إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجووووووووووووووووووووووووو الدخووووووووووووووووووووول

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجووووووووووووووووووووووووو الدخووووووووووووووووووووول

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ارجوا منكن اخواتي ان تساعدنني فانا عندي مشكل كبير في مادة الرياضيات و انا في الثانية باكلوريا علوم تجريبية و معامل الرياضيات 7
    و الله يا اخواتي عندما اكون في القسم اصبح مثل امي لا يعرف حتا ما الموضوع الدي يناقش لقد حاولت ان افهم المادة وحدي لكن دون جدوى و ايضا صديقاتي لا يردن ان يراجعن معي و والله كل ما افعل هو البكاء ففي الفرض الاول حصلت على 4 نقاط تصورن معي اربع نقاط من عشرين
    ارجوكن اخواتي ساعدنني في اقرب وقت فعندي امتحان ثان في هده المادة بعد ثلاثة ايام ارجوووووووووكن لا تدخلن و تقران المرضوع كان الامر لا يعنيكن فانا اخت لكن

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الله يهون عليك اختي انا كنت علوم تجريبة و لكن كلشي تلف ما عندي الا الدعاء معاك

رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

حبيبتي حاولي تخدمي تمارين ديال "ديما ديما" و زيدي ساعات إضافية هادشي اللي نقدر نكول ليك و الله يسهل عليك حبيبتي

سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

بسم الله الرحمن الرحيم اختي 1 حاجة بين فيك معصبة مع هذه المادة انتي رجعي بوحدك علاش بغا صحابتك 2 حاجة نساي معاميل تعاملي مع رياضيات بحال فيزياء بحال جميع المواد حطي ديما هداف قدامك كني متأكد انك غدي تكوني متفوق نطب من ربي يكون معاك
        sigpicيَـآ رَب ُ ،’
        لآ تَجعَلْ آلدُنيَـآ ، تُفَرقُ بَينَ قلبيِنِ مَـآ تعَـآنقَـآ إلآ مِنْ أجْلِكْ ،’

عندما اكون في القسم اصبح مثل امي لا يعرف حتا ما الموضوع الدي يناقش

أختي ربما المشكل عندك من قبل ما توصلي ثانية باكالوريا
          أي عندك ثغرات فالدروس راك عارفا المواد العلمية مترابطة . خاصك تفهمي درس باش تزيدي اللي تابعو.

هاد المشكل وقعلي فأولى باك والسبب أني ماقريتش مزيان فجذع مشترك . وملي شفت راسي حاصلة أي درس كونا كانبداوه كونت كانرجع لدروس السنة اللي قبل
          حتى تداركت المشكل ونجحت بمعدل قارب ميزة حسن جدا.

اللي عليك أختي تكثفي مجهودك وما تيأسيش . وهاد الفرض اللي عندك بعد أيام ماتقلقيش إلى ماخدمتيش فيه ولكن تكون عندك العزيمة باش تعوضي اللي فاتك
          وجدي للامتحان وبلا ماتخافي ماتخلعي. راه انتي اللي خاصك تعرفي كيفاش تعاملي معا الدروس. أما الدروس الإضافية فهد الحالة غير غاتزيد تشطنك. إلى لقيتي اللي يخدم معاك بحيث يشرح ليك الدروس اللي عندك فيها ثغرات .

الله يوفقك

جزاكن الله خير الجزاء اخواتي اختي نايس وومن انا راه عندي ديماديما او كنمشي للدروس الخصوصية لكن المشكل فعلا كيف ما قالت الاخت هداية الرحمن كان عندي من السنوات الي فاتت لحقاش الاساتدة الي قراوني الرياضيات كانو مكيقريو واااااااااااااااااااااااااالو او راه كلشي القسم الي كنت معاه عندهم نفس المشكل غير الاكترية منهم مشاو للمدارس الخاصة

أختي الله يعاونك ويسهل عليك ماصعاب

النصيحة اللي يمكن نقول ليك هو : خذي ليك استاذة للمادة خاصة بك بوحدك او شوفي مجموعة من التلميذات الي عندهم نفس المشكل نتاعك اي نفس المستوى ومن الاحسن ماتكونوش كثار بزاف باش يتفرغ ليكم الاستاذ ويشوف فين عنكم الثعرات ويحاول يصلحها
              وان كان الاستاذ غالي حاولو تشوفوا مجازاو مجازة في العلوم الرياضية او شي واحد عندو مستوى جامعي في هاد المادة ومتمكن راه غايساعدكوم وغا يتساهل معكم شوية في الثمن
              يارب يوفقك وينجحك

اختي شنو نقوليك انا كان عندي ادبي لسبب اني معنديش الرياضيات و كرهني فيها واحد الاستاذ حبيبتي مدام معندكش مع الرياضيات علاش دايراها حيت هي اهم مادة ف العلمي..على اي كنتمنى تحسني ف الرياضيات اعانك الله

[frame="8 98"]
                  هوني على نفسك حبيبتي و لا تاخدي الامر بعصبية لانها العدو الاول للرياضيات
                  حتى انا حبيبتي كان عندي نفس المشكل
                  اولا اهدئي و لا تقسي على نفسك ان شاء الله كلشي يدوز بخير
                  هاكي هادا الموقع غادي فيدك بزاف
                  http://arabmaths.site.voila.fr/index.html

و هدا حبيبتي برنامج خطير يحل مسائل الرياضيات خطوة خطوة -موضوع لحبيبية ام سارة-

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9115#post29115
                  و نصيحتي ليك لا ترتبكي و حاولي كل يوم ديري تمارين و تعاوديهم ( مجربة )
                  بالتوفيق حبيبتي
                  سابحث لك عن ملخصات ودروس و تمارين ستساعدك ان شاء الله
                  [/frame]
                  [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

ابنتي الكريمة لا تقلقي ولا تنزعجي كونك لا تفهمي شيئا في الرياضيات فهذا يرجع إلى ضعفك في المادة فأنا مثلك كنت شعبة علوم تجريبية وكانت مادة الكمياء تقلقني لكن مع اقتناء الكتب والمراجع المفيدة وطرح الأسئلة التي لا أفهمها البتة على أستاذي تيسر لي فهم هذه الأخيرة.
                    أنصحك باقتناء كتب تحتوي على شرح مبسط وكتب فيها التمارين والحلول ككتاب ديما ديما أو باكالوريا أو الموحد ولا تنسي الاستعانة بأستاذك إن لم تفهمي شيئا ولا تخجلي كونك لا تفهمي المادة
                    هذه بعض المواقع للإفادة
                    هذا الموقع مفيد www.lycee-maroc.ma
                    http://www.madariss.fr/math/2eme/sc_x/index.htm
                    www.arabmaths.ift.fr
                    www.lycee-maroc.ma
                    www.agamath.wb.st
                    بالتوفيق والنجاح

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X