إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحسن مدرسة ابتدائية في مراكش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أحسن مدرسة ابتدائية في مراكش

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجازيكم بخير بغيت نسول على أحسن مدرسة ابتدائية خاصة في مراكش يكون فيها التعليم ممتاز في اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية ، أنا كنت سمعت بمدرسة السعدية اللي كانو مسيرينها الرهيبات ، عندها سمعة ممتازة ياتري هي اللي واخدة الصدارة ولا كايننين مدارس أخرى
    أنتظر رذوذكم من فضلكم
    جزاكم الله كل خير

السلام اختي العراقي هي اللي في الصدارة و انا شفت الخريجي ديلهم من التسعينات ل دابا

اختي كين مدرسة العرفان تاهية مزيانة كانو بناتي كيقراو فيها

ecole amrani

أختي بالنسبة للجودة في التعليم في المدارس فهي نسبية، فهي تختلف حسب الأشخاص وحسب المدارس، هناك من يضيف بعض المواد لإضافة خاصية معينة للمدرسة التي يديرها، ومنها من يركز على المواد الأجنبية وعلى الأطر الأجنبية لكي يضيف نكهة خاصة وكذلك رصيد خاص، والمقرر لا يختلف في كل هذه المدارس، لأنه المقرر المفروض من طرف وزارة التربية الوطنية.
          ما أنصحك به أختي وبحكم التجربة، عندما بلغت طفلتي السنتين من عمرها وأرفض أن أترك أطفالي مع المساعدات المنزلية، فقمت بجولة في عدد من المدارس الحرة التي تم ترشيحها لي من طرف الصديقات، فكنت أطلب القيام بجولة في فترة التدريس، وكذلك بعد نقاش مع الطاقم الإداري، تم اختياري للمدرسة التي يتابع فيها أبنائي دراستهم والحمد لله لم يخب أملي.

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

بارك الله فيكن على اهتمامكن بموضوعي ،
            غادي نمشي نشوف مدرسة العرافي ومدرسة العرفان ومدرسة العمراني إن شاء الله
            أختي أم سامي ما قلتليش إسم المدرسة اللي فيها وليداتك
            الله يجازيكم كل خير

أختي لم أذكر اسم المدرسة لأني أولا لست بمراكش أنا في أقصى المغرب الشرقي (وجدة)، وثانيا لأن الجودة تختلف فيما بيننا فكما ذكرت فهي نسبية. لا بد أن تجدي المقياس الذي تبحثين عنه

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة may06 مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم

الله يجازيكم بخير بغيت نسول على أحسن مدرسة ابتدائية خاصة في مراكش يكون فيها التعليم ممتاز في اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية ، أنا كنت سمعت بمدرسة السعدية اللي كانو مسيرينها الرهيبات ، عندها سمعة ممتازة ياتري هي اللي واخدة الصدارة ولا كايننين مدارس أخرى
                أنتظر رذوذكم من فضلكم
                جزاكم الله كل خير
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي والله ماكاين ما احسن من مدرسة السعدية راه عندها تاريخ تبارك الله او هي الي باقي فها شوية الزيار
                هي شويا صعيب التسجيل فيها حيت كيخص تشدي البلاصة بكري او بشروط
                او الا نتي مهتمه نسول ليك

شكرا على اهتمامك أختي أم سامي جاري البحث إن شاء الله ، الله يجيب اللي فيها الخير
                  أختي أم إسلام سرتني مشاركتك كثيرا ، فعلا التسجيل فيها صعيب وراني قمت بالمباردة الأولى ومشيت قيدتهوم واخة قالونا البلايص عامرين بعدة للسنة الدراسية المقبلة ولكن بحكم أن وليداتي كانو عايشين في الخارج ودخلو خداو هذ النقطة بعين الاعتبار ، لأن غادي يقدو يولفو في هذ المدرسة بسهولة أكثر والله أعلم ، إلى ما تقبلوش نشوف مدارس أخرى تكون سمعتها مزيانة ، شكرا أختي على مساعدتك ليا ، بارك الله فيكن جميعا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X