إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي ا لمدرسات كيف تقضين عطلتكن؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي ا لمدرسات كيف تقضين عطلتكن؟

ونحن في منتصف العطلة احببت ان نعرف كيف مرت الايام السابقة منها؟هل سافرتن؟وماذا تنوين فعله في الايام القادمة؟ وكيف الحال مع البيداغوجيا الجديدة هل من تخطيط للمراحل القادمة؟

السلام عليكم
    اختي فعلا انتصفت العطلة والعودة على الابواب وانا لم اخرج حتى من البيت
    بدات بالتظيف العميق للبيت لكني لم استطع انهاءه لانني اصبت بنزلة برد حادة ولا زلت لم اشفى تماما لدلك هدفي القادم هو انهاء ما بدات قبل انتهاء العطلة اما السفر فاجلته للعطلة المقبلة ان شاء الله لان الجو سيكون اجمل
    ربي اني لما انزلت الي من خير فقيرsigpic

شكرا لك على المرور والله يشافيك انا سافرت غير 3 ايام لدارنا ورجعت مع هد البرد والشتاء مكتحلى غير البطانية ياك؟هههه
      شمن مدرسة انت في طنجة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا أشتغل في مدينة بعيدة عن زوجي و ابني، لا أراهم سوى أيام العطل لذلك أعددت مسبقا les fiches du 2 ème semestre و les fiches d intégration. لأني لا أحب العمل أيام العطل فهي وقت أقضيه مع عائلتي. أما والدي و اخوتي فسأزورهم العطلة القادمة اشاء الله.

عطلة زينة

السلام اختي انا بعدا ما ساليت النتائج حتى تقلب ليا لراسي ههههه و بحرا تهنيت من الموطور و الكاسك و ليبروتيج جومب هههههه و دابا ما عمرني حليت المحفظة هههههه كسولة ياك
          و كندوز العطلة فالتخمال و الصابون و الجفاف صافي عطلة زينة هادي ههههه

المشاركة الأصلية بواسطة latifaswiriya مشاهدة المشاركة
            السلام اختي انا بعدا ما ساليت النتائج حتى تقلب ليا لراسي ههههه و بحرا تهنيت من الموطور و الكاسك و ليبروتيج جومب هههههه و دابا ما عمرني حليت المحفظة هههههه كسولة ياك
            و كندوز العطلة فالتخمال و الصابون و الجفاف صافي عطلة زينة هادي ههههه
            منين كنجي قنلقا الدار مخملة و الحيوط مغسولين وكلشي كيشعل..عندي الراجل تبارك الله حادك بزاف،تيقولي العطلة غير ارتاحي.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X