طلب للافادتي في كيفية تدريس الاطفال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب للافادتي في كيفية تدريس الاطفال

السلام عليكم اخواتي الفاضلات اتمنى ان تساعدوني بارشادات ومعلومات في كيفية تدريس اطفال في سن 4 و 5 بحكم نحن في الغربة وان شاء الله سابداء يوم الاحد وذلك لكل يوم احد في الاسبوع حتى نساعد الاطفال لتعلم اللغة العربية ومعرفة ديننا من اخلاق وعبادات والقران بحكم نحن في الغربة فاتمنى ان تفيدوني ولكم جزيل الشكر واعاننا الله لما فيه الخير وشكرا لكل الاخوات
    اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

اختي في اي مدينة انت انا سيق وكان لي نفس طلبك فارسلت لي احدى الاخوات المشرفات موقع رائع وهذا هو الرابط

ونتعاونو انا وانت باش نكونو مدرسات في الغربة هههههههههه تلاقينا في نفس المهمة والغرضhttp://benmalek.yoo7.com/montada-f6/

Allah iwafaqkom lima yohiboho wa yardah
      a3anakona Allah

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي وكل ماوهبتنا من نعم فأنت الله الكريم الذي لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا من كل شيطان وهامة وكل عين لامة ومن كل سوءاللهم ارزقني ذرية صالحة تكون لي ولزوجي قرة عين و ارحم اللهم والدي وموتنا و موتى جميع المسلمين وأغفر لنا وأرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه آمين

Bhokm tajriba dyali f majal tadriss kanashak takasbi latfal awalon khashom yhabok bach 3ad yasam3aolak ok w bitawfik

السلام عليكم حبيباتي انا كندرس اطفال المهاجرين دبا 3 سنين مزيان نجمعو في هذه المسالة لانها كتخص اولادنا واهم حاجة الصبر لحقاش بعد المرة تخرجو لي عقلي والله العضيم

عندك الحق اخواتي حتى انا مدرسة لغة عربية في المانيا وراهم مشحفيني ديما كنجي راسي دارني لكن كل يهون من اجل تعليم اولادنا الصغار وان شاء الله سابعث لك اختي ملف يساعدك في تدريس الاطفال .
            في اي بلد انت اختي
            sigpic

{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

السلام عليكم نصيحة يا اختي مهمة وهي مدسريهمش عليك بزاف راهم يعرفوك اضرييفة راهم يندموك والله العضيم انا العام الاول كنت مكتخاصمش عليهم ولكن دسارو بزاف وهذ العامين ولاو تخافو ويجيبو الواجب اللي كنعطيهم يخرجوه في الدار الحمد لله هذ العام
              انا كنقري المستوى الثاني وزوجي المستوى الاول وعندنا واحد الاخت تاهي المرة الاولى دسارو عليها غير زيرات صافي الحمد لله
              :mad:وكلشي في سبيل الله

عندك المطبوعات اللغة العربية والتربية الاسلامية مهمين

السلام عليكم
                  أنا معلمة القسم السادس،أقترح مع الاخوات بالمهجر إفادتنا بالاساليب المعتمدة هناك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X