إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فين كنتي كتراجعي او كتحفظي؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فين كنتي كتراجعي او كتحفظي؟؟؟

السلام عليكم الانيقات كيف دايرين كنتمنى انكم تكونو باحسن حال غير مجرد سؤال بغيت للي تدخل تقولينا فين كاتحفظ او فين كانت كتحفظ ملي كيكون عندها الامتحانات انا بعدا شي مرات فالبيت ولكن الاغلبية كنحفظ فالسطح مع الشمس باش يدخلو المعلومات سخونين ههههه كنتمنى التفاعل او حتى انا او العصوات للي كيقراو يستافدو بعدا انا ماغاديش نبقى غير فالسطح
    sigpic

قآلوا تحب شخص؟؟
    قلت:اثنين..
    قآلو:يآقوة قلبكَـ تلعب عالحبلين..خآف ربكـ,,
    قلت:وصآني ربـــي فيــهمْ "بـــر الوآلــــديـــن
    "

كن محمديّ في حبّك لهآ،،(♥)!!
    تكنْ عآئشة في حبّهآ لكَ،،

ايوا فينكم 30 مشاهدة وحتى شي رد ما كاين
    sigpic

قآلوا تحب شخص؟؟
    "

انا كانحفظ ف البيت ولكن مكنgسش كانبقا كاندور فالبيت حتا نشد المعلومات هههه بحال الريزو شكرا الزين

شكرا لكي على الرد فكرة رائعة
        sigpic

قآلوا تحب شخص؟؟
        "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          انا يا اختي كنت كنتجلوق في الجردة كنت نمشي ليها مع الساديةى والنصف في ايام الحال سخون وكيكونو الابنات تما والدراري والجو تيكون زوين والهدوء والطبيعة الخلابة وكنبقاو نحفظو وكنديعو بحال النمل كل هاز كتابو ويعرض على راسو بحال الحماق هههههههههههههههه وكل واحد فين كيغبر في ديك الجردة حتى كنكملو درس على الاقل ومني يا لالة كتوصل ديك العضرة كلشي كيرجع للربيع واحد لبلاصة كنتجمعو فيها وكل مرة واحد يجيب حاجة اتاي او بيسكوي او اي حاجة نقصو بيها مع العشرة ونجلسو نتناقشو في دك شي لي حفظنا ونحكوه ونفسروه بالدارجة وكتولي المنافسة قوية يعني كل واحد كيتسابق شكون لي جمع معلومات اكثر والحمد لله كانت طريقة ناجعة جدا وفعالة في الحفظ والمناقشة الجماعية حيث انه مع الجماعة كتكتاشفي شي حوايج وشي معلوزمات كاعما تطرقتي ليهم وانتي بوحدك وهدا سببه ان كل تلميد جايب طريقة من عند استادو وبهاد الشكل كتحسي براسك بحالا قريتي عند الاساتدة كلهم
          ايييييييييييه ايام زينة لو رجعت لكن الحمد لله على كل حال اللهم لك الحمد وشكرا عزيزتي على موضوعك الدي رجعني لدكرياتي الحلوة

فكرتيني ف أيام مرات و ربما لن تعود متلها

أنا طريقتي ف حفاضة أني مني كنود صباح كنجمع بيتي مزيان منقدرش نخليه مرون كنحس بلي إلى رتبته و نظمته غنحس ب راحة و فعلا داكشي لي كيوقع

من بعد ما كنرتبو كنجلس و نشد كتووباتي مرة تلقيني جالسة على سريري مرة على كرسي مرة ف أرض

شكرا لكن عزيزاتي على مروركن حقا افكاركن رائعة
              sigpic

قآلوا تحب شخص؟؟
              "

اناكنت كنراجع و نهيئ للامتحان في واحد لمكان تنقول ليه حنا سكان اسفي الكارتينغ حيت فيه الشجر و الظل و التواسع وملي مشيت لمدينة مراكش باش نتابع دراستي الجامعية مكانت كتجيني المراجعة الا فيه حيت كيف كيقولو ناس زمان كنتفائل بيه .
                sigpic

ممنوع الكتابة بالعرنسية

أم عائشة أنا كنعرف الحديقة التي تتكلمين عليها
                    حفظت فيها بعض المرات لكن أنا من الناس اللي تيحفظوا في الليل في
                    السطح ديال دارنا حتى آذان الفجر وبعد ذلك أخلد للنوم، وأقوم صباحا لمتابعة دروسي سواء أيام الثانوية أو أيام الجامعة
                    وفي المساء أنام بعض الساعات قبل العاشرة وأخرج لسطح البيت من أجل متابعة دراستي
                    في الحديقة أو بجانب مسجد 2 مارس كانوا صحاباتي تيحفظوا نهارا وليلا أنا يصعاب علي تكون أفكاري مشتتة بين الحفظ والتبركيك

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X