ما تكتبينه عالنت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما تكتبينه عالنت

السلام عليكم و رحمة الله
    انا اهوى الكتابة النثرية و القصائد الشعرية.و كنت مشاركة في احدى المدونات الثقافية و لي عدد لاباس به من القراء.ما لد علي و ارضى غروري و غدى نرجسيتي.
    الا اني حاولت البدء من جديد. كتابة صفحة جديدة في علاقتي بربي.و من لي سواه الجا الى حضنه حين تضيق الدنيا حولي .وجدته عز و جل فاتحا لي دراعيه مسقبلا اياي رغم كل ما سبق من اثامي.و لاتحسبوني كنت طاغية جائرة. سبب كل اثامي اني كنت رومنسية ابحث عن الحب في كل ما حولي .اترجمه في كتاباتي و امسك يد كل من تقرب مني.الا ان الرومنسية و فيض المشاعر قد يسوقان الانسان للبحث عن الحب .و لشدة رغبته في ايجاد من يبادله دلك الشعور. الدي هو في صفائه من اروع ما يكون .قد يسقط في ما حرم الله.مثل الشات و كلام الحب و الغزل و الحلم.فالفتاة دوما في الحب تبحث عن الزوج الا ان الفتى ليس بالضرورة يحب ليتزوج .فقط لاحساس الحب داته لا اكثر.هي متاهة تستلزم خبطة على الراس موجعة لنستفيق منها و نتدارك ما فات.
    انا الان مسحت كل قصائد الحب و كل مقلاتي من مدونتي.محاولة استسماح ربي.فانا بنشر مقالاتي اتحمل وزرها ووزر كل من عمل بها بعدي.استحلفكم بالله ان تراجعو انفسكم مررار قبل نشر اي شيء على النت.

تبارك الله علك أختي ليلى84 أسعدني ما كتبته والحمد لله الدي هدانا لهدا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
    وأتمنى أن تعمل بالنصيحة كل من قرأت ما كتبتيه

شكرا لك اختي انا ايضا لي مدونة للمراة المسلمة ولكنني لم اكتب فيها سوى قصيدة واحدة.وقد تراجعت عن ذلك كي تبقى ضمن خصوصياتي مع كل القصائد التي كتبتها واكتبها وسابقى اكتبها لانني لا اخرج فيها عن الحدود فانا اكتب تعبيرا لحبي لزوجي اعانك الله واعا ن كل المسلمات على سلوك طريق الخير والهداية وثبثك وايانا شكرا لك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X