إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايداع اداري.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ايداع اداري.

انا استادة هادي 3 سنوات باش تنخدم بحكم ان زوجي بالخارج طلبت هاد العام ايداع اداري الالتحاق بالزوج و دفعت الملف في اواخر الشهر ماي...في النيابةدارو لي في الملاحضة لا مانع ...باقي قرار اللجنة النهاءي بغيت نعرف الى بغيت نتابع الملف ديالي و نسرعو شوية باش نسافر ف يوليوز...كيفاش نتابعوا او فين نسول؟؟
    الله يجازيكم بالخير اخواتي اللي عندها شي فكرة او سبق ليها دارتو تفيدني لله يرزقها الخير و الصحة و الجنة ان شاء الله.انا طلبت 2 سنوات ايداع اداري.

اختي انا دايراه هادي 3 سنوات و نصف لكن انا في الصحة ماشي التعليم و راجلي فالمغرب معايا
    المهم انا دفعت ليهم ودرت لسبب شخصي و فهاد الحالة تيقولو ليك خص تجي موافقة لجنة مشكلة من عدة اعضاء. انا كنت خدامة فخريبكة و قال ليك خصك تسناي حتى تجمع ديك اللجنة:mad:
    انا ماصبرتش قلتليهم فالمندوبية اعطيوني اسماء اعضاء اللجنة وفين كاينين وانا نهز الوراق اللي خاصهوم اسنيوهم وبقيت ندور عليهم واحد بواحد شي فالمكتب ديالو وشي دار المغادرة الطوعية مشيت دقيت عليه فدارو و البعض طلعت ليهم حتى لبن اسليمان لمهم سنيت وريقاتي وحطيتهم بيدي فالوزارة فالرباط وانا نمشي لداري يعني ماتسنيت والو:D
    اوا هاني بقات ليا 6 شهور ونرجع.... ماحملت نرجع و نرون عاود تاني حياتي:(لكن لا مفر
    و المشكل قال ليك التحق بالعمل ديالك عاد تقلب على الالتحاق..... اوا شوف امتا غادي ايجي داك الالتحاق
    الله اعاونك اختي في حياتك
    احنا في الصحة الا راجلك فالخارج عندك الحق حتى ل10 سنوات...عامين فعامين فعامين.....
    اما انا سلات ليا درت عاماين فعماين. طارت فرمشة عين:eek:
    الله اوفقك اختي

الحمد لله

[frame="7 80"]
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اختي الحالة ديالك بحالي , حتى انا استاذة و درت طلب استيداع هاد العام حيتاش بغيت نلتحق بخطيبي في الخارج
      واش لقيتي جواب الاسئلة ديالك نستفد منك ?? انا درت استيداع لاسباب شخصية حيت مازال مادرت العقد

[/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X