عاجل اختي ساعديني ارجوك........وجزكم الله خيرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل اختي ساعديني ارجوك........وجزكم الله خيرا

السلام عليكم اخواتي لقد كنت قد وضعت موضوع شبيه لهدا والحمد لله ساعدتوني وجزاكم الله خيرا المشكل انني وضعت في التصميم في الختام ان انهي الموضوع باراء الناس حول مدينة الدار البيضاء سكانها وسكان المدن الاخرى وحتى الدول الاخرى ارجوكم ساعدوني الانني يجب ان اعطي البحت يوم الاتنين المقبل ولكن اريد ارائكم قبل دلك حتي يتسنى لي كتابتها وطباعتها
    ارجو ا منكم ان تعطوني نضرتكم عن مدينة الدار البيضاء
    هل تحبونها هل تحبون العيش فيها لما وادا كان العكس لما
    وادا كانت لكم اسئلة اخرى واجاة اخرى ساعدوني ارجوكم
    وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم اين انتم اخواتي ارجوكن ساعدوني ........................... وجزاكن الله خيراااااااااااااااااااااااا يجب ان اتم البحت لقد اكملته ولايزال الا الختام

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي اتمنى ان اساعدك

انا شخصيا احب الدار البيضاء وخصوصا انها تشمل على امكان كثيرة ومدارس متنوعة لتعليم عالي اكثر من مدينتي وحتى اللوازم التي احتاجها في شغلي موجودة فيها كانت امنيتي ان اسكن فيها والحمدلله سيتحقق حلمي باخد سكن صغير فيها لكن فيها شئ يزعجني وهو ازدحام السير لاني اخاف السياقة فيها والطاكسيات عاملين فيا العجب اما الطوبيس تنخاف نركب فيه
      هذه معرفتي عن الدار البيضاء

اتمنى ان اكون افدتك برايي البسيط

شكرااااااااااااااااا اختي الغالية على هده المعلومات التي ستفيدني جزاك الله خيرا لانك ساعدتني اختي شعوري لك لايوصف احبك في الله والله يجزيك اختي

اختي المشتاقة لله انا عكس الاخت ندى لا تعجبني مدينة الدار البيضاء كتجيني كبيرة بزاف وخصوصا السير فيها غير منظم واخا انا كنسكن فالرباط وحتى هي كبيرة الا انني مولفاها المهم ان شوارعها تخيفني زرتها 3 مرات يمكن لكن ولا مرة تحسنت نظرتي عليها .
          هذا رايي بصراحة واتمنى ان اكون قد افدتك اختي

حزاك الله خيرا اختي الغالية فلة على هده المعلومات بفعل هده معلومات ستساعدني لانني بحاجة الى اراء سلبية وايجابية
            جزاك الله خيرا اختي
            انتضركم اخواتي ارجوكم

[align=center]باسم الله الرحمان الرحيم
              أتمنى حبيبتي مشتاقة لله أن يفدنك الأخوات في هذا الموضوع
              أما أنا لا أعرف الدار البيضاء شخصيا حيث لم يسبق لي أن زرتها أعرفها فقط عن طريق الإعلام وهذا طبعا شيء مقدور عليه[/align]

السلام عليكم.
                بنتي مشتاقة لله انا اسكن الرباط لكن طفولتي قضيتها بالبيضاء وشهادة الدروس الابتدائية حصلت عليها من البيضاء حيث درست بمدرسة عبد المومن.
                البيضاء في السبعينات أحن اليها واحن الى المعرض الدولي في داك الوقت بل أحن للمدينة القديمة وأزقتها وما يباع من ملابس واثاث للصناعة التقليدية.احن لتلك الساحة الواسعة التي يوجد بها اليوم //pqrc de jeux//yassmina.البيضاء كبيرة وشاسعة وسكانها الاصليون دوو قلوب كبيرة وكرم لا يوصف .هي مدينة الحب والالفة والناس المتواضعين.بها تعلمت ان اكون شعبية والجار بالبيضاء في السبعينات لم يكن بينه وبين الاهل فرق لكن كل شئ تغير لما رجعت لمدينة الطفولة وجدتها كبيرة وشاسعة بل بها عدة مدن كما يبدو للزائر لم تعد للبيضاويين الاوائل كما كانت من قبل وانت هناك كأنك باحياء غربية تكاثرت بها المطاعم والحانات والمراقص الليلية ولا حول ولا ولا قوة الا بالله.دون أن اغفل الحديث عن مراكزها التجارية وقيسارياتها فيها ما يتشرى وما يتشاف.هدا باختصار شديد عما يمكن أن أقول .

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
                ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
                امة الستير طهورا حبيبتي

جزاك الله خيرا حبيبتي الغالية ام سارة

جزاك الله خيرا امي الغالية على هدا الكلام الرائع الدي بامكاني الختام بيه انه رائع
                    انتضر ارائكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X