إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منقطعات عن الدراسة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منقطعات عن الدراسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بغيت نديرو هاد التجمع لي نقطع عن الدراسة او بغاو يقراو شي حاجا او بغا يكمل دراسة ديالو نتمنى نجتامعو هنا او لي عندها شي فكرة تنصحنا بها او كل وحدة تكول لينا نيفو لي عندها باش نتساعدو ونتمنى يكون واحد تفاعل بتوفيق للجميع

عواشرك مبروكة اختي
    مرحبا بيك معانا و كنتمنى تلقى الفكرة ديالك تجاوب الاخوات

السلام عليكم فكرة رائعة اختي وساحكي لكم تجربتي
      انقطعت عن الدراسة عندما كان عمري 17 سنة كنت حينها في السنة التانية باكالوريا لان والداي قررا زواجي من ابن عمي تزوجت مرغمة لكنني كنت دائما ابكي لانني كنت احب الدراسة كثيرا فلم ارسب اي سنة ولم اكن استطيع المرور امام باب ثانويتي لانني كنت احس بالحسرة والالم وكلما تدكرت فصول الدراسة اجهش في البكاء لكن هذا ماقدره الله لي الان ابلغ من العمر 36 سنة وكنت اضن اني لن استطيع العودة للدراسة لكن لاشيء مستحيل فقد اجتزت هذه السنة باكالوريا حرة والحمد لله نجحت وتسجلت في الجامعة وانوي متابعةالدراسة حتى احصل على الاجازة ان شاء الله وبتوفيق منه
      هذه حكايتي اتمنى من كل شخص انقطع عن الدراسة وارادة العودة ان يبادر واي استفسار حول الباكالوريا احراراداب انا في الخدمة
      اعتذر عن الاطالة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

المشاركة الأصلية بواسطة tatafati مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم فكرة رائعة اختي وساحكي لكم تجربتي
        انقطعت عن الدراسة عندما كان عمري 17 سنة كنت حينها في السنة التانية باكالوريا لان والداي قررا زواجي من ابن عمي تزوجت مرغمة لكنني كنت دائما ابكي لانني كنت احب الدراسة كثيرا فلم ارسب اي سنة ولم اكن استطيع المرور امام باب ثانويتي لانني كنت احس بالحسرة والالم وكلما تدكرت فصول الدراسة اجهش في البكاء لكن هذا ماقدره الله لي الان ابلغ من العمر 36 سنة وكنت اضن اني لن استطيع العودة للدراسة لكن لاشيء مستحيل فقد اجتزت هذه السنة باكالوريا حرة والحمد لله نجحت وتسجلت في الجامعة وانوي متابعةالدراسة حتى احصل على الاجازة ان شاء الله وبتوفيق منه
        هذه حكايتي اتمنى من كل شخص انقطع عن الدراسة وارادة العودة ان يبادر واي استفسار حول الباكالوريا احراراداب انا في الخدمة
        اعتذر عن الاطالة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى
        تبارك االله عليك اختي الله يوفقك في دراسة ديالك ويحقق ليك لي كتمناي

tatafati انت متال حي للارادة القوية :)
          وفقك الله اختي

sweet_moslima84 اختي ما تخافيش غير توكلي على الله
            ربي يوفقكوم اجمعين

ادا كنتي باغا تديري باك علمية انا ممكن نعاونك و نخدم معاك
              فقط تقي فراسك و قدرتك على النجاح و دفعي باك حرة

شكرا لكن اخواتي على كلماتك المشجعة ووفقكن الله لما تتمنين واقول لاختي sweet_moslima84 انا في الاول كنت مترددة وخايفة من السقوط وكلام الناس شي وحدين كيقولو لي اوا حتى شاب عد علقوا ليه حجاب كلامهم ما اترش في بل بالعكس شجعني باش نزيد نجتهد وكاينين شي وحدين اللي شجعوني ومنهم زوجي واخوتي جزاهم الله خيرا اقول لك اختي تشجعي وادفعي الملف ديالك قبل نهاية نونبر وخلي الثقة في نفسك وايمانك بالله قوي والا كنت اداب واحتجت لاي مساعدة اطلبيها والله يوفقك ويوفق جميع الطلبة واليك بعض المواقع التعليمية achamel /dafatir /4bac /منتديات المنضر الجميل talibmaroc

rabi ykhalik ahbiba ana galt l walid had sba7 iwajad liya lmilaf momkin na3raf ach taykoun fih wana nawya onti li chaja3tini ktar ana 3andi daba 26 sana

ملحوظة إدارية :ممنوع الكتابة بالعرنسية
                  clavier arabe

اختي فكرة رائعة ونتمني كل التوفيق ونجاح كل بنت او سيدة بغات ترجع صفوف الدراسة
                    وهنا في اوربا هده ظاهرة كتيرة وحتى دولة كتشجعها وحتى كتسهل لشباب وشبات لنقطعوا على دراسة حتى ولو مدة باش يرجع المدارس خاصة ويقروا
                    الله يوفق الجميع واي اخت محتاجة مساعدة خصوصا في المواد الادبية انا رهن الاشارة

الملف كتشريه من المكتبة اكتعمريه في المقاطعة ديالكم وفي الثانوية لي كنت كتابعي دراستك فيها وكتصاوبي شهادة السكنى وعقد الازدياد وصور فوتوغرافية ديالك و4ضروف متنبرة المهم راه الوثائق المطلوب مكتوبة في ضهر الملف ادفعيه للنيابة التعليم لي تابعة لمحل سكناكم وفي شهرماي غادة توصلي بالاستدعاء للامتحان وفي يونيو غادة تدوزي الوطني والجهوي ونفرحو ان شاء الله بالنجاح ديالك وبالتوفيق للجميع

واش انا اخواتي يمكن لي اندير باك حر و انا مستوايا الدراسي اولى ثانوي

اريدمساعدتكم اخواتي انا achikato aljana

واناكدلك منقطعةعن الدراسةواريداجتيازباكالوريا فهل من مساعدة

اخواتي شكرا على هذا التجمع المفيد

اريد ان اعرف مع انني حاصلة على ئهادة الباكالوريا هل يلزمني باك حر كي اكمل دراستي في الجامعة
                            علما انني درست لمدة سنة في الجامعة ثم انقطعت الان لمدة 5 سنوات

جزاكن الله خيرا

السلام عليكم اخواتي كدايرين لباس عليكم
                              والله الا شجعتوني حتا انا ندوز باك حر،هي لممكن تزيد تشرحو ليا وش غيدوز لنا الوطني او الجهوي ،ولاهدي احسبو هي هداك الجهوي الي كنا دوزنا في السزيام ؟
                              ا واش باقي الوقت فاش ندفع،او بالنسبة للدروس كندير ليها؟وشكرا جزيلا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X