إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرصة عمل من دهب باكادير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فرصة عمل من دهب باكادير

السلام عليكم
    اهلا باخواتي نساء التعليم اليوم طلبت مني واحد المديرة ديال مؤسسسة تعليمية فيها الابتدائي والاعدادي والثانوي باش نشوف ليها شي استادة ديال الفرنسية تكون عندها تجربة بغاوها لشي بوسط خاوي باكادير لي تتعرف شي وحدة محتاجة او واحد لهاد العمل تعتقنا بها الله يرحم ليكم الوالدين

up

جزاك الله خيرا اختي واش الا كانت مبتدئة لا

اختي انا مجازة في الادب الفرنسي و سبق كان لي تجربة في التعليم و لكن من مدة. انا مهتمة و بغيت نعرف معلومات اولية الا سمحتي. (مقر المؤسسة. المدخول الشهري. الصف المراد تدريسه .....) و شكرا اختي

اهلا اخواتي
          المديرة تؤكد على التجربة اختي هبة الله الى بغيتي نهدر مع المديرة وديريعندهم تدريب وتخدمي العام الجاي راها مؤسسسة مزيانة بززززاف وتيتهلاو فالاطر ديالهم
          احتي نحلة العسل المؤسسة في ايت ملول وهما بغاو غير الكفاءة حيت على حسابها غيكون المستوى المسنود حيت قالت لي ممكن يكون اي مستوى على حساب الشخص
          شكرا على تواصلكم

واخا اختي شكرا على الرد. يمكن تعطيني اسم المؤسسة و فين جات بالضبط.
            الا ماكانش ممكن خودي ايميل ديالي من عند الادارة و بعثي لي المعلومات . و شكرا جزيلا

شكرا اختي انا سولتك غير عا ود اختي لان عندها هاد العام سنة 3 فالادب الفرنسي اما انا ماكايناش فاكادير والا كان ممكن انهم يقبلوها كمتدربة علاش لا نقولها لها ونتمنى حظ ايصا للاخت نحلة العسل الله يسهل على الجميع واش ممكن تعطينا معلومات على المؤسسه فين جات بالضبط الله يجازيك بالخير باش نخبر اختي وشكرا

اخواتي الكريمات
                هبة الله غير اعطيني الهاتف والاسم ديال الاخت غادي يتصلو بها المؤسسسة ويعطويها التفاصيل حيت محتاجين للغة الفرنسية
                اختي نحلة العسل نفس الشيء اختي الى ماعندك مشكل حطي الاسم والهاتف وغادي يتصلو بك في نفس اليوم او ارسلي لي على الخاص وانا نوصل المعلومات حيت ما قدرش نرسل ليك المعلومات على الخاص
                شكرا للجميع

بارك الله فيك اختي لكن راه الرسائل على الخاص غير متاحة الا كان ممكن تحطي الايمل ديالك فالملف الشخصي او نحطو حنا ديالنا ولك واسع النظر وجزاك الله خيرا لفعل الخير

مرحبا اختي هبة جزاك الله خيرا على تواصلك الدائم انا في انتظار االاميل

up

السلام عليكم
                        ايوا فينكم حتى واحد ما بغا الخدمة

اختي انا كنت حطيت الايمل فالملف الشخصي وحيدتو واش شفتيه

هلا اختي هبة
                            لا للاسف لم ادخل لملفك الشخصي لاني لم اكن اعرف

دبا نعاود نحطو وهزيه اوكي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X