آجيوا نساعدوا بعضنا و نساعدوا وليداتنا...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• آجيوا نساعدوا بعضنا و نساعدوا وليداتنا...

السلام عليكن ورحمة الله و بركاته،

أخواتاتي الأنيقات، أنا بنتي غادي تدوز المستوى السادس ابتدائي -مدرسة حرة- وبغيت نسجلها فالإعدادي دائما في مدرسة حرة لكن كثرة المدارس و الأثمنة الخيالية للي صبحوا دايرين و غالبا المستوى ديال التعليم كيكون ماشي هو هداك. هادشي طرح لي مشكل و حرت، ففكرت في فكرة و نتمنى الأخوات يتفاعلوا معاها الله يجازيهم بالخير :

الفكرة هي كل وحدة عندها إما طلب بحث على مدرسة أو معلومات على شي مدرسة مزيانة في جميع المستويات "ابتدائي، إعدادي أو ثانوي" تنزل الإسم ديالها و الثمن و التقييم ديالها لطريقة التعليم اللي متابعاه المدرسة. و عافاكم يكون داكشي بأمانة ماشي باش نديروا الإشهار لبعض المدارس لأنه كيتعلق بمستقبل وليدات الناس.

أنا الطلب ديالي هو : مؤسسة حرة إعدادي تكون في منطقة روش نوار أو الحبوس حدى القصر أو قريبة ل بن جدية أو بلفدير. أكون جد شاكرة لكل من تعطيني معلومات. والله يجازي كل وحدة قامت بخدمة الناس من هدا المنبر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم الفكرة مزيانة غير كل وحدة من مدينة
    أنا من مدينة وجدة والاختيار عندنا قليل جدا
    والمدارس اللي كاينة أصبحت تبتلع بلا كرش

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

فكرة مزيانة واخا نكونوا من مدن متفرقة بالعكس المنفعة غتكون كبيرة و شاملة و الأعضاء كثار كل واحدة تساعد الناس ديال مدينتها.
      انشاء الله نسأل معارفي على مدارس و نزل المعلومات.

لازم نشاركوا كلنا حيت بزاف ديال المدارس كيبهروك بالزواق و كثرة الهضرة و الفهامات تكولي هنا نبات و ملي دخلي وليداتك تلقاي والو ما كاين قرايا كلشي كتخدميه فبلاصتهم: كتولي انتي للي كضربي تمارة و تقري الوليدات فالدار و ديري التمارين و تشرحي الدروس.

بزاف المشاهدات و فقط 2 للي تواصلوا حشوما الأخوات . واش غير أنا للي محروقة على الوليدات و لا شنو ؟ على كل كنشكر الأخت أم سامي و الأخت nouhamoun على الاهتمام و المشاركة. نعم الأخوات أنا فكرت في هاد الفكرة باش نستافدوا و نوفيدوا و نكونوا يد واحدة ضد هاد الغول ألا وهو التعليم الحر للي ولا كياكل لينا فلوسنا بلا عداد لكن على الأقل نبحث و نعرف المدارس اللي تستاهل تعطيها الفلوس ماشي نطيحوا فالفخ ديالهم.
        أنا نصحوني شي ناس بمدرسة ERABLE قرب القصر شكون للي عندها شي فكرة عليها ؟ واش كيقريوا مزيان ولا غير كيضخموا النقط باش ينجحوا الوليدات هكداك؟ إيوا جاوبوا ما تعكزوش عافاكم.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X