إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انظرو لى بطش مفتشي و مديري واستفيدوا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انظرو لى بطش مفتشي و مديري واستفيدوا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    اتمنى ان اجد ادان صاغية لمشكلتي هاته:
    1 اعرفكم بنفسي:انا استادة اللغة الفرنسية اعمل بضواحي مدينة اسفي باعدادية تبعد بى:60كلم واعاني من مشكل النقل كبا قي الاساتدة.طلبت من المفتش شفويا السنة الماضية بان يتكرم و يزورني لكنه لم يستجب لدعوتي و مند 10 ايام طلبته بزيارتي لمنحي نقطة للمشاركة في الامتحان المهني و للمرة التانية رفض بدعوة البعددددددددددددددددددددددددددددددد!!!!!!
    هل القيام بالواجب و المسؤولية يلغي مسالة البعد???
    ما العمل????????????????????????
    في البداية لم اتقبل الامر لان هدا حق بالنسبة الي ام انا مخطئة????????????? لكن تفاجات ان مفتش زوجتي اخي وهي استادة التربية التشكيلية تعمل بضواحي اسفي ايضا انها حرمت من المشاركة في الامتحان المهني للنفس الاسباب التي دكرتها...
    وفي هدا الصباح تفاجات للمرة التانية بمديري هو الاخر وبخني لانني تغيب يوم الخميس و اتصلت به:والله العظيم اتصلت به و انا في اكاديمية الجديدة حيت دهبت لغرض اداري.
    اكتر من هدا طلب من ا لحضور والقيام بالدعم( ولم يطلب من الاساتدة القيام بالدعم في السنة الماضية لانهم تيبرحمو به و تينفقوها و....) رغم انني لم ا توصل بدفتر النصوص الا اليوم. ومديري ياسادة كان مجرد معلم واصبح في ليلة و ضحها مدير ثانوية اعدادية!!!!
    اكتر من هدا في الاعوام التلاتة الماضية كان يطلب مني 100dh في الدخول المدرسي و في منتصف السنة و عند نهايتها كدلك و انفند اوامره لان لديه السلطةراكم تتعرفوا المدار ديولنا ههههههههه) .كما يقول المثل المغربي:'ادهن السير يسير'' وفي هده السنة اعطيته 100درهم لانه طلبها مني في شهر يونيو وكدا....راكم عرفين...
    المهم عندما اعطيتها له اخدها وبدا لي مبسوط ولم يوبخني كعاداته لكن تفاجات هدا الصباح انه اشترى للثلاميد 30دفتر و جاء عندى و قال لهم امامي:شكرو استادة على الدفاتر................ما فعلته لا يعني انني ضعية اشخصية او اعيش في قرن اخر بل لظروف.....
    انظرو المفارقة!!!!!!!!! اصبح مديري مؤمن و ثقي و قانع............................
    وكلت الخالق في مفتشي و في مديري واترك لك انتم القضية احكموا عليها..................

المظلومة نرجس82

اختي ماشي غير البعد اللي مكيخليهمش يجيو للاقسام انا في المدينة ومن 2007 وانا انتظر زيارة السيد المفتش ولم يزرني بعد رغم الاتصالات به من طرف المدير
    ومعايا زميلات حتى هما اقدم مني يعني كاينة اللي خاصها 18 ومزال عندها 14 وستجتاز الامتحان بهديك النقطة
    ونزيدك معايا 2 استاذات مازال عندهم النقطة ديال اول عام اي 13,5 وهدا العام غيكملو 11 سنة من العمل ومازال مازارهم المفتش باش يقاد ليهم الوضعية وغيرنا كثييييييييييييييييير
    اصبري دابا يفرج الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
      و الله لقد صدمت و أنا أقرأ ما خطته يد الأستاذة المحترمة ،ليس بسبب ما تشكوه من ظلم مديرها و مفتشها و لكن بسبب أسلوبها الركيك الذي لا يليق بتلميذ الابتدائي و كأنها لم تدرس العربية يوما ،و كونها أستاذة للغة الفرنسية لا يبررالأخطاء الفظيعة التي احتوت عليها شكواها ، و قد كان أولى بها أن تكتب بالدارجة ، على الأقل حفاظا على صورة المهنة التي تمارسها ،انصحك أختي بالاكثار من القراءة أو أخذ دروس دعم في اللغة الأم ،لغة القران و لغة الاباء و الأجداد ،و ليس هذا من باب التهكم و الله و لكنها الغيرة على أشرف و انبل المهن و قد كاد المعلم أن يكون رسولا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X