إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساااااعدوني ارجوكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساااااعدوني ارجوكم

المشكلة ديالي هو أنني هاد العام عندي الجدع المشترك علمي، الحمد لله العيمان الفايتة كلها وأنا كانقرا مزيان، في الصراحة كنت متفوقة، بعدا 16 أبدا ما نزلت عليها، اللي كاين دابا هو الماضي اللي بدا كيموت، بحيث النقط ديالي هاد العام متراجعة بزاف سواء في المواد العلمية او الأدبية،وخا هاكداك ماشي المعنى انني ماكانجيبش المعدل فيها، ولكن المشكل الكبير عندي في الفيزياء بحيث وليت مللي كاندخل للقسم ما كنبقى نفهم والو، والإمتحان الأخير ديال هاد المادة باقي ما عرفتش المعدل ديالو ولكنني متأكدة بانني ما عنديشي المعدل. أنا مأثرة بزااااااااااااااااااااااف. عافاكوم تعاونوا معايا.

بسم الله الرحمان الرحيم

حبيبتي أهم شيء أن تكوني مواضبة جدا وتحبين دراستك ،بطبيعة الحال نقطك ستنزل قليلا لكونك انتقلت من إعدادي لثانوي والطريقة التي كنت سائرة عليها اختلفت شيئا ما
    عليك بأن تغيري برمجة المواد في راسك ،فالفزياء والعلوم الطبيعية والرياضيات هم أهم المواد عندك ولهم معامل كبير نسبيا للمواد الأخرى وهو 4،في السنة القادمة سيكون لهم 7
    إذن لا مجال لتراجع وقول أن الفزياء لا يعجبك ،يجب أن تراجعي دروس الفزياء في البيت بعد كل حصة وتنجزين تمارينك التي أعطاها لك الأستاذ والأخرى التي في الكتاب المدرسي وبعدها لازم تشترين كتب فيها تمارين محلولة لكي تضبطي نفسك ،فالدروس مبنية بأساس ولا يمكن أن تهملي درس فات لأنك ستجدينه عائق من بعد
    فأنا كلمتك كأستاذة فزياء
    وبإذن الله إن سألتني أجيبك أكثر

بسم الله الرحمان الرحيم

تفضلي هذا الموقع :
      http://sciencephysique.ifrance.com/des%20exercices%20et%20des%20cours%20de%20tronc%20commun.html

واستغلي هذه العطلة البسيطة في دروسك لكي ترفعي من مستواك أكثر

شكرا جزيلا استاذتي الفاضلة وأشكرك مرة أخرى على إجابتك على مواضيعي فجازاك الله خير الجزاء.

الحمد لله ان هناك تكامل بيننا فانا ادعو لك وام سارة ترشدك هي حبيبة الجميع واستاذة الجميع وبارك الله فيها واصلح ذريتها يارب.امين.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
          ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
          امة الستير طهورا حبيبتي

حتى انا اختي كنت بحالك و كنت ديما تانقول راه انا جايبا ف 9 19 فالفزياء و ف الجدع مشترك و ليت تنجيب 7 و كنت ديما تندير المقارنة و لكن ناقصنا نساو الاعدادي صافي دابا نفتو عينين و دماغنا على المهم الا وهو الثانوي فالحقيقة كلوشي صعيب فالثانوي لا اداب لا علوم خااااااااااصة الفزياء
            عافكم اخوتي انا عجبكم شي موضوع دعو معايا عافكم ربي انول لي الي فبالي:(:(:(:(
            محتاجا لكم:(

معرفت مال البنات مع الفزياء ;) حتى اخواتي هكا دايرين كيما قالت الاستادة ام سارة التمارين والمراجعة وانا ملي كنت فالتناوي كنجيب ديما لولا فالفزياء والبنات كيسولوني اش كديري تانجي تنعاود نرجع الدرس وتنهز ديما ديما او شي من هاد القبيل كندير التمارين حتى كتلقاي راسك فاهمة الدرس ومتمكنة منو خاصة ان الدروس متسلسلة وفيها علاقات كتيرة

مادمت كنت تحصلين على معدلات جيدة هدا يدل على رجاحة فكرك لدا حاولي التخلي عن المقارنة بين النتائج الفارطة والنتائج الحالية وركزي جيدا مع الاستاد و اسالي عن كل ماهو غامض دون كلل وانجزي التمارين المطلوبةوان كان لديك وقت انجزي تمارين اضافية وجددي الثقة بنفسك وفكري فيما هو قادم وتخلصي من فكرة كيف كنت وكيف اصبحت فهدا سيفاقم الوضع وان شاء الله ساراك مهندسة فمثلك لايجب ان يتراجع.فانا يا ابنتي استادة الفيزياء واعي جيدا خبايا المادة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X