إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع احرار الباكلوريا اداب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم اختي
    اشكرك كثيرا على هذه الفكرة
    فانا اريد تقديم باكالوريا حرة مسلك علوم الحياة والارض هل يمكنك مساعدتي مع اني ضعيفة شيئا ما في المواد العلمية واحب مادة علوم الحياة والارض جزاك الله الف خير

ممكن ان اساعدك اكيد لكن انا لا اعلم ان كانت المقررارات تغيرت و حتى ان تغيرت انشا الله بما اني محبة للمادة العلمية باستطاعتي باذن الله المساععدة انا محتاجة الي يساعدني في العربية بس

أتمنى لكن التوفيق يا مجدات
        ان شاء الله حتى انا معاكم
        عندي رغبة كبيرة اني نعاود نقرا
        و ندير باك حر
        انا خديت الباك اداب في 2000
        ان شاء الله نتعاونو و نساعدو بعضنا
        و الله المعين
        اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إلاه إلا أنت الواحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد أن تسهل أمر أحبتي و تفرج همهم و تيسر غايتهم.

ربنا يوفقكم

شكرا اختي على الرابط اكيد ينفعنا إن شاء الله.
            انا مكملتشي باك ديالي كانت ظروف وخرجت في نص العام من ديك العام وانا باغيا نعمل باك حرة وانا متردددة خسني مراجيع دابا لفيت الحل الله يجازيكم بخير
            وشكرا لصاخبة الفكرة نتعاونوا حتى نجحوا إن شاء الله
            سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ana khdit lbac f 2006 serie sciences experimentales odrt takhasos fmdrasa prive odaba ana khdama mais mli 9rit les commentaires dialkom 7ta ana bagha nrj3 ndowz bac libre mais lmo9rar tbdel oman3di 7ta 3ala9a blmawad l2adabia,odak rabit li3tat l2okht gha dkholtlih otsdmt,lahma n3awd ndowz f sciences mn ghir ila ghat3awnoni rani m3akom

اشكرك كثيرا وجزاك الله الف خير اما عن المقررات فقد تغيرت

نتمنى الله يوفق جميع البنات الي بغاو يدفعو باك حر ونتمنى اني كذلك نضم ليكم وربي يوفق الجميع وخى انا خوفانة لان القراية هربت علي.

المشاركة الأصلية بواسطة nada2009 مشاهدة المشاركة
                    ana khdit lbac f 2006 serie sciences experimentales odrt takhasos fmdrasa prive odaba ana khdama mais mli 9rit les commentaires dialkom 7ta ana bagha nrj3 ndowz bac libre mais lmo9rar tbdel oman3di 7ta 3ala9a blmawad l2adabia,odak rabit li3tat l2okht gha dkholtlih otsdmt,lahma n3awd ndowz f sciences mn ghir ila ghat3awnoni rani m3akom
                    انا خديت الباك سيونس في 2001
                    يالحبيبة و ممنوع تعاودي باك من نفس يسري داكشي علاش غادي ندوزو اداب و حتى انا نفس الشي را ه مني دخلت الرابط ما عرفت منين نباداه مشكلتي اللغة العربية

واك واك فينكم يا اللي غادي تعاونونا انا بغيت الي يعاوني في العربية الحاجة الوحيدة اللي بغيت انكم تقولولي ترتيب الدروس باش كتبداو و باش اول درس ثاني درس و هكذا راه ما فيا ما ننزل حتى اليسي الي كنت نقرا فيه اكيد الاساتذة يعطيوني كلشي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X