ام سارة ممكن تدخلي عافاك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ام سارة ممكن تدخلي عافاك

سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته عافك ا ام سارة انا محتاجا لك
    انا عندي عقدة مع مادة الفزياء عقدة من نهار لجيت لثانوي و دابا راني كما عرفتي درت اعادة التوجيه للعلوم الفزيائية كن فالفزياء بحال بحال مع العلوم لارياضية على داكشي علاش امحن راسي فالعلوم رياضية حسن ندير فزياء المهم انا معقدة بزااااااااااف من لافزياء متنعرف فيه والو و الله العظيم متنفهم واااااااااالوووووووو عند الاستادة و اغلبية فقسمنا متفهمش عندها اش تانديرو وهو اننا نوجدو للفرض شهرين او شهر قبل تنديرو التمارين بزااااااااااف تنحفظوهم كن ماتنفهمو والوووووووووووووووو و الله العظيم ماتنقشع والو هد الاستادة عزييييز علي بزاااف كن هي استادة ماكاينش بحالها ظريفة بزااف و تتقاتل بش نفهمو ولكن ماتنفهمو عندها والو و انا قريتها عندها الجدع و السنة الاولى ودابا طالعا للباك ماقشعا الووووووووووووو انا غير تنحفظ تمارين تاع ديما ديما تنشوف السؤال تنعقل على الطريقة و صاااافي على داكشي المعدلات توعي ممرتفعاش بزااف في خدود 13 ولكن الاستادة تتزيد لنا الله احفظها و دابا انا هاز الهم للباك اش اندير اش اندير اش اندير اش اندير راه الكتاب تاع الفزياء ما تنقدرش نحلو ولا نقرا الدرس تنمشي ديركت للتمارين و صعييييييييييب عارفتي يا ام سارة شحال صعيب تفهم لراسك ونتا ما فهم والو تنشوف التمارين و تنطل على الاجوبة تتنحفظ داكشي
    و لتتخلعني بزااااااااااف هي هديك المصيبة الكحلة تاع الكمياء انا خفت بزاااااااااااف اش اندي راره صافي عقلي حاط جدار بيني و بين الفزياء
    :confused:
    عافكم اخوتي انا عجبكم شي موضوع دعو معايا عافكم ربي انول لي الي فبالي:(:(:(:(
    محتاجا لكم:(

اختي لوف ماروك هوني عليك احبيبة كلشي بالخاطر وان شاء الله يكون خير اعدري ام سارة راها غائبة على المنتدى وان شاء الله تدخل وتجاوبك وسمحي ليا على التطفل

شكرا يا اختي لؤلؤة امكونة على الرد تاعكي وانا في انتظار ام سارة العزيزة

أختي غير مدرتيش فيه راسك أنا كانت كانقرا عند واحد لأستاد مكنتش كنقشع والو أوكنت خايفة حيت فيالباك أو غندوز فيه الإمتحان ولكن دخلت لسويع عند واحد الأستاد الله يعمرها دار من كيبغي شرح لينا الدرس كيعود إشرح من جدع المشترك و الحمد لله دوزت الإمتحان أو جبت فيه نقطة مزيانة أو نجحت
        اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا
        اللهم اني استودعتك بناتي من كل شر وسوء اللهم احفظهم لي واجعلهم من الصالحات
        ..

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

كولشي تاقولي لي نتي لمدرتيش عقلك فها ولكن و الله الا بغيت نفهم بغيت نفهم و نقدر نجاوب مقدرتش نشرح لكم ولكن و الله الا انا بغيت غير نفهم كاع ومابغيتش نجيب معدل بغيت غير نفهم مابقيش نوجد للفرض شهر و انا تنحفظ التمارين و فالاخير نجيب 9 و لا 10 انا بغييييييييييييييييت نفهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اختي الكريمة الله يعاونك
            بالنسبة لاختنا ام سارة فهي غائبة من مدة لاسباب خارجة عن ارادتها ولاتدري متى ستعود
            بالتوفيق مرة اخرى والله يرجع لينا اختنا ام سارة في اسرع وقت
            نصائج :
            اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
            اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
            اختي العضوة القديمة
            العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
            مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
            مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

توحشت ام سارة العزيزة يا ربي تكون بالف خير

سبحان الله اختي
                تماما نفس المشكلة ديالك حتا انا مكنفهم والووووووو ف الفيزياء و غير هاد العام و العام جاي ان شاء الله عندي البكالوريا و خايفة بزااااااف و مللي كنشد ديماديما كنقرا الدرس مكنفهم والو و التمارين حدث و لا حرج
                المهم العام جاي ان شاء الله نديرو جهدنا و نتوكلو على الله و ان شاء الله مايكون غير الخير
                [bimg]http://www.asyeh.com/gallery/gif/1173426152.gif[/bimg]

رفاق الخيرهم تصطفيهم عن غيرهم..صادقون هم معك..يمرون كنسمة فجر ندية..يزينون دنياك بأشياء عطرية..تتمنى الكثير لهم ..ولا تعرف لما الحب دوما باتجاههم..ومع بزوغ الفجر ونبض النهار ..لا تملك إلا الدعاء لهم

[grade="D2691E FF1493 008000 FF6347 00BFFF"]
                اللهم اجعلنى اية من ايات هذا الدين..
                واجعلنى روميساء اخرى فى صبرهاوعلو همتها..
                واجعلنى عائشة اخرى فى حفظها لهذا الدين والعمل به..
                واجعلنى نسيبة بنت كعب اخرى فى شجاعتها وزودها عن الدين...
                واجعلنى مثل فاطمة ليكون زوجى مثل علي..
                [/grade]

خكضف ضملاضضضضضض امة الغفوووووووووووور انا وياك مشينا فيهانااااااااري انا مايتا من الخلعة

حتا انا اختي lovemaroc راني بحالك و لكن منتخلعوش و نتوكلو على الله و ان شاء الله مايكون غير الخير
                    الحمد لله المواد الاخرى معنديش فيهم مشكل غير الفيزياء اللي مقلقني
                    [bimg]http://www.asyeh.com/gallery/gif/1173426152.gif[/bimg]

رفاق الخيرهم تصطفيهم عن غيرهم..صادقون هم معك..يمرون كنسمة فجر ندية..يزينون دنياك بأشياء عطرية..تتمنى الكثير لهم ..ولا تعرف لما الحب دوما باتجاههم..ومع بزوغ الفجر ونبض النهار ..لا تملك إلا الدعاء لهم

[grade="D2691E FF1493 008000 FF6347 00BFFF"]
                    اللهم اجعلنى اية من ايات هذا الدين..
                    واجعلنى روميساء اخرى فى صبرهاوعلو همتها..
                    واجعلنى عائشة اخرى فى حفظها لهذا الدين والعمل به..
                    واجعلنى نسيبة بنت كعب اخرى فى شجاعتها وزودها عن الدين...
                    واجعلنى مثل فاطمة ليكون زوجى مثل علي..
                    [/grade]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X