إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدرسة طيبة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مدرسة طيبة

السلام عليكم ورحمة الله
    كيف حالكم أخواتي نتمنى تكون بخير
    عندي سؤال بخصوص مدرسة طيبة لكتعرفها تقولي بعض المعلومات عنها

والله أختي
    أعيدي طرح سؤالك بتوضيح المدينة و الحي
    بالتوفيق

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

اداكنت من مدينة الدار البيضاء و مدرسة طيبة التي اعرفها مند سنوات و التي تدرس فيها ابنتي فان مستواها متوسط بل لايرضيني لان ابنتي لاتجيد التحاور باللغة الفرنسية كما يجب بالنسبة لمدرسة خاصة كما ان هناك اعتبارات عدة تدفعني الى ان انقلها منها في نهاية السنة الحالية ان شاء الله

مدرسة طيبة ل في الدار البيضاء خالي كقري فيها ولدو وبنتو كيشكر فيها بزاف اخلاق وتربية ومن حيث الفرنسية فلابد من مساعدتهم في البيت وهذا في جميع المدارس مش غير في طيبة فهو كيعونهم في الدار وهما من المتفوقين تبارك الله ميكون ولداتكم

سلام كما سبق واشرت فانا ام سبقت لها تجربة مع هده المدرسة انا لااعيبها فهكدا حال جل المدارس الخاصة علما ان ان ابنتي من الاوائل دائما و هده الدورة هي التانية في قسمها و تحصد كل سنة جوائز و شهادات تقديرية ما شاء الله لكني مجندة معها في دروسها وان فترت لظرف ما لااجد درة من مجهود المعلمات لا شرح للدروس في اغلب الاحيان و لاتتبع للفروض و التمارين المنجزة كمااني لم اعد ارسلها للخرجات الترفيهية في السنة الفارطة تعرض لهن اللصوص في غابة بوسكورة وستر الله ان اخدو منهن فقط لمجات و كاسكيطات و بعد دالك شاهدن فتاة مغتصبة هناك . انا لاابالغ فقط اسرد بعض الامور و انا اودعتها تلك المدرسة لان هناك من شكرها و اثنى على عدم الاختلاط و الاهتمام بالامور الدينية هدا كل ما في الامرو بالتوفيق للجميع.

اختي يقولون انها مدرسة جيدة لكن هدا لا يمنعك من التاكد
            اختي ادهبي لعين المكان وقفي امام باب المدرسة وسالي امهات واباء يتعاملن معها والله ولي التوةفيق
            [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

بارك الله فيكم جميعا
              على التجاوب
              ممكن تقوللي في نجات بالظبط

مؤسسة طيبة زنقة ابو ظبي الوازيس البيضاء

السلام عليكم سؤال للاخت مومو 74 فينا مدرسة غدخلي بنتك العام انشاءالله لانني تالفة او معرفاش فين ندخل ولدي

سلام اختي سمحي لي تاخرت في الرد عليك شحال هادي مادخلت لهاد المنتدى انا بقا كنقلب هنا في الدار البيضاء في نواحي سباته ومنين نجبر شي مؤسسة مزيانة نخبرك و اللي دخلات الله يرحم ليها الوالدين تقوللينا اسم مؤسسة مستواها جيد خاصة في تدريس اللغة الفرنسية و شكرا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X