إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال .........يحيرني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال .........يحيرني

بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم
    من فضلكم عندي وحد السؤال محيرني من حوالي 4سنين
    يتعلق بالواجب المدرسي
    اشرح لكم اكتر
    هل من المعقول ان كل الوجبات التي تعطا في التعليم الخاص للتلميد ،كل يوم اليست بالكتيرة
    عليه ؟؟ اما نهاية الاسبوع او في اي عطلة فحدث ولا حرج
    كأنهم يسرعون لنهاية المقررات فقط ولايهمهم ادا فهم التلميد او لا
    لدرجة لا يبقا لطفل اي متسع من الوقت كي يمارس فيه نشطاته الخاصة
    متل اللعب او مشاهدة برامجه التلفزيونية
    اوممارسته الرياضة ولو مرتين في الاسبوع .
    انا كوني ام وليست تلميدة كرهت الوجبات كل لليلة بهده الكمية
    كل لليلة يطلب من طفل تحضير 4مواد لكل اللغة
    بصراحة هدا كتير جدا
    وانا لاحضة ان المدارس لم يحملو على عاتقهم تعليم داخل الفصل كما كانت الدراسة في زمننا
    بل العكس صحيح طفل يهيئ كل شيئ في البيت ويحضر التمارين بدون ان يكون له علم مسبق بالتمارين المطلوبة منه ليحضيرها في البيت ، انا أعرف ان الواجب المدرسي ما هو الا كتكميل لما يتعلمه التلميد داخل الفصل ومراجعة فقط
    وعكس ما نرى اليوم اصبح البيت هو الدي ييعلم والمدرسة تكمل
    وللاسف انا اتكلم على نفسي وما لاحضة ان المدارس تبيع لنا المنهج وبركرام فقط اما تعليم الاطفال والله لم ارى جديد سوى تللك الكلمات بالفرنسية وبالانجلزية التي يرددها كل طفل بدون فهمها .
    اما فهم وشرح الدروس فالله غني على العالمين
    ولا تقولو ان لا احب العمل مع الاولدي لا بالعكس انا احب دلك لكني لحضت ان اولادي من وقت دخلهم الى المنزل وبعد اخدهم قسط من راحة وتناولهم شيئ
    وتقربنا نبدء مع ساعة 7ولا ننتهي لغاية 10او حتى ينام احدهم في المائدة والله اتكلم بجد ومن قرحتي على اولادي الدين بدء يكرهون دهابهم الى المدرسة لهدا سبب
    اتمنا ان اجد رددكم عن تسألي او من تناقش معي هدا المشكل
    والسلام عليكم
    يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

مشكورين على عدم الردود
    يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

مالكي الزين غضبتي دابا يدخلو الانيقات و يشاركوك والله عندك الصح فهادشي لي قولتي كارثة و صافي انا باقي معندي الدراري كنشوف هادشي غير مع خويا كيشارجيو عليهم منين كيجي و هو كيكتب حتى 11 ديال الليل كنراجع معاه انا كندوخ فبلاصتو هادي سياسة باش تواحد ميقرى يبقى كلشي مكلخ حسبنا الله و نعم الوكيل فيهم

والله يا ختي حتى أنا عندي هاد الملاحظة
        قبل ما يدير الأستاد ديالهوم الدرس، كيعطيهوم تمارين تمهيدية أو تطبيقات أو كل مرة أشنو كيسميوهوم، كيخصهوم يخرجوهوم بلا ما تكون عندهوم حتى فكرة على الدرس، وخاصة الرياضيات
        واحد الحاجة كنلاحضها فالدول العربية كيقراو بالتوقيت المستمر، يعني كتبقا ليه العشية كولها، يخرج فيها التمارين لي عندو ويقدر يدير نشاط آخر، مثلا الرياضة أو شي هواية لي كتعجبو، أو على الأقل يرتاح شوية
        حنا لا كنقراو من 8h ل 12 فالعشية تاني 2 ل6 ، نهار كولو وهو كيقرا وهاز محفظة تقل منو، كيفاش بغيناهوم مساكن يبقاو مركزين حتى يكملو داك السربيس ديال التمارين

مشكورة اختي tizelfin على الرد الدي في محاله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X