميا
                              وراه النتيجة تاعها مضمونة الا الى كان عندكم شي مشكل لاقدر الله
                              هيا كاياخدها الي باغي يولد المهم ديري كيف درت وتوكلي عالله
                              شوفي راه حتى اسكنجبير والقرفة و خو الدنجال إكونو كاملهو عواد ماشي مطحونين
                              طبخيهم في الماء وديري ليهم السكر وشربيهم حتى هما كنت كانشربهم
                              زوينين كايحيدو البرد والله يجيب الي فيها الخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X