طلب راي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب راي

السلام عليكم ورحمة الله
    عافاكم بغيت تعطيوني رايكم فالموضوع
    اختي انتقلت لمدينة صغيرة يعني بحال القرية وملي بغات تسجل بنتها
    فالروض بحكم ان هديك المدينة صغير فيها غي ارواض صغار وقلال يعني متايتعداوش ربعة
    غي زوج اللي بانوليها شوية تقدر تدخل بنتها فيهم غي هو كاين فرق بيناتهم وحد تايقري الدراري مزيان وقديم فالمدينة وعندو سمعة طيبة والاهتمام الفعلي بالاطفال وسلامتهم غاديين تقولولي فين المشكل؟
    المشكل هوان الروض تابسجلو فيه الاطفال بلا ماتايطلبوهم واجبات التامين
    والتاني تايخرجو منو الدراري مافاهمين والو ولكن تايامنوا عليهم يعني تايطلبوهم واجب l assurance
    اواهادا هو بغيتككم تعطيوني رايكم

مساء الخير على الجمبع
    اخواتي ياكما انا كاتبا بالشنوية تاخد مارد لي على الموضوع
    او لا الموضوع دبالي ماعندو اهمية

السلام عليكم اختي
      الله هو الامين والحافظ المهم ان تضمني لابنتك تعليما جيدا وحاولي ان تطمئني عليها باستمرار
      والله خير الحافظين

تانشكرك كتير الحبيبة على الرد
        بصح انا داكشي اللي قلت لهاولن يصيبنا الاماكتبه الله لنا

في الحقيقة الاختيار صعيب حيث هذا الشرطين في نظري بزوج مهمين الله يسر هذا ماغنقول
          اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير، اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.اللهم ارزق كل مشتاقة للذرية الصالحة يالله

اللهم اجعل أخي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

sigpic

مرسي بزاف على المرور

السلام عليكم
              انا فنطري ختي المهم هو يكون يقري مزيان اما تامين فربي سبحانه هو لي تيحفط
              ودعي ولدك فيد الله وعلميه يقول دعاء قبل مايمشي لروض وغدي يكون غير الخير ان شاء الله

انا فنطري ختي المهم هو يكون يقري مزيان اما تامين فربي سبحانه هو لي تيحفط
                اللهم اشفي أمي شفاءا لا يغادر سقما اللهم عجل لها بتفريج الكرب اللهم وارزقها الصبر على الابتلاء وارفع درجاتها فى الجنان بصبرها اللهم البسها ثوب الصحة والعافية واقر اعيننا بشفاءها سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة

حتى انا من رأي باقي الانيقات المهم هو التحصيل والافادة ليه انا بعدا تنعقل دزت روض بلا تأمين ولا والو
                  لكن في القلب مكان

بالنسبة ليا داك التأمين غير زيادة فالفلوس و الله يحفظ لينا ولادنا. را حتى النهار اللي الا قدر الله و تصابو بأذى فالمدرسة راه بالخلعة الوحدة منا أتهز وليدها و لا بنيتها و غادي تمشي تديه بيديها تعالجو فشي مصحة و ماغاديش تنتظر القرار ديال مدير المدرسة.
                    المهم هو أن سمعة المدرسة تكون مزيانة و يقراو فيها الدراري مزيان :s10293:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X