إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لائحة العطل المدرسية لسنة 2013-2014

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لائحة العطل المدرسية لسنة 2013-2014

شكرا اختي على الافادة

مشكورة حبيبتي
      sigpic
      يارب وان نامت اجزائي تحت التراب وكنت نسيا منسيا هب لي من يدعو لي دائما دون
      ملل

لا تدع بقلبك حقدا يمنعكك من راحة البال سامح من اساء
      اليك وابتعد عن اسائتهم أحمل لهم بقلبكك كل الخير فنحن
      جميعا راحلون

كن في الخير كحبة قمح تُرمى يابسة في أرض يابسة فتخرج نبتاً أخضر يحمل سنابل كلها قمح

أشكركن جزيل الشكر على التتبيت

مشكورة اختي كنت محتاجة ليها

شكرا اختى ورمضان مبارك يدخل عليك بالصحة والعافية وجميع المسلمين
              اللهم إغفرلي ولوالدي وللمومنين والمومنات اللهم احفظ زوجي وأصلح لي ولدي

ممنوع الكتابة بالعرنسية
                التعديل الأخير تم بواسطة نجمة البيضاء; الساعة 12-07-2013, 14:15.

السلام عليكن أخواتي، رمضان مبارك الله يدخلو علينا بالصحة و السلامة و الأجر الكتير، جزاكن الله خيرا أخواتي الكريمات

بارك الله فيك مشكورة عزيزتي
                    هده العطل غير متماشية مع المغاربة لا يعقل 3 ايام فقط بعيد الاضحى لم تكن يوما فاغلبية الناس يسافرون لقضاء العيد عند دويهم كان لابد اخد دلك بعين الاعتبار فهناك مدرسين بالارياف النائية ينتظرون بفارغ الصبر عطلة عيد الاضحى

لك مني احلى تقييم
                    [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
                      بارك الله فيك مشكورة عزيزتي
                      هده العطل غير متماشية مع المغاربة لا يعقل 3 ايام فقط بعيد الاضحى لم تكن يوما فاغلبية الناس يسافرون لقضاء العيد عند دويهم كان لابد اخد دلك بعين الاعتبار فهناك مدرسين بالارياف النائية ينتظرون بفارغ الصبر عطلة عيد الاضحى

لك مني احلى تقييم
                      السلام عليكن، شكرا أختي الغالية على التقييم ، هنتي تاتشوفي أختي ولله أنا ساكنة بعيدة على دارنا و الله مكتبك ليا الحركة هاد العام بعيدا ب 600 كلمتر ، و عطونا 3 أيام ف عيد الأ ضحى حشومة و عار كيغانديره ح نا اللي بعاد

chokran bano l3otal 9lal bzzaf had lmarra mo9aranatan m3a la3wam lili fatoo la yo39al 3atina 3 jours f aid l'adha
                        أم زين الدين و ريتاج "إن شاء الله"

اختي لك الله الصبر ثم الصبر باينة كلشي غيجبد عليها وحتى اولياء الامور اللي كانو كيقولو العطل كثيرة دابا في عيد الاضحى اللي بغا يسافر يعيد مع الاهل دياله غيطر يجلس الله صوب والله يعطيك شي انتقال ان شاء الله
                          [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

واش كاين 3 العطل البينية ولات ، والعيد الأضحى 3 أيام حشومة عليهم ، الله المعين وشكرررررااااا الحبيبة على الجدول

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
                              اختي لك الله الصبر ثم الصبر باينة كلشي غيجبد عليها وحتى اولياء الامور اللي كانو كيقولو العطل كثيرة دابا في عيد الاضحى اللي بغا يسافر يعيد مع الاهل دياله غيطر يجلس الله صوب والله يعطيك شي انتقال ان شاء الله
                              شكرا الحبيبه ، من فمك لباب سما ؛ انشالله ، ربي يخليك أ ختي

يعمل...
                              X